مودل روز تتجول في شوارع نيويورك بإطلالة جريئة وتتعرض للهجوم

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 فبراير 2023
مقالات ذات صلة
مودل روز بإطلالة جريئة في أحدث ظهور لها
مودل روز تشجع فريقها المفضل بإطلالة جريئة
مودل روز تلفت الأنظار بإطلالة جذابة وجريئة

عبرت عارضة الأزياء السعودية، مودل روز، عن سعادتها الكبيرة بعد المشاركة في عرض مجموعة أحذية sergio rossi الجديدة، من خلال مشاركتها عدداً من مقاطع الفيديو والصور لكواليس العرض.

مودل روز بإطلالة جريئة وتتعرض للهجوم

وظهرت مودل روز في مجموعة من الصور وهي تجوب شوارع نيويورك ضمن كواليس العرض، بإطلالة جريئة باللون الوردي وهو ما عرضها لانتقادات متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأطلت الفاشنيستا السعودية مودل روز في الصور وهي ترتدي كروب توب كشف عن جزء من بطنها، ونسقت معه تنورة قصيرة معتمدة على تسريحة شعر على شكل ذيل حصان ومكياج ناعم للوجه.

وعلقت مودل روز على صورها معبرة عن سعادتها باختيارها ضمن العرض، قائلة: "هذه أنا.. هل أنا الدراما.. سعيدة بـ اختياري للمشاركة في عرض سيرجيو روسي للأحذية العالية".

وتفاعل رود مواقع التواصل الاجتماعي مع صور مودل روز وتعرضت لبعض الهجوم اللاذع من قبل بعض رواد السوشيال ميديا الذين انتقدوا أيضاً تجاهلها أزمة زلزال تركيا وسوريا وعدم إعلان تضامنها مع منكوبي الزلزال.

وجاءت بعض التعليقات: "مدري حنا قلوبنا رهيفة ولا هم قلوبهم قاسية زيادة.. الواحد مو قادر يسمع أغنية بعد اللي صار بـ سورية وتركيا.. هذول من عريّ لعريِّ"، "سمعتي بـ الكارثة اللي صايرة؟.. ولا أنتِ في دنيا ثانية"،  " لبسها نفس لبس الباربي الرخيصة اللي كانت تنباع في البقالات"

مودل روز تغادر أمريكا باكية

وجاءت مشاركة مودل روز في عرض مجموعة أحذية sergio rossi الجديدة بعد ما يقرب من أسبوع من إعلانها مغادرة الولايات المتحدة الأمريكية بعد سنوات من إقامتها فيها، مشيرة إلى أنها أجبرت على ذلك لتتمكن من تثبيت الفيزا في جواز السفر، وأبدت خوفها الكبير من عدم السماح لها بالعودة مجدداً.

وعلقت مودل روز قائلة: "حصلت على فيزا من أمريكا وتأتي الفيزا هنا على شكل ورقة منفردة دون أن تُثبت في جواز السفر، وعند سؤالي عن كيفية تثبيتي للفيزا، نصحني محاميِّ الخاص بـ العودة إلى المملكة العربية السعودية لتثبيت الفيزا عن طريق السفارة الأمريكية الموجودة في بلدي الأم".