أثير الحلوة تتلقى عرض زواج مسيار

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يناير 2022
أثير الحلوة تتلقى عرض زواج مسيار

نشرت أثير الحلوة، مشهورة سناب شات السعودية، عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" مقطع فيديو تحكي فيه قصة عرض أحد الأشخاص عليها زواج المسيار.

وخرجت أثير الحلوة، عبر حسابها الخاص على "سناب شات" تتحدث مع متابعيها عن تفاصيل العرض، حيث قدم لها الطالب "المهر اللي تطلبيه وسيارة بنتلي هدية وما راح أمنعك من شي، بس يكون مسيار لمدة سنتين، أنا جد لو موافقة أعرفك عن نفسي وأتقدملك وإن شاء الله راح تنبسطين".

وأعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، نشر مقطع الفيديو الذي انتشر بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي.

لكن أثير الحلوة في ردها اعتبرت العرض "رخص" وأن "شر البلية ما يضحك".

تعليقات متابعي أثير الحلوة على عرض زواج المسيار:

جاء من ضمن التعليقات على مقطع الفيديو المنتشر "١٥ سنه و ذا كلامها 😂 الله يرحم ايامنا 😂 كنا نفكر بس في تليون الدفتر كل صفحه برسمه و طبعات و حركات و ذول صارو يعرفون ايش يعني زواج و بعد تعمقو صارو محترفات 😂"، و"لا شك أنه زواج مجاز شرعاً لا عليه خلاف. لكني أتحفظ على طريقة زواج المسيار لما فيه من ضياع لحقوق زوجة المسيار وأبنائها. ويظل الخيار الأسواء لها إذا اجبرتها الظروف عليه. نصيحه لكل امرأة لاتجعلي من ظروفك حجة للمسيار وأعلمي أن كرامتك أغلى من العيش مع رجل خطواته محسوبة".

وكذلك تعليق "المسيار رخص وحركاتك وتصويرك مو رخص😂"، و"فيه الخير قلك زواج المفروض يقلك بكم ليلتك ويلخص"، و"الحلال يعتبر رخص، والحرام يعتبر عزة نفس! ضحك 😂"، و"اكيد اللي مرسل واحد ممسوخ كرشته مرتين قدام وطبعا اكيد اربعيني منتف راعي البقاله يطلبه 32 ريال وماسدده😂".

وأيضًا تعليقات "يابنت الحلال في الزمن ذا الشباب ينجذبوا للبنات يا بسبب جمالها أو دينها واخلاقها وعفتها .. انتي لا الأولى ولا الثانيه الله يعوض عليك .. واللي كتب لك الكلام اشك وقتها أنه كان صاحي"، و"على اقل تزوجو بالحلال وساترين عمرهم والله ساتر عليهم ماستعرضو وطلعو خط الصدر ولا حجم 🍑 صج لا قالو شر البلية مايضحك 🤷🏻‍♀️".

بالإضافة إلى تعليق "الله يهداج وانتي لمن تعرضين تفاصيل جسمج شنو تكونين قبل لاتنتقدين انتقدي نفسج هل هذا صح اللي تسوينه ماما مايعيب الا المعيوب انتي المفروض لمن تنتقدين شي تعدلين لبسج عيب ياماما هذا شكل مايصير بعد تنتقدين واتكلمين".

عودة أثير الحلوة تعود للسوشيال ميديا:

وعادت أثير الحلوة إلى نشاطها عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد أن ظهرت بوجه متعب على غير عادتها.

ونشرت أثير الحلوة صورة لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، وعلقت عليها: "وربي أحس مرهة كنت مشتاقة لكم، تصدقون أحس ما أعرف أصور ولا أسولف".

وكانت مشهورة سناب شات، أثير الحلوة، أحدثت ضجة على منصات التواصل الاجتماعي، برسالة غامضة لمتابعيها، ولكن مضمون رسالتها ليس فقط ما أثار الجدل وإنما أثارت التساؤلات بإشارات يدها والتي اعتبرها متابعون أنها استغاثة منها بعد وقوعها تحت التهديد.

وما بين محاولات البعض لمساعداتها والتوعية بإشارات يدها، واتهامات الآخرون لها بالتمثيل من أجل جذب عدد أكبر من المشاهدات، حسمت أثير الجدل وأزالت الغموض عن رسالتها بالكشف عن السبب الحقيقي ورائها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار