أثير الحلوة بجسم يغطيه الوشم في أحدث ظهور لها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 يناير 2023
مقالات ذات صلة
أثير الحلوة تتحول لنسخة من بدور البراهيم في أحدث ظهور لها
أثير الحلوة تتعرض للهجوم بسبب أحدث إطلالاتها
أثير الحلوة تثير الجدل بعد ظهورها بالحجاب مجدداً

لفتت أثير الحلوة الأنظار بعد ظهورها بجسم تغطيه الوشوم ونشرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي صور عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه بجسم مكشوف تغطيه الوشوف من القدم وحتى أظافر اليد.

تزايدت الانتقادات على أثير الحلوة خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تظهر فيها مشهورة منصات التواصل الاجتماعي بإطلالة جريئة لافتة للنظر.

إطلالات جريئة لأثير الحلوة

تثير أثير الحلوة الجدل دائما بأكثر من إطلالة تعرضها للهجوم والانتقادات دائما، بسبب ظهورها بإطلالات جريئة وبينها مجموعة من الإطلالات التي صدمت بها متابعيها والتي اعتمدت في بعضها على ملابس النوم.

كما ظهرت أثير الحلوة في أحدث إطلالاتها بإطلالة اعتمدت فيها على شورت قصير جدا وتوب يكشف عن منطقة البطن والصدر، وظهرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي وهي تلتقط صورة سيلفي.

تتفاعل أثير الحلوة مع الانتقادات الموجهة ضدها وتتباين ردود أفعالها ما بين ردود هجومية أخرى ساخرة، فبعد هجوم أحد المتابعين عليها بتعليق انتقد فيه إطلالتها أعادت أثير الحلوة نشر التقرير قائلة: "وهو  ليه ما يغض بصره ويلغي المتابعة ليه قاعد يتفرج سواء أنت مشركة أو مسلمة أو هندوسية المفروض هو يسوي اللي عليه كمسلم"، وهو ما ردت عليه أثير الحلوة بكلمات: "لا هما يحبون يتفلسفون يا حلوة ما عليك منه".