جربي البونشو بمظهر متعدد الطبقات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021
جربي البونشو بمظهر متعدد الطبقات

البونشو بصفته الزي المثالي متعدد الاستخدامات: يحتفل بعودته إلى عالم الموضة، هذا الموسم، يرسم الكابي أو البونشو على شكل قطعة خريجية أنيقة ويصبح القطعة الأساسية في خزانة ملابسنا، بالمعنى الدقيق للكلمة، فإن قطعة الاتجاه في الساعة هي قطعة كلاسيكية أعطت الملك بالفعل: كرامة مهيبة في الداخل وأيقونات أنيقة مثل Greta Garbo و Audrey Hepburn. 

المعطف أم الكاب؟ للوهلة الأولى، كلا قطعتين من الملابس متشابهة جداً، لكن عند الفحص الدقيق، فإنهما مختلفان اختلافاً جوهرياً يأتي المعطف، الذي يشبه الوشاح، ملوناً في الأصل، من أمريكا الجنوبية، غالباً ما تكون قطعة الملابس الفولكلورية والمطرزة بشكل فخم في المناسبات الخاصة تتكون من قماش منسوج مربع، مشقوق في المنتصف. 

من ناحية أخرى، تم تصميم البونشو في الغالب على شكل حرف A ومزود بفتحات ذراع مشقوقة، مما أعطى الملوك كرامتهم المهيبة  كلاهما يشهد عودة رائعة للأزياء وكبديل للمعطف، يوفران ترقية حقيقية لكل إطلالة.

من الأنماط المبطنة والتصاميم القصيرة إلى المتغيرات الرسمية في شكل السترة، تبدو جيدة مع تنورة وحذاء قصير وكذلك مع الزي الرسمي للمكتب.

طريقة ارتداء البونشو

في أسبوع الموضة في باريس، ظهر البونشو كشريك ترحيبي في التصميم (ويرجع ذلك جزئياً إلى الطقس)، كما وفرت مظاهر أسلوب الشارع في عاصمة الموضة الكثير من الإلهام فيما يتعلق بالموديلات التي يجب ارتدائها الآن وكيفية تنسيقها. 

إطلالات بأسلوب الشارع من أسبوع الموضة

  • تُظهر هذه الإطلالة التس نعرضها لكِ هنا في معرض الصور أعلاه بأسلوب الشارع خارج عرض شانيل في أسبوع الموضة في باريس كيف يمكن الجمع بين الرداء الأنيق، يمتزج تصميم التول الشفاف بسلاسة مع المظهر أحادي اللون. 
  •  تكمل إطلالتك مع البونشو الأسود كجزء من عرض هيرميس في أسبوع الموضة في باريس، هي لعبة متعددة المستويات والتي بفضل فتحات الذراع المشقوقة مثالية كمظهر متعدد الطبقات ويمكن دمجها حسب الرغبة. 

  • البونشو هو تباين غير تقليدي للسترة المحبوكة الكلاسيكية، يلهم الثوب بجودته غير الرسمية المتمثلة في القدرة على ارتدائه في أي وقت. 

  • بديل السترة ليس مناسباً للاستخدام اليومي فحسب ولكنه مثالي أيضاً للشعور بالراحة على الأريكة في المساء، فهو دائماً يبقيكِ دافئة. 

  • حتى لو كان المعطف غالباً ما يعادل مظهر الهيبي الأنيق، فإن التصميمات والألوان البسيطة التي تنتقل بين الفروق الدقيقة الفاتحة والدافئة مقنعة في هذا الموسم.  

على عكس المعطف يقدم البونشو بديلاً حقيقياً لمعطف الشتاء، إنه بمثابة بيان أنثوي في الشتاء وليس فقط في المناسبات الاحتفالية ولكن قبل كل شيء في الحياة اليومية، تبدو القطعة المتأرجحة أنيقة تماماً مع التنورة الطويلة كما هو الحال مع الجينز والأحذية الشتوية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار