6 خدع للحصول على طلاء أظافر مثالي في المنزل

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 نوفمبر 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 17 يناير 2017
6 خدع للحصول على طلاء أظافر مثالي في المنزل

كلنا نستمتع لحظة جلوسنا على كرسي الصالون للعناية بأظافرنا، لكن قد لا يتوفر لكِ الوقت الكافي للذهاب إلى الصالون بشكل دوري؛ فضلاً عن أنها تعتبر مكلفة.

فكيف نحصل على طلاء أظافر كالمحترفين في المنزل بطريقة سهلة وغير مكلفة؟

تعرفي معنا اليوم على 6 خدع للحصول على طلاء أظافر مثالي في المنزل:

1-    ضعي طبقة من الفازلين حول محيط أظافرك بواسطة أعواد القطن أو بإصبعك، حيث يشكل الفازلين طبقة عازلة تمنع طلاء الأظافر من الوصول للجلد حول الأظافر. لتحصلي على طلاء أظافر مثالي وأصابع نظيفة.

2-    ضعي طبقة من المناكير الأبيض فوق طبقة المناكير الأساسي الشفاف، ثم ضعي لون المناكير الذي ترغبين فيه. تساهم طبقة المناكير الأبيض بجعل درجة لون طلاء الأظافر الفاتح كالنيود أوضح وأجمل، أما إن كان اللون فاقع كالنيون فيزيد المناكير الأبيض من إشراقته.

3-    إن كان لديكِ ريشة آيلاينر قديمة؛ قومي بغسلها جيداً ثم استعمليها لتنظيف المناكير حول محيط الأظافر أو للقيام برسومات على أظافركِ، فرأسها الرفيع يساعدكِ على احتراف فن الرسم على الأظافر!

4-    استخدمي اسفنجة المكياج للحصول على مناكير أومبري محترف بكل سهولة وبوقت قصير، كلما عليكِ هو وضع طلاء الأظافر على الإسفنجة ثم ضعيها على الظفر واضغطي عليها لعدة ثواني.

5-    استخدمي ظلال العيون لتحصلي على مناكير مات كالمحترفين لتواكبي أحدث صيحات طلاء الأظافر. امزجي القليل من ظلال العيون من نفس لون طلاء الأظافر، ثم طبقيها على أظافرك لتحصلي على طلاء أظافر مات مذهل!

6-    كلنا نعشق ألوان المناكير الداكنة كالأسود والبرغندي، لكننا نتردد كثيراً قبل تطبيقها نظراً لصعوبة إزالتها. إليكِ الحل مع معجون الأسنان، ضعي القليل منه على فرشاة أسنان ونظفي زوايا أظافرك لتتخلصي من بقايا اللون الداكن وتحصلي على أظافر نظيفة ولامعة بثوانِ.

احترفي فن طلاء الأظافر ورسومات المناكير الرائعة في المنزل مع هذه الخدع البسيطة والسهلة، ووفري نقودكِ لشراء طلاء أظافر جديد!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار