إطلالات النجمات في مهرجان الميدل بيست 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
كيفانش تاتليتوغ يستمتع بأجواء ميدل بيست في الرياض
ميدل بيست يشعل موسم الرياض: هذا جدول فعاليات 200 نجم عربي وعالمي
إطلالات النجمات في اليوم الثالث من مهرجان فينيسيا السينمائي 2021

خطفت أنظارنا الكثير من إطلالات المشاهير خلال مهرجان الميدل بيست 2021 في الرياض. حيث تنوعت إطلالات النجمات خلال الحفلات التي تم إقامتها في مهرجان الميدل بيست 2021 بالرياض بين الأزياء الكلاسيكية والعصرية، وكان هذا الأمر واضحاً من خلال التخلي عن اعتماد الفساتين الفخمة واللجوء إلى الأزياء العملية والكلاسيكية بشكل رائع يلفت الأنظار.

لذلك قررنا اليوم تسليط الضوء على أبرز إطلالات النجمات في مهرجان الميدل بيست 2021 التي لفتت الأنظار. التي أثارت جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة ولفتت أنظار المتابعين بشكل أكثر من رائع.

إطلالة بلقيس فتحي في مهرجان الميدل بيست 2021

اختارت النجمة بلقيس فتحي الحصول على إطلالة عصرية أنيقة بطريقة غير تقليدي، وذلك بارتداء بدلة رسمية باللون الأزرق مرصعة بالفصوص البراقة بشكل عصري ساحر والتي جاءت منسقة مع توب من نفس الخامة واللون. وقد حملت البدلة توقيع المصممة ياسمين منصور Yasmin Mansour.

نسقت بلقيس فتحي هذه الإطلالة مع قلادة كلاسيكية قصيرة مرصعة بكريستال سواروفسكي بشكل فخم وجذاب. وقد حرصت على أن تعتمد تسريحة شعر ذيل الحصان بطريقة مرفوعة ومظهر جذاب والتي كانت بأنامل منيرة التونسية. أما المكياج فقد كان مميز للغاية وذلك باختيار ظلال الجفون أسود برسمة عيون القطعة بطريقة مميز وجريئة مناسبة لموديل البدلة التي اعتمدتها من BEX Beauty.

إطلالة نانسي عجرم في مهرجان الميدل بيست 2021

دائماً ما تتميز النجمة نانسي عجرم بإطلالتها المميزة في الحفلات، لذلك اختارت ارتداء جاكيت جلد فضي وأسود منسق مع توب ذهبي وشورت أسود بشكل عصري وشبابي مميز لفت أنظار متابعيها. وقد نسقت هذه الإطلالة مع بوت طويل باللون الأسود يغطي الركبة بشكل رائع لفت الأنظار.

وقد أضافت لهذه الإطلالة مظهر ساحر بتجربة الإكسسوارات المتعددة سواء من خلال القلادات المتعددة أو الأساور بشكل عصري جذاب. وقد اختارت اعتماد تسريحة شعر بسيطة وناعمة من خلال التموجات الكلاسيكية للشعر بشكل أنيق ورائع. أما المكياج فكان هادئ وبسيط بأنامل خبير المكياج فادي قطايا.

إطلالة إليسا في مهرجان الميدل بيست 2021

اختارت النجمة إليسا إطلالة هادئة وبسيطة للغاية خلال مهرجان الميدل بيست 2021 في الرياض وذلك باعتماد توب أسود بسيط منسق مع تنورة ميدي كلوش بشكل عملي بسيط وعكس مظهر محتشم لها بطريقة أكثر من رائعة. 

وقد حرصت على تنسيق هذه الإطلالة مع قلادة فضية طويلة مع حذاء أسود ذي كعب العالي بشكل أنيق منحها إطلالة جمعت بين الطابع الكلاسيكي والعصري بشكل رائع. كما جاءت هذه الإطلالة مناسبة لذوقها الخاص وأجواء الحفلة الشبابية التي تم إقامتها في مدينة الرياض.

إطلالة أصالة نصري في مهرجان الميدل بيست 2021

لفتت الأنظار النجمة أصالة نصري بإطلالتها المميزة في حفل مهرجان الميدل بيست 2021. حيث اعتمدت بلوزة بأقمشة الستان مميزة بأكمام واسعة ومطرزة بشكل كلاسيكي ومنسقة مع تنورة طويلة بقصة مستقيمة بشكل غير منتظم بطريقة غير تقليدي. وقد بدت هذه الإطلالة بسيطة للغاية مقارنة بإطلالات النجمات.

لكن أكثر ما لفت أنظارنا هو المكياج الكلاسيكي الذي اختارت أصالة خلال الحفل وتسريحة الشعر القصيرة التي منحتها مظهر رائع برغم أنها بسيطة ولا يوجد بها الكثير من التفاصيل. لأنها في النهاية عكس مظهر رائع لها بطريقة مبهرة.

إطلالة ميريام فارس في مهرجان الميدل بيست 2021

اعتمدت النجمة ميريام فارس إطلالة عصرية جريئة تشبه قليلاً بلقيس فتحي. حيث اختارت ارتداء بدلة سوداء بسيطة ولامعة بشكل عصري رائع. وقد نسقت هذه الإطلالة مع توب شفاف كشف عن حمالة الصدر التي ترتديها بطريقة جريئة لفتت الأنظار بشكل مبهر ورائع.