9 من أجمل نجمات بوليود يكشفن أسرارهن الخاصة في الجمال والمكياج

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 ديسمبر 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
9 من أجمل نجمات بوليود يكشفن أسرارهن الخاصة في الجمال والمكياج

         ثمة ولع بالسينما البوليودية لدى المعظم، وثمة ولع أكبر بجمال نجمات هذه السينما العالمية. نحاول فيما يلي الوصول لأسرار جمال 9 من نجمات هوليود البارزات:

- جاكلين فيرناندز: لأجل طلة صحية وشبابية مفعمة بالحيوية، تضع جاكلين فيرناندز مكعبات الثلج على عينيها وخديّها.

- مادهوري ديكسيت: تعتمد على المكوّنات الطبيعية من مطبخها؛ إذ تمزج زيت الزيتون وزيت الخروع بنسب معينة وتضعهما على شعرها، كما تعِدّ بلسماً من المايونيز والموز.

- هيما ماليني: تحرص فتاة الأحلام البوليودية على وضع معالِجات الشعر الدافئة على شعرها، وعمل مساج تقشيري لفروة الرأس باستخدام زيت جوز الهند الممزوج بأملا (للمعان) وتولسي (للمعالجة) ونيم (كمضاد للبكتيريا).

- نرجس فخري: تستخدم نرجس قناعاً طينياً للوجه تبتاعه من نيوزليندا؛ لإزالة أي شوائب.

- أنوشكا شارما: تنقّي أنوشكا وجهها باستخدام بودرة نيم التي تُطحن لها أوراق نبتة النيم مع اللبن الزبادي وماء الورد والحليب. يعدّ هذا القناع مفيداً للتنقية وتخليص البشرة من السموم والشوائب كما أنه مضاد للبكتيريا.

- سانغيتا بيجلاني: تستخدم هذه النجمة كريم فيكو تورميرك، الذي يعمل مرطباً ومزيلاً للبقع الداكنة ومؤخراً لعلامات الشخوخة ومعالِجاً للتهيّجات.

- بريانكا تشوبرا: تستخدم هذه النجمة قلم الكحل كاجال. إن أردتِ وضعه على طريقتها، قومي برسم العين به وأنتِ مغمضة. ابدأي بالحافة ومن ثم مرّري القلم يميناً وشمالاً؛ لتحصلي على مكياج "سموكي" للعينين.

- آيشواريا راي: تستخدم راي أقنعة بشرة منزلية الصنع، منها ما تستخدم له الطحين والحليب والكركم للتقشير واللبن الزبادي والخيارة المطحونة للترطيب.

- كاترينا كيف: تستخدم هذه النجمة البريطانية الهندية مكملات التوت؛ لإبقاء بشرتها صحية، كما تتناول شراب الشعير يومياً والشاي الأخضر.

7 استخدامات للشاي قد لا تعلمين عنها مفيدة لروتين جمالك ‏
الطرق الصحيحة للعناية بمنطقة تحت الإبط ‏
10 استخدامات لزيت جوز الهند ستغير حياتك ‏

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار