ليس مجرد إكسسوار: لماذا ترتدي الملكة إليزابيث القفازات دائماً

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 سبتمبر 2022
ليس مجرد إكسسوار: لماذا ترتدي الملكة إليزابيث القفازات دائماً

قليلاً ما نجد الملكة إليزابيث بدون قفازات فهي داءما ما ترتيها في المناسبات العامة والرسمية ويوجد أسباب عيدية لارتداء الملكة لهذا الملحق. وعلى مدار عقود من حكمها، ظهرت الملكة إليزابيث علناً في مناسبات لا حصر لها، تم التفكير في كل واحدة منها تقريباً وإعدادها وفقاً للمناسبة، في بداية انتشار فيروس كورونا  لاحظ الكثيرون أن الملكة إليزابيث، التي لم تظهر في المناسبات الرسمية مرتدية القفازات لفترة طويلة، بدأت في ارتداء هذا الملحق مرة أخرى، هذه المرة، كان الإجراء لأسباب تتعلق بالسلامة ولكن ما الذي جعلها تضع باستمرار قفازات في ملابسها اليومية في السنوات الماضية؟

الشيء هو أن الملكة، التي تكون على استعداد ​​لكل حدث، يتم حراستها بعناية ضد جميع أنواع المخاطر ويتعين على الملكة إليزابيث الثانية مقابلة الكثير من الأشخاص وتحياتهم باستمرار والمصافحة، القفازات مصممة لحماية الملكة من الجراثيم وغيرها من الأخطار المحتملة، لأن جلالة الملكة ليس لديها الوقت للمرض.

قفازات الملكة إليزابيث

قفازات الملكة إليزابيث

  • ومن الجدير بالذكر أن القفازات المجردة لن تناسب الملكة، لسنوات عديدة، كانت ترتدي أزواجاً من صنع  "كورنيليا جيمس" ويجب أن تكون مصنوعة إما من القطن الخالص بلمسة نهائية من القطيفة أو من جيرسيه سويسري أخف. 
  • عادةً ما تتبع صاحبة الجلالة خطوط فرانشيسكا أو ريجينا، بما يتماشى مع وضعها. 
  • كانت كورنيليا جيمس المفضلة لدى إليزابيث منذ شهر العسل مع الأمير فيليب في أواخر عام 1947.

شركة القفازات المفضلة لدى الملكة إليزابيث

شركة القفازات المفضلة لدى الملكة إليزابيث

  • المديرة الإبداعية للعلامة التجارية، جينيفيف جيمس، هي ابنة المؤسس، كورنيليا جيمس، التي حصلت على أمر ملكي بصفتها مورد قفازات صاحبة الجلالة. 
  • قال جيمس عن ارتباط الملكة إليزابيث بملحق يشهد على وضعها الخاص، وفقاً لـ Genevieve، على الرغم من أن القفازات تؤدي وظيفة نفعية تماماً، إلا أنها أصبحت جزءاً من الصورة التي لا تُنسى لصاحبة الجلالة، مثل قبعاتها الشهيرة، على سبيل المثال.

السبب الحقيقي وراء ارتداء الملكة إليزابيث للقفازات

السبب الحقيقي وراء ارتداء الملكة إليزابيث للقفازات

  • أولا وقبل كل شيء، إنه أنيق، ثانياً، إنهت عملية، صرح بذلك جينيفيف جيمس وتقدر جينيفيف أن العلامة التجارية التي أسستها والدتها صنعت ما يقرب من 60 أو 70 زوجاً من القفازات للملكة، يستغرق كل منها 45 دقيقة على الأقل.
  •  تشير هذه الأرقام إلى أن الملكة لا تهدر على الإطلاق.
  •  تبلغ قيمة الزوج الآن حوالي 110 جنيهات إسترلينية ومن المعروف أن الملكة إليزابيث احتفظت ببعضها لمدة 40 عاماً. 
  • قالت جينيفيف جيمس لمجلة ريدرز دايجست: "أعتقد أن أفراد العائلة المالكة يريدون أن يُنظر إليهم على أنهم مقتصدون ولا ينفقون مبالغ كبيرة على أشياء مثل هذه".
  • بالمناسبة، هناك أيضاً لوائح صارمة فيما يتعلق بالقفازات: من المفترض إزالتها دون فشل إذا كنتِ تفهم أثناء الطعام تحتاج الملكة إلى شدها معاً بإصبعها، ثم وضعها على ركبتيها تحت منديل وفقاً لموقع Bustle.com.