أبرار الكويتية بلوك باربي والجمهور: تخوّف

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 أكتوبر 2021
أبرار الكويتية بلوك باربي والجمهور: تخوّف

فاجأت الفنانة أبرار الكويتية متابعيها بمقطع فيديو ظهرت فيه في لوك باربي، لكن هذا الظهور شكل صدمة للمتابعين الذين وصفوا إطلالتها بالصادمة، وكان تعليقهم "تخوّف".

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة أبرار الكويتية، ترتدي فستان يشبه فساتين أميرات ديزني، وارتدت باروكة شعر شقراء طويلة على غرار أميرا ديزني، وطبقت لنفسها مكياجًا، رأت أنه به تشبه عاروسة باربي.

لكن هذه الإطلالة صدمت المتابعين، ووصفوها بـ"تخوّف".

وجاء من ضمن التعليقات على مقطع الفيديو الذي أعادت نشره صفحات معنية بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي "بسم الله الرحمن الرحيم سلامة باربي والله من الشكل دا"، و"باربي من فورديل بصفر ريال"، و"خرابي مو باربي + يارب تمزح"، و"ترابي قسم مو باربي"، و"اعوذ بالله من الخبث والخبائث".

وكانت الفنانة أبرار لكويتية قد ظهرت مؤخرًا، بدون فلتر ليكشف الفيديو عن ملامحها الحقيقية، خاصة وأنها ظهرت في المراحل الأولى قبل وضع المكياج، لتبدو بملاح طبيعية تماماً، وبعد نشر أبرار الكويتية لفيديو توتوريال المكياج عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات تفاعل معها الجمهور في تعليقات منها: "مالقيو الا ذي الجنيه تسوي الاعلان كانها حاطه طحين بوجهها"، "ما بصدق اللي سوته عمليات التجميل فيهم، كلهم صاروا نسخةو احدة، صارت تشبه كتير شيماء علي بعد التجميل".

وتسبب تغير ملامح أبرار الكويتية في موجة تساؤلات على منصات التواصل حيث تسائل البعض هل خضعت الفنانة الكويتية لعملية تجميل جديدة، أم أن هذا التغير جاء بسبب ظهورها بدون مكياج، وكانت الفنانة أبرار الكويتية خضعت لعملية تجميل في أنفها، وأشارت إلى أنها تعرضت للسقوط في الصغر وهو ما تسبب في انحراف للأنف تسبب في التأثير على السمع، وهو ما دفعها للخضوع لعملية تجميل أنفها الأولى والتي بائت بالفشل وتسببت في تفاقم المشكلة.

أبرار الكويتية قبل وبعد:

كانت الفنانة أبرار الكويتية خضعت لعملية تجميل في أنفها، وأشارت إلى أنها تعرضت للسقوط في الصغر وهو ما تسبب في انحراف للأنف تسبب في التأثير على السمع، وهو ما دفعها للخضوع لعملية تجميل أنفها الأولى والتي بائت بالفشل وتسببت في تفاقم المشكلة.

 وأوضحت أبرار الكويتية أن العملية الأولى تسببت في مضاعفات أكبر مما كانت عليه، وحاولت البحث عن طبيب آخر يقبل بتعديل الأنف وعلاج ما تعرضت له، لتخضع لعملية التجميل الثانية في إيران، والتي كانت خطوة لتعديل النتائج التي نتجت عن العملية الأولى، حيث تم استبدال عظام الأنف المهشمة في أنفها ببلاستيك في العملية الجراحية الثانية.

وحول عمليات التجميل التي خضعت لها، أشارت الكويتية إلى أن ما حدث يعد تعديل وليس تجميل، وأنها أجرت عملية نفخ لشفتيها، إلى جانب أنها تخطط الآن لعملية نحت الجسم، رافضة ما تفعلهبعض الفنانات باخفاء خضوعهن لعمليات تجميل.