9 قطع أنيقة عليكِ امتلاكها إذا كنتِ ترتدين الجينز الأسود دائماً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يناير 2020 آخر تحديث: السبت، 11 يناير 2020
9 قطع أنيقة عليكِ امتلاكها إذا كنتِ ترتدين الجينز الأسود دائماً
مقالات ذات صلة
قطع تستحق الامتلاك إذا كنتِ ترتدين اليجينز بكثرة هذا الموسم
قطع أساسية باللون الأسود لارتدائها دائماً بشكل أنيق
الجينز الأسود من القطع الأساسية لكل فتاة أنيقة

بعضنا يعتمد بشكل أساسي على البنطال جينز الأسود، على الرغم من أننا نمتلك العديد من التصميمات والألوان الأخرى إلا إننا دائماً ما نفضل الجينز الأسود بالتحديد. 

ولكي نساعدك في الحصول على إطلالات متنوعة ومختلفة، آتينا لكِ بمجموعة من القطع الأنيقة التي يجب أن تكون في خزانة ملابسك إذا كنتِ ترتدين الجينز الأسود طول الوقت. 

قميص كبير الحجم oversized 

قميص كبير الحجم oversized 


 تعملين في مكتب غير رسمي وترغبين في ارتداء بنطالك الجينز الأسود المفضل بطرق مختلفة؟ حسناً، جربي معه قميص oversized للحصول على مظهر رسمي لكن معتدل. 

حذاء الكاحل 

حذاء الكاحل 

إذا كنتِ لا تمتلكي حذاء كاحل شتوي، ننصحك باختيار اللون الأسود عند شرائك لحذاء شتوي جديد، لأن لا يوجد أفضل من حذاء أسود لإطلالة أنيقة في الشتاء. 

معطف كلاسيك 

معطف كلاسيك 

جميع أنماط المعاطف تستطعين تنسيقها بشكل رائع مع البنطال الجينز الأسود، لكن ننصحك بتجربة المعطف الكلاسيك، خصوصاً إذا قررتي ارتداء حذاء بدون كعب. 

توب عالي الرقبة turtleneck 

توب عالي الرقبة turtleneck 

نعلم أن إطلالة مكونة من توب عالي الرقبة turtleneck مع بنطال أسود سيعطيكِ مظهراً بسيطاً لكن مع إضافة بعض الاكسسوارات مثل حزام الخصر وقلادات ضخمة chanky أو حقيبة كروس مع حذاء عالي الكعب، ستجعل إطلالتك أنيقة. 

سترة بلازير 

سترة بلازير 

إذا كنتِ تشعرين أن إطلالتك ينقصها شيء، اضيفي سترة بليزر، لأنها من أكثر القطع التي تناسب البنطال الجينز الأسود. 

توب منقوش

توب منقوش

بما أن البنطال الجينز الأسود هو المفضل لكِ فيمكنك اختيار العديد من القطع المختلفة التي يمكنك ارتدائها معه، جربي توب رقيق منقوش. 


أحذية الكاحل الملونة 

حذاء الكاحل الملونبعكس الأحذية السوداء، فإن حذاء الكاحل الملون سيعمل بشكل رائع مع البنطال الأسود، خصوصاً إذا كانت إطلالتك داكنة. 


 جاكيت جلد 

 جاكيت جلد 

يمكنك اختيار أي تصميم من جاكيت الجلد وسيكون مناسب مع بنطال الجينز الأسود. 

حذاء رياضي 

حذاء رياضي

سواء كنتِ تفضلين الإطلالة الكلاسيكية أو الكاجول فإن إضافة الحذاء الرياضي مع البنطال الجينز الأسود سيعمل على إظهار إطلالتك بشكل بسيط ورائع.