دنيا بطمة تخطف الأنظار بلقطات عائلية وإطلالة متطابقة مع بناتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 مايو 2021
دنيا بطمة تخطف الأنظار بلقطات عائلية وإطلالة متطابقة مع بناتها
مقالات ذات صلة
دنيا بطمة تحتفل بتصدر الترند: طبعاً رقم واحد
دنيا بطمة ترد على انتقادات تغير ملامحها الفترة الأخيرة وتوضح السبب
صور دنيا بطمة قبل وبعد التجميل: هكذا تحولت الفنانة المغربية لشخص آخر

خطفت الفنانة المغربية دنيا بطمة الأنظار بإطلالتها في ثاني أيام عيد الفطر، ونشرت مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي ظهرت فيها بعباءة بلمسات مغربية.

 ولم تقف الصور عند مجرد مجموعة من الصور الشخصية، وإنما نشرت دنيا بطمة مجموعة من الصور التي تضمنت لقطات عائلية لها مع زوجها وبناتها. إلا أن الصور كشفت أيضاً تفاصيل كثيرة عن منزل دنيا بطمة، والذي تعرض لانتقادات بعض متابعيها معتبرين أن هناك عدم تناسق في الألوان والأقمشة التي أوضحتها الصور.

دنيا بطمة تخطف الأنظار بلقطات عائلية وإطلالة متطابقة مع بناتها

 وما لفت الانتباه هو تطابق إطلالة دنيا بطمة مع بناتها، حيث ظهرن وهما يرتديان نفس العباءة ونفس اللون، وحرصت بطمة على وضع قلب على وجه ابنتها الصغرى لإخفاء ملامحها.

وبمجرد نشر الفنانة المغربية الصور على حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام انهالت عليها التعليقات التي تنوعت ما بين تعليقات أشادت بإطلالة دنيا بطمة  ومنها: "دندون الزين مرضية الوالدين مولات القلب لحنين عيناك تشع بالسعادة ادامها الله عليك وحفظك من سوء تدابير البشر"، "جميلة كيف ما تكوني"، "خطفوا قلبي الصغيرات"، "بتجننوا".

دنيا بطمة تخطف الأنظار بلقطات عائلية وإطلالة متطابقة مع بناتها

 وبينما جاءت بعض التعليقات مشيدة بإطلالاتها،  جاءت بعض التعليقات لتي انتقدت ديكور منزل دنيا بطمة ومنها: "عيد مبارك عافاك ازين بدلي داك ديكور للصالون مشارجي بزاف و اذا كان عاجبك بزاف غير خليه"، "رجلك مبينة كتير الفوتوشوب".

إطلالات دنيا بطمة

هذه ليست الإطلالة الأولى لدنيا بطمة في العيد، ولكنها لإطلالة الأسرية الأولى، وتحرص دنيا بطمة، في أغلب إطلالاتها، على الظهور بالعبايات العربية والقفاطين المغربية والتي تتنوع في تصميماتها وألوانها، كما تعتمد دنيا بطمة على المكياج الكثيف دائما وتسريحات الشعر المنسدل المفرود على الظهر.

دنيا بطمة قبل وبعد عمليات التجميل

أما عن عمليات التجميل فقد أنكرت النجمة المغربية أنها خضعت لأي عملية تجميل من قبل إلا أن الجمهور قد لاحظ التغير الكبير في ملامحها أكثر من مرة هو شكك في دقة تصريح دنيا بطمة، ومن المعروف أن دنيا بطمة تهتم كثيراً بإبراز رشاقتها ونحافتها أمام الجمهور وذلك من خلال إطلالات ذكية حيث اعتمدت في أغلبها على القفطان المغربي الذي يخفي منطقة البطن بالكامل وبذلك لا تظهر عليها علامات زيادة الوزن.

إطلالات دنيا بطمة بعد الولادة

أما عن إطلالاتها بعد الولادة،  فكانت دنيا بطمة تعرضت للكثير من السخرية بسبب محاولتها لخداع الجمهور بأنها فقدت الوزن بعد أسبوعين فقط من الولادة إلا أن البعض نشر صورة لها برفقة إحدى الصديقات وكان تعاني من كرش الولادة والوزن الزائد وهذا ما دفعه للرد على الجمهور لكن بطريقتها.

دنيا بطمة تخطف الأنظار بلقطات عائلية وإطلالة متطابقة مع بناتها

لكن رد دنيا بطمة كان من خلال نشر عدد من الصور وهي في نحافة مذهلة حيث أطلت ببنطال أبيض ضيق مع حذاء بوت له رقبة طويلة وتي-شيرت أسود أبرز منطقة الخصر بدرجة كبيرة حيث تثبت للجمهور أنها قد خسرت الوزن إلا أن التشكيك لم ينتهي عند هذا الحد.

حيث اعتقد البعض أن دنيا بطمة قد عدلت في الصور من خلال برنامج الفوتوشوب لتبدو بهذا الشكل إلا أن جمهورها دافع عنها وأكد أنها بالفعل خسرت الكثير من الوزن في الفترة الأخيرة ولا داعي للتشكيك في الأمر.

دنيا بطمة ووالدتها

احتفلت دنيا بطمة بعيد ميلاد والدتها خلال الأيام الماضية، وظهرت في الاحتفال بوزن زائد لفت الأنظار إليها، وقبل الاحتفال كانت دنيا بطمة  اثارت الجدل بعد أن ظهرت خلال فيديو برفقة محمد الترك وحاول الثنائي التحدث بعفوية أمام الجمهور وخلال الحديث قال محمد الترك أن الفنانة الوحيدة في شركته التي تُنهي أعمالها وتسافر إلى والدتها فوراً هي دنيا بطمة كما أنها تُرسل لها كل أموالها ولا تُبقي معها دينار واحد فقط.