نصائح تطيل عمر طلاء الأظافر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 يونيو 2016
نصائح تطيل عمر طلاء الأظافر

لا يوجد شيء أكثر إحباطاً من جفاف عبوات المناكير المخزنة أو المستخدمة لفترة قصيرة.

أغلب الفتيات يقمن بشراء طلاء الأظافر بألوان و أشكال مختلفة وتركها لفترات طويلة مما يصعب استخدامها و يؤدي لجفافها، لذا نقدم لكِ اليوم 5 نصائح للمحافظة على طلاء الأظافر لوقتٍ أطول.

1- احرصي على حفظ عبوات طلاء الأظافر بمكان بعيد عن أشعة الشمس و الحرارة, ينصح بحفظ عبوات طلاء الأظافر بمكان بارد نسبياً بعيداً عن الرطوبة المرتفعة او الحرارة العالية. 

2-  النصيحة الثانية قد تكون بسيطة ولكنها فعالة, قبل استخدام المناكير القديم قومي برج العبوة عدة مرات لمزج المكونات التي قد تكون متباعدة عن بعضها بسبب عدم الاستخدام لفترة طويلة.

3- تجنبي إضافة مزيل الطلاء لإصلاح الطلاء القديم, البعض قد ينصحك بإضافة الأسيتون للطلاء و لكن هذه الطريقة قد تسبب ضرر للطلاء بدلاً من إصلاحه. يمكننك استخدام مخفف صلاء الأظافر المتوافر في الصيدليات لنتائج مضمونة.

4- احرصي على تنظيف رأس عبوة الطلاء و عدم بقاء أي زوائد من المناكير عند إغلاقه, فالزوائد قد تمنع إغلاق العبوة بشكل جيد و تسبب دخول الهواء و جفافها.

5- اخيراً احرصي على إغلاق عبوة المناكير بشكل محكم للمحافظة عليه لأطول فترة ممكنة, حتى أثناء استخدامه قومي بإغلاقه قبل تطبيق الطبقة الثانية. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار