7 صيحات سهلة لربيع 2020 يمكنك البدء في ارتدائها الآن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 مارس 2020 آخر تحديث: الخميس، 26 مارس 2020
7 صيحات سهلة لربيع 2020 يمكنك البدء في ارتدائها الآن
مقالات ذات صلة
كيف تغيرت الموضة في عام 2020 وتأثير جائحة كورونا على صناعة الأزياء
أبرز صيحات الموضة التي ظهرت في عام 2020
اللون الوردي الزاهي هو موضة ألوان 2021: شاهدي كيف ترتديه هذا الموسم

سواء كان الأمر يتعلق بتبديل قطعة قديمة الإصدار مع قطع حديثة أو ببساطة لإيجاد طرق مختلفة لتنسيق القطع القديمة لديكِ، فهناك العديد من صيحات ربيع 2020 التي يمكنك أن تجربيها الآن وبسهولة.

فنحن نريد أن نتأكد من أن خزانة ملابسك جاهزة للأيام المشمسة أو عندما تبدأ درجات الحرارة العالية قبل حلول الربيع.

في هذا المقال جمعنا لكِ صيحات الأزياء لربيع 2020 التي يمكن أن ترتديها الآن.

نقش الورود

نقش الورود

تظهر صيحة الورود كل عام، لكن هذه المرة، تبدو الأزهار أكثر انتعاشاً وحرية، مثل الرسومات الكرتونية، لا تخافي من التفكير بارتداء فستان مميز بنقش الورود أو من خلال بلوزات وحقائب وحتى أحذية مطبوعة بالورود كلها طرق يمكنك استغلالها بسهولة لارتداء نقش الورود المنعشة. 

الوردي والأزرق الباستيل 

الوردي والأزرق الباستيل 

الألوان التي تعطي شعوراً بالاسترخاء والراحة هي كل ما نبحث عنه الآن، امزجي بين اللون الوردي الباستيل والأزرق السماوي. 

نسقي ملابسك ببساطة

 نسقب ملابسك بسهولة
مفتاح الراحة هو عدم المبالغة في التفكير، إن ارتداء السراويل الفضفاضة والمنسقة، سواء كانت من الساتان أو القطن، مع قميص أبيض وحذاء بسيط، أمر مشجع ويمكنك ارتداء بعض الاكسسوارات التي تفضليها، إلى جانب سترة خفيفة.

ألوان صيفية

ألوان صيفيية

حتى إذا لم تكوني متجهة إلى عطلة صيفية، فلا يوجد سبب لعدم قدرتك على ارتداء ملابس ملونة ومميزة، اضيفي حقيبة من القش أو قلادة ملونة من الخرز إلى ملابسك أو بمجموعة مطابقة مختلطة.

قطع مناسبة للطقس المتقلب 

 قطع مناسبة للطقس المتقلب 

أكبر اتجاه في الموضة هو التفكير بشكل مستدام  والحرص على الاستثمار في القطع التي يمكن أن ترتديها طول العام، لذلك ليس من الغريب أن في هذا الموسم، هناك المزيد من التركيز على الضروريات الكلاسيكية والأسلوب الدائم، مثل معطف Trench فهو يعتبر واحداً من تلك القطع التي بدت جيدة وتبدو جيدة اليوم وستظل لسنوات في خزانة ملابسك، لأنها مثالية لأيام الربيع الباردة، هل تريدين إيجاد طريقة لتجعليها تبدو رائعة مع ملابسك؟ فكري في أزياء  أحادية اللون أو حوليه إلى فستان ملفوف وقومي بتثبيته بحزام الخصر. 

ارتدي القميص الكلاسيك مع البلوزات عالية الرقبة

القميص مع البلوزات عالية الرقبة

قد تعتبر القمصان الكلاسيكية المنظمة أساسية، لكن هذا لا يعني أنها مملة، يمكن إقرانها مع كل أنواع البلوزات عالية الرقبة تقريباً، بالإضافة إلى ذلك، ليس عليك التمسك بالقميص الأبيض العادي المعتاد، ابحثي عن النقشات أو الأكمام الضخمة أو تفاصيل الكشكشة من أجل رفع إطلالتك إلى أعلى درجة من الأناقة والموضة. 

فستان أبيض ماكسي

فستان أبيض ماكسي

طريقة سهلة لإطلالة أنيقة وحادة، من خلال فستان أبيض ماكسي، يمكن تحويله إلى مظهر خاص بكِ بمساعدة بعض الاكسسوارات، اضيفي قبعة أو مجموعة من القلائد، هذه القطع هي بالتأكيد ستحول فستانك لتصبح الشيء الأكثر تنوعاً في خزانتك.