5 قطع أساسية مهمة في خزانة المرأة العاملة

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 ديسمبر 2021
5 قطع أساسية مهمة في خزانة المرأة العاملة

إن كنت تخططين لاقتناء ملابس متنوعة يمكن أن تناسب في العمل فيجب أن تتذكري أن هناك قطعاً أساسية مهمة يجب أن تتوافر لديك وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع يتناسب مع ذوقك الخاص. لذلك جمعنا لكِ أبرز 6 قطع مهمة يجب عليك اقتناؤها وذلك لأنه يمكنك تنسيقها بعدة طرق للحصول على إطلالة رسمية مناسبة لكِ في العمل بطريقة بسيطة.

1- البنطلون الكلاسيك

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة أنيقة في مختلف الأوقات فيجب أن تتذكري أن البنطلون الكلاسيكي الرسمي من القطع الأساسية والمهمة التي يجب أن تتوافر في خزانتك وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع. حيث يمكنك الإبداع في تنسيق البنطلون الكلاسيكي بعدة طرق سواء باختيار مع البلوزات أو الكنزات الرسمية الأنيقة أو باختياره مع البليزر أو المعطف الطويل.

لكن عليك في النهاية اختيار البنطلون الكلاسيك الرسمي بلون محايد مثل الرمادي أو الأسود أو البيج أو الأبيض وذلك لضمان سهولة تنسيقه مع الملابس في العمل بطريقة بسيطة للغاية. فهذه الطريقة التي تحرص على تطبيقها أغلب مدوني الموضة بشكل رائع.

2- البلوزة بفيونكة على الرقبة

تعد البلوزات الكلاسيكية التي تتميز بفيونكة على الرقبة من أكثر الموديلات الأساسية التي يمكن أن تتناسب مع إطلالتك في العمل لذلك احرصي على اختيار هذا الموديل لأنه سوف يكون أفضل اختيار لكِ بمختلف الأوقات سواء في العمل أو في إطلالات بعد الظهيرة بشكل أنيق وملفت للأنظار.

لكن احرصي على تنسيقه بالطريقة التي تتناسب مع ذوقك سواء باختيار البلوزة ذات الفيونكة على الرقبة مع بنطلون كلاسيكي بسيط مرتفع الخصر أو مع البنطلون الجينز للحصول على مظهر عصري جذاب يعكس إطلالة رائعة ومميزة لكِ في مختلف الأوقات.

3- التنورة بالقصة المستقيمة 

اقتناء التنورة بالقصة المستقيمة من أكثر الأشياء المهمة التي يجب عليك القيام بها لضمان الحصول على إطلالة رسمية أنيق ومناسبة لكِ في العمل. حيث يمكنك تنسيق التنورة مع الكنزات الشتوية البسيطة أو البلوزات الكلاسيكية المزينة بفيونكة على الرقبة وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع يتناسب مع ذوقك.

لكن انتبهي جيداً باختيار التنورة بالقصة المستقيمة الميدي أو التي تصل إلى الركبة أو الطويلة حسب ذوقك وتجنبي اختيار الموديلات القصيرة لأنها لا تتناسب مع أجواء العمل. ويمكنك الإبداع في تنسيقها بالطريقة التي تتناسب مع ذوقك للحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليك في العمل بشكل راقي.

4- البليزر الرسمي

يعد البليزر الرسمي من أكثر القطع المهمة التي لا يمكنك الاستغناء عنها خاصة إن كنت امرأة عاملة وتبحثين عن بليزر بتصميم بسيط يتناسب مع في العمل. ولكن اهتمي باختيار موديلات شتوية من أقمشة التويد بحيث تتناسب معك في الشتاء واختيار موديل من أقمشة الكريب لإطلالة أنيقة في الصيف.

اهتمي جيداً باختيار البليزر الرسمي بلون محايد مثل الأسود أو الأبيض أو الرمادي أو البيج لضمان سهولة تنسيقه مع الملابس. وأيضاً كي تكون إطلالتك أنيقة ومناسبة للعمل بشكل بسيط فهذه الطريقة التي تحرص على تطبيقها أغلب مدوني الموضة للحصول على مظهر رسمي رائع في العمل.

5- بدلة رسمية أنيقة

اقتناء بدلة رسمية باللون الأسود من أكثر الأشياء المهمة التي يجب الاهتمام بالقيام بها وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع يتناسب مع ذوقك في مختلف الأوقات. حيث إنها تعد من الأشياء التي تضيف للمرأة مظهر أنيق بطريقة بسيطة للغاية. فلست بحاجة سوى اختيار تصميم البدلة بالشكل الذي يتناسب مع قوامك وذوقك الخاص لمظهر رائع. كما يمكنك اختيار البدلة الرسمية الكاروهات لمظهر رائع يتناسب مع في مختلف الأوقات بشكل راقي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار