أفكار لارتداء الجينز الأسود والداكن

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 فبراير 2022
أفكار لارتداء الجينز الأسود والداكن

الجينز الأسود هو ثاني أكثر الملابس أساسية في أي خزانة ملابس بعد الجينز الأزرق الكلاسيكي، من كان يظن أن ملابس العمل الخشنة التي بدأ ارتداءها في عام 1871 ستتحول في القرن الحادي والعشرين إلى قطعة بلا جنس يمكن أن يرتديها أي شخص (ويمكننا المراهنة على أن الجميع يحبها)، علينا أن نعترف بذلك، هناك عدد قليل من الإبداعات التي تعمل على التحول إلى الديمقراطية مثل هذه والتي ربما تكون القمصان البيضاء فقط هي المنافسة لها. 

الآن، بلغ التطور الحتمي ما نعرفه اليوم باسم الجينز الأسود الخالد الذي يجب على كل امرأة تعمل في الأزياء أو لا تعمل والسبب بسيط للغاية: إنهم أكثر رسمية من تلك التقليدية وهذا هو السبب في أنهم تسللوا حتى للذهاب إلى المكتب في السنوات الأخيرة، دون التسبب في أي مشاكل.

ربما تتساءلين عن كيفية ارتدائه بشكل مختلف في عام 2022، لأنه إذا كنتِ مثلنا، فقد ترتكب خطأ شراء نفس الجينز الأسود دائماً حسناً، لقد أتيتِ إلى المكان الصحيح والآن هو الوقت الذي يجب أن تجرؤ فيه على تجربة تنسيقات جديدة مثل الجينز الضيق، الذي جاء مباشرة من العقد الأول من القرن الحادي والعشرين وقومي أيضاً بثني الحافة كما فعلت سارة جيسيكا باركر وحتى إعادة تصميم الجينز الضيق لديكِ منذ سنوات (ويجب أن تستمري في ذلك، فأنتِ لا تعرفين أبداً متى قد يعودون)، المفتاح هو الاستفادة من جميع القطع في خزانتك ودمجها مع اتجاهات الموضة الجديدة لعام 2022، خذي ملاحظة منا.

بنطلون جينز أسود مع حذاء رياضي

  • كما قلنا لك منذ لحظة، الجينز الضيق لا ينسى، طريقة واحدة لارتدائها هذا الموسم مثل خبراء أسلوب ستريت ستايل هي فوق الكاحل مع معطف أنيق وعنصر متباين: أحذية رياضية.
  •  تملي الاتجاهات المطلقة في الأحذية الرياضية أن الأحذية الرياضية العادية والأحذية الرياضية السميكة وحتى التصميمات الشفافة الجديدة ستكون العامل الأكثر روعة في أي إطلالة، عليك فقط أن تكون جريئة لتجربتهم. 

بنطلون جينز أسود قصير 

  • هذا هو الاتجاه الذي يفضل النساء الصغيرات بشكل خاص، لأنه يطيل الشكل بشكل كبير.
  • مع مضاعفة حاشية الجينز الأسود المستقيم وارتدائها بكعب متطور، مثل Mary Janes التي رأيناها في Dior أو Chanel ومعطف الفرو الكلاسيكي سيجعلكِ متأكدة من السيطرة على كل شيء.

بنطلون جينز أسود مع أحذية رعاة البقر

  • ستجعلكِ هذه الأحذية ذات الروح الغربية تبدين دائماً كخبير أزياء.
  •  أحذية كاوبوي هي واحدة من أكثر الأحذية تنوعاً التي يمكنك الحصول عليها في خزانة ملابسك، لأنها تعمل بشكل مثالي مع الفساتين الصغيرة الأنثوية جداً أو مع الجينز الأسود والداكن.

بنطلون جينز أسود مع حقيبة ملونة

  • شهدنا لأول مرة الأحذية ذات الألوان النيون في أسبوع الموضة في كوبنهاغن والآن رصدنا أيضاً حقائب اليد الملونة في الشوارع. 
  • تظهر هذه الملحقات البراقة في أشكال صغيرة وهذا لا يعني أنها غير واضحة، على العكس من ذلك، فهي تكملة مصممة خصيصاً للمظهر الأسود أحادي اللون، لأنها تتناقض مع الجينز الداكن وتنتقص من رصانة. 

بنطلون جينو اسود واسع

  • إذا كنتِ قد انتبهتِ لأحدث صيحات الجينز، فستلاحظين أننا سنراها الآن في كل مكان في أنماط واسعة.
  • إن الاتجاه السائد في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين والذي رأيناه لأول مرة على منصات عرض العلامات التجارية، قد استخدمت أسلوب الشارع بشكل كبير. 
  • أفضل الملابس يرتدونها داكنة اللون ومزودة بأحزمة (الحمد لله)، مع تي شيرت أبيض وأحذية أخرى من أكثر الأحذية مشاهدة لموسم ربيع وصيف 2022: أحذية لوفر سوداء، نعم، علينا أن نخبرك أنها لم تعد كذلك يتم ارتداؤها للعمل فقط في حجرة المكتب. 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار