لمسات مكياج أبرزت جمال نجمات مهرجان فينيسيا: استوحي منها ما يناسبك

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 سبتمبر 2023
لمسات مكياج أبرزت جمال نجمات مهرجان فينيسيا: استوحي منها ما يناسبك

هل أنت على موعد مع مناسبة مهمة وترغبين في إبراز ملامحك بشكل يزيدك جاذبية؟ إن كنت في حيرة للمسات المكياج التي تناسب وجهك، فشاهدي معنا أجمل لمسات المكياج التي اعتمدتها النجمات في مهرجان فينيسيا السينمائي واستوحي منها ما يناسب ملامحك.

ما بين لمسات مكياج جريئة وأخرى ناعمة، تنوعت إطلالات النجمات في مهرجان فينيسيا، فاختاري من بين ما سنعرضه لك الأجمل وأخبرينا بنتائج تجربتك.

مكياج للسهرات

الألوان النود هي موضة هذا العام، واعتمدتها الكثير من النجمات في إطلالاتهن، فتمنحك الألوان النود لمسات ساحرة تزيد من جاذبية إطلالتك، وتزداد الألوان النود جمالا عند استخدامك لرسمة عيون سموكي تبرز جمال عيونك.

جورجينا رودريغيز كانت  واحدة من بين النجمات اللاتي اعتمدن لمسات مكياج ناعمة نجحت في إبراز جمال ملامحها، لذلك إن كنت من عشاق هذه اللمسات فستمنحك جورجينا رودريغيز بإطلالاتها في مهرجان فينيسيا السينمائي أفكار مختلفة لمكياجك تبرز جمالك دون مبالغة.

كما تألقت الكثير من النجمات بلمسات ناعمة تمنحك خيارات واسعة للمسات المكياج الأفضل لملامحك. وهو ما ستشاهديه معنا في هذا الألبوم.

أما عن لمسات المكياج الجريئة فكانت عنوان إطلالات بعض النجمات، وإن كنت من عشاق هذه اللمسات وتتناسب مع شخصيتك وملامحك، فمن المؤكد أن صور النجمات في مهرجان فينيسيا ستمنحك أفكار متعددة لمكياجك في المناسبات المختلفة.

شاهدي معنا صور النجمات في مهرجان فينيسيا السينمائي واستوحي منها ما يناسب ذوقك وملامحك. وأخبرينا بنتائج تجربتك لمكياج ساحر على طريقة النجمات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار