أجرأ إطلالات النجمات التي ورطتهن مع الجمهور في 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
أجرأ إطلالات دنيا بطمة التي صدمت بها الجمهور في 2021
صور نجمات بالمايوه ورطتهن مع الجمهور وعرضتهن لانتقادات قاسية
أجرأ إطلالات النجمات في 2022

في عام 2021 واجهت كثير من النجمات هجوم وانتقادات حادة من جمهورهم ومتابعيهم بسبب إطلالات جريئة أثارت الجدل، وفي هذا الألبوم ستشاهدين أبرز الإطلالات الجريئة للنجمات التي أحدثت ضجة كبرى.

أجرأ إطلالات دنيا بطمة

من وقت لآخر تلفت دنيا بطمة الأنظار بإطلالات جريئة تعتمد فيها على الشورتات القصيرة الضيقة، أو القفاطين المفتوحة، وهو ما يتسبب في حالة من الجدل على منصات التواصال الاجتماعي، ومن بين إطلالاتها الجريئة واحدة ظهرت فيها بشورت قصير.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

فظهرت دنيا بطمة بشورت رياضي ضيق باللون الذهبي، نسقته مع تي شيرت باللون الأسود وبليزر باللون الأبيض وحذاء رياضي أبيض أيضا.

شاهدي أيضاً: دنيا بطمة تخطف الأنظار بلقطات عائلية وإطلالة متطابقة مع بناتها

وأغلقت دنيا بطمة التعليقات على الصور بمجرد نشرها لتجنب الانتقادات والتعليقات السلبية التي يمكن أن تطال إطلالتها إلا أن ذلك لم يمنع الجمهور من انتقادها بعد أن تداولوا الصور على عدد من مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي إطلالة أخرى كانت دنيا بطمة ظهرت بشورت أسود قصير، وهو ما اعتبره  المتابعون استفزاز لهما ولعاداتهم،  إلا أن ما يثير الجدل ليس فقط أزياء دنيا بطمة وإنما وزنها، ففي بعض اللقطات تظهر دنيا بطمة بوزن زائد وهو ما يجعل بعض الإطلالات غير منايسبة لها، ويعرضها لانتقادات من قبل بعض متابعيها.

إطلالات دنيا بطمة ليست الوحيدة التي تثير الجدل، وإنما تحدث الفنانة المغربية ضجة من وقت لآخر بتغير ملامحها، وهو ما يرجعه بعض متابعيها لاستخدام بعض حيل المكياج، فيما يعتبره آخرون تأثير عمليات التجميل عليها.

شاهدي أيضاً: دنيا بطمة بوزن زائد وبكاء والدتها في احتفالها بعيد ميلادها

وعلى الرغم من حالة الجدل التي تحدثها الفنانة المغربية بتغير ملامحها، إلا أن دنيا بطمة كانت قد أنكرت النجمة المغربية أنها خضعت لأي عملية تجميل من قبل إلا أن الجمهور قد لاحظ التغير الكبير في ملامحها أكثر من مرة هو شكك في دقة تصريح دنيا بطمة، ومن المعروف أن دنيا بطمة تهتم كثيراً بإبراز رشاقتها ونحافتها أمام الجمهور وذلك من خلال إطلالات ذكية حيث اعتمدت في أغلبها على القفطان المغربي الذي يخفي منطقة البطن بالكامل وبذلك لا تظهر عليها علامات زيادة الوزن.

أجرأ إطلالات مودل روز

مودل روز الكثير من الإطلالات التي أثارت الجدل، ليس فقط في صورها التي تشارك بها جمهورها، وإنما تخرج مودل روز دائماً عن المألوف، خاصة في مقاطع الفيديو التي تنشرها عبر حساباتها الشخصية، ومنها مقاطع راقصة ظهرت فيها عارضة الأزياء السعودية وهي ترقص على أنغام الموسقى بحركات جنونية.

شاهدي أيضاً: زوج مودل روز يكشف سبب إخفاء زواجهما لمدة 8 سنوات ويحسم جدل جنسيتها

ومن بين إطلالاتها المثيرة للجدل إطلالة ظهرت فيها مع كلابها، حيث ظهرت مودل روز في الفيديو وهي تعبر عن غضبها مما تفعله كلابها في سيارتها، حيث تحدثت عن معاناتها، إلا أن إطلالة عارضة الأزياء الشهيرة كانت أكثر ما  لفت الأنظار إليها، حيث ظهرت مرتدية جاكت أبيض شتوي، وظهر أسفله مالة صدر رياضية كشفت عن جزء من جسم العارضة الشهيرة، لتتعرض لموجة واسعة من الانتقادات.

كما تعرضت مود روز لانتقادات حادة بعد نشرها مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص فيه بدون بنطال، وآخر  ظهرت فيه عارضة الأزياء الشهيرة،وهي ترقص بحركات جنونية، مرتدية بنطال رياضي أبيض وقميص كاروهات واسع  مفتوح أسفله حمالة صدر رياضية، وبمجرد نشر الفيديو انهالت التعليقات التي عبرت عن انتقاد أصحابها لما تظهر به عارضة الأزياء الشهيرة في الفيديوهات التي تنشرها.

أجرأ إطلالات مايا دياب

اختيار مايا دياب للتصميمات عادة ما يثير الجدل، ففي إحدى حفلاتها ظهرت النجمة اللبنانية بإطلالة تشبه تصميم المايوه، حيث ظهرت مرتدية قطعة ملابس سوداء مطرزة بنقوشات ناعمة، إلا أنها لم تكن قريبة تماماً من تصميمات فساتين السهرة بكل أنواعها ولكن كانت تتطابق مع تصميم مايوهات البحر، وهو ما عرض مايا دياب وقتها لهجوم واسع.

أجرأ إطلالات رانيا يوسف

بمجموعة من الإطلالات التي ارتدت فيها ملابس قصيرة، أثارت الفنانة رانيا يوسف الجدل، فما بين إطلالات ظهرت فيها بفساتين قصيرة وأخرى بهوت شورت، أشعلت النجمة المصرية مواقع التواصل الاجتماعي، وتباينت ردود أفعالها على التعليقات ما بين التجاهل والتعليقات الطريفة.

كانت نانسي ابنة رانيا يوسف أثارت الجدل بعد ظهورها على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي، بفستان والدتها الذي عرف بـ"فستان البطانة"، حيث اعتبرها البعض أنها تعمدت إظهار ابنتها بالفستان لتتحدى منتقديها.

شاهدي أيضاً: كارين رزق الله تحدث ضجة واسعة على منصات التواصل بسبب صورة جريئة

وعن اتهامها بتعمد استفزاز متابعيها ومحاولة سحب اعتذارها عن ظهورها بفستان البطانة بعد ظهور ابنتها به قالت رانيا يوسف: "مش أنا اللي لبسته لبنتي، هي اللي اختارت تلبسه، فقالتلي عايزة تلبس الفستان وتمشي بيه على الريد كاربت فوافقت" نافية احساسها بالخوف موضحة أن ابنتها تبلغ من العمر 17 عام، وجسمها غير ملفت.

 وتعرضت رانيا يوسف لانتقادات كثيرة بسبب دفاعها عن ضحايا التحرش، حيث اعتبر البعض أنها سبب من أسباب انتشار هذه الظاهرة بسبب ملابسها الملفتة، وهو ما ردت عليه النجمة الشهيرة بكلمات حادة، ومواقف حاسمة، مثلما حدث مع عدد من متابعيها اللذين أرسلوا لها كلمات خادشة، لترد بإعادة نشر هذه الكلمات بصور وأسماء أصحابها.

بعض إطلالات رانيا يوسف ورطتها في أزمات قضائية، حيث أقيمت دها الدعوات القضائية التي تهمتها بـ"مخالفة تقاليد المجتمع والتحريض على الفسق والفجور"، لتخرج النجمة المصري ةفي ااعتذار عن فستان البطانة الذي كان أولى أزماتها، لتفتح بعد ذلك أبواب من الجدل بسبب إطلالاتها.

أجرأ إطلالات ليليا الأطرش

سبق وأشعلت ليليا الأطرش تطبيق  انستقرام بإطلالة جريئة عرضتها لانتقادات واسعة، وعرضتها لموجة عالية من الغضب من متابعيها اللذين اتهموها بتعمد إثارة الجدل والجرأة الشديدة.

وظهرت ليليا الأطرش في إطلالتها التي نشرت صور لها في حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام، بفستان أصفر قصير، كشف عن ساقيها، وظهرت الفنانة السورية وهي مستلقاة على  منضدة معلقة عليها: "في خيالي ألف مرّه ألتقيك".

 وبمجرد نشر الصورة انهالت عليها التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات عبرت عن إعجاب متابعيها، وأخرى انتقدت الإطلالة التي أثارت الجدل.

شاهدي أيضاً: ليليا الأطرش ترقص بفستان جريء على الشاطئ وترد على منتقديها

 هذه الصور جاءت بعد أيام من نشر ليليا الأطرش مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص على الشاطئ مرتدية فستان جريء، معلقة عليه: "ع البحر ان مشي الموج يهدى ويختشى.. كله بيزعل لو مشي له حبايب بالملايين". لتتعرض لانتقادات حادة من عدد من متابعيها، ردت عليها الفنانة السورية في تصريحات صحفية.

وفي الفيديو ظهرت الفنانة السورية في مقطع الفيديو وهي ترقص على الشاطئ على أنغام أغنية أماكن السهر، للفنان عمرو دياب، مرتدية فستان جينز قصير، ومكشوف من الصدر، وبمجرد نشر مقطع الفيديو وانهالت التعليقات على الفنانة السورية ما بين تعليقات مشيدة بأنوثتها وجمالها، وأخرى انتقدت ما أسماه متابعون "جرأتها".

إطلالات جريئة لشمس الكويتية

 واحدة من النجمات اللاتي أثرن الجدل بإطلالات جريئة  هي يالنجمة الكويتية شمس، حيث ظهرت  في إحدى  إطلالتها مرتدية فستان أسود قصير، مكشوف من الصدر، وبأكمام مصنوعة من التل، وعلقت الفنانة الشهيرة على الصور التي نشرتها بكلمات: "يوم_المرأة_العالمي كل عام وانتن محد قادر عليكن غير القادر امهات_السحورة"، وإطلالة شمس الكويتية واحدة من إطلالاتها التي عرضتها لانتقادات واسعة من قبل متابعيها.