مكياج نهاري يمنحك لمسات جمالية خاصة على طريقة النجمات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 أغسطس 2023 آخر تحديث: الأحد، 13 أغسطس 2023
مكياج نهاري يمنحك لمسات جمالية خاصة على طريقة النجمات

تحتاج البشرة لعناية كاملة في الصيف بسبب ارتفاع درجات الحرارة، خاصة فيما يتعلق بوضع المكياج، وربما تقعين في حيرة عند رغبتك في منح وجهك لمسات جمالية مختلفة عند وضع المكياج، وفي الأجواء النهارية عليك اختيار لمسات مكياج تناسب وجهك.

ولأن جمالك يهمنا حرصنا على توفير مجموعة من أجمل لمسات المكياج التي اعتمدتها النجمات في إطلالاتهن النهارية والتي ستلهمك بأفكار مختلفة لإطلالتك النهارية في الصيف.

مكياج نهاري للصيف

للصيف أجواؤه الخاصة التي تتسم بارتفاع درجات الحرارة خاصة في النهار، لذلك فعليك اختيار لمسات مكياج تتناسب مع هذه الأجواء ولا تجعل وجهك يبدو مجهدا.

عند اختيار مكياج نهاري للعيون تجنبي الإفراط في وضع الكحل، فسيكون من الأنسب للبشرة في الصيف هو استخدام الآيشادو لتظليل منطقة العينين بدلا من الكحل الذي قد تتغير رسمته ولمساته على الوجع بفعل ارتفاع درجات الحرارة.

أما عن ألوان الروج النهارية فسيكون من الأفضل اختيار الألوان الفاتحة المائلة إلى اللون الوردي والألوان النود، فتساعد هذه الدرجات على منحك لمسات صيفية منعشة أنيقة.

ومن بين أجمل النجمات اللاتي ستلهمك بأفكار مختلفة لإطلالتك في الصيف الفنانة ياسمين صبري والفنانة صبا مبارك وكذلك الفنانة درة فهؤلاء النجمات وغيرهن لهن لمساتهم الخاصة في المكياج.

 شاهدي معنا في هذا الألبوم أجمل إطلالات النجمات بمكياج نهاري للصيف منحتهن لمسات جمالية خاصة وإطلالات جذابة لا تقاوم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار