6 أسباب لقضاء إجازتك القادمة في دبي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 أغسطس 2022
مقالات ذات صلة
5 أسباب لقضاء عطلتك القادمة في فندق والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا
أسباب تجعلك تختار النمسا لقضاء إجازتك العائلية بعد انتهاء جائحة كورونا
ستسافرين هذا العيد؟ إليك قطع أزياء لقضاء إجازتك بأناقة في عيد الفطر 2016

السياحة في دبي، فإذا كنت تريد التخطيط لرحلة ناجحة حيث يقضي معظم الأشخاص وقت وطاقة في تحديد مكان ما ثم نستسلم منهكين في هذه العملية، هنا لتخطي تلك الخطوة تمامًا. اكتشف لماذا يجب أن تزور أشهر مدينة في الإمارات العربية المتحدة. لقد قمنا في هذا المقال بإبراز النقاط التي تشير إلى سبب إدراج دبي في قائمة كل شخص.

ستة أسباب تجعلك تخطط لقضاء إجازتك في دبي

العمارة العربية الحديثة

دبي هي مزيج فريد من العمارة الحديثة والتاريخ. السكان المحليون متجذرون بعمق في ممارساتهم الثقافية. إذا كنت على دراية بتاريخ دبي، فستعرف أنه منذ حوالي 45-50 عامًا لم يعد هناك حتى مبنى واحد في هذه المدينة. نظرًا لأن دبي حديثة التكوين نسبيًا فإن هندستها المعمارية الحديثة تترك انطباعًا كبيرًا. مع المباني الشاهقة وناطحات السحاب والمباني الزجاجية وغيرها، شكلت دبي مكانة جديدة في كتب الهندسة المعمارية. وكيف يمكنك أن تفوتك زيارة أطول مبنى في العالم برج خليفة.

حسن الضيافة في دبي

إذا كنت تريد تدوين ملاحظات فإن الشيء الوحيد الذي حصلوا عليه هو حسن الضيافة. إن كرم الضيافة الإماراتي الأسطوري هو عامل دافع كبير لكثير من السياح. لقد تعاملت الإمارات العربية المتحدة منذ بدايتها مع السائحين بلطف ودفء، وعلى الرغم من أن كل شيء آخر تغير بشكل جذري في دبي منذ ذلك الحين، إلا أن هذا العامل هو السائد. قم بزيارة دبي وتذوق كرمهم.

الوجبات الشعبية في دبي

جرب المأكولات العربية التقليدية المحلية. مع خيارات شهية تتراوح من الشاورما، والغوزي، والمهلبية، والمتبوس إلى دجاج صالونة، وبرياني اللحم، والجمال المحشو، فلن يخيب أملك. ستحصل على هذه الأطباق الشهية في المطاعم، لكن لا تنس تجربة طعام الشارع في دبي أيضًا.

السياحة الاقتصادية

إن دبي ترحيبية للغاية. كمدينة تتمتع دبي بأسلوب حياة فخم للغاية والإقامة هناك باهظة الثمن. ولديها خيارات لصفقات رخيصة للرحلات والإقامة أيضًا، هناك خيارات رائعة للاختيار من بينها.

التسوق في دبي

إلى جانب الضيافة الإماراتية، تعد مراكز التسوق الإماراتية أيضًا قوة دافعة مشهورة للسياح. العديد من الملابس الرائعة التي نراها في الأفلام عالية الميزانية يتم شراؤها من دبي. كل شيء على الرفوف يتجه مع الكثير من الخيارات للاختيار من بينها. دبي هي بالفعل جنة الموضة لمحبي التسوق.

كما أنها جنة لعشاق الذهب حيث أن سوق الذهب في دبي يعد نقطة جذب كبيرة. حتى مع الضريبة المفروضة على الذهب في دبي، فهي أرخص مقارنة ببلاد أخرى. تأكد من البحث في جميع السياسات المطلوبة لاتباعها قبل الحصول على منزل دبي الذهبي.

أماكن الترفيه في دبي

إضافة إلى حقيقة أن دبي تتمتع بضيافة رفيعة المستوى، فقد أنشأت المدينة العديد من المراكز الترفيهية للسياح وكذلك السكان المحليين. مع مراكز التسوق في دبي، والحدائق، والمتنزهات، والمتاحف، ورحلات السفاري الصحراوية، وعروض الإضاءة والصوت، والجولات السياحية، ورحلة العشاء البحرية، وبرج خليفة، وعالم فيراري في أبو ظبي، فإن دبي لديها الكثير من الأشياء التي تخزنها.