أثير الحلوة تتعرض للهجوم بسبب إطلالة جريئة

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
أثير الحلوة تتعرض للهجوم بسبب أحدث إطلالاتها
أثير الحلوة تأكل المحشي خلال ممارستها الرياضة وتتعرض للهجوم
أثير الحلوة ترقص بإطلالات جريئة

تعرضت أثير الحلوة لسيل من الانتقادات بعد نشر مقطع فيديو ظهرت فيه تستعرض إطلالتها الجريئة بلقطات متنوعة عرضتها للهجوم. لتستكمل بذلك مشهورة منصات التواصل الاجتماعي إطلالاتها التي تعرضها دائما للهجوم وتثير غضب المتابعين. 

وظهرت أثير الحلوة معتمدة على توب بحمالات رفيعة باللون الوردي، وبنطال ضيق، وظهرت مستعرضة إطلالاتها بطريقة وصفها الجمهور بالغريبة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

إطلالات جريئة لأثير الحلوة

تثير الفاشنيستا أثير الحلوة الجدل دائماً بمجموعة من الإطلالات التي تظهر فيها بلمسات جريئة تعرضها للهجوم، فقبل هذه الإطلالة ظهرت أثير الحلوة بإطلالة أخرى اعتمدت فيها على شورت قصير جدا وتوب يكشف عن منطقة البطن والصدر، وظهرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي وهي تلتقط صورة سيلفي.

This browser does not support the video element.

 أثير الحلوة تتفاعل مع الانتقادات التي توجه لها وترد عليها بحدة، فبعد الكثير من الانتقادات التي تلقتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، علقت الفاشنيستا الشهيرة المثيرة للجدل على تعليقات متابعيها بكلمات منها: "وهو  ليه ما يغض بصره ويلغي المتابعة ليه قاعد يتفرج سواء أنت مشركة أو مسلمة أو هندوسية المفروض هو يسوي اللي عليه كمسلم"، وهو ما ردت عليه أثير الحلوة بكلمات: "لا هما يحبون يتفلسفون يا حلوة ما عليك منه".

وعندما هاجم متابع أثير الحلوة وكتب: "دراسة إسلامية وليش أنت ما تطبقين الاحتشام مثل ما أمرك الإسلام؟". ردت عليه مشهورة منصات التواصل الاجتماعي: "أنت غض بصرك مثل ما أمرك الإسلام".