أجمل أقراط اللؤلؤ التي ننصحك باقتنائها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 مارس 2022
مقالات ذات صلة
أجمل مجوهرات حجر الأوبال التي ننصحك باقتنائها
أجمل ساعات نسائية ذاتية التعبئة ننصحك باقتنائها
أجمل موديلات الأقراط الدائرية التي ننصحك باختيارها

تضيف أقراط اللؤلؤ مظهر ساحراً للمرأة عند اختيارها في مختلف الأوقات، لذلك يحرص أغلب مصممي المجوهرات على تقديمها بأشكال متنوعة بحيث تعكس مظهر ساحراً للمرأة. وقد تنوعت أقراط اللؤلؤ المقدمة بين اللؤلؤ الأبيض التقليدي وعرق اللؤلؤ الأبيض أو الملون. لذلك يجب التركيز على اختيار تصميم الأقراط المرصعة باللؤلؤ بالشكل الذي يتناسب مع ذوقك.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

لذلك جمعنا لكِ اليوم أبرز موديلات أقراط اللؤلؤ التي تم التركيز على تقديمها للحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليك بمختلف الأوقات. وانتبهي لاختيار الموديلات الفخمة أو البسيطة أو الناعمة التي يمكن أن تتناسب مع ذوقك بشكل مبهر.

أقراط اللؤلؤ الأكثر فخامة

الحصول على إطلالة فاخرة وأنيقة مناسبة لكِ في الحفلات والسهرات ليس أمراً صعباً مثلما تعتقدين، فهناك الكثير من الموديلات التي يمكن أن تمنحك إطلالة ساحرة وذلك باختيار الأقراط المرصعة باللؤلؤ. لهذا يمكنك اختيار التصميمات الفخمة التي تتناسب مع إطلالتك في السهرة لضمان مظهر جذاب يخطف الأنظار.

حيث يمكنك اختيار الأقراط المرصعة بالألماس واللؤلؤ بشكل جذاب من Plume de chanel earrings. أما إن كنتِ تريدين الحصول على مظهر أنيق وجذاب على طريقة نجمات السينما لا تترددي من اختيار الأقراط المرصعة باللؤلؤ بشكل فخم من Cartier High Jewellery earrings.

أقراط اللؤلؤ الطويلة

لفت أنظارنا حرص أغلب مصممي المجوهرات على تقديم الأقراط الطويلة بتصميمها الرائعة والتي جاءت مناسبة لذوق المرأة الأنيقة التي تبحث دائماً عن إطلالة مميزة. لذلك لا تترددي من اختيار تصميم الأقراط الطويلة. لهذا انتبهي جيداً باختيار الأقراط اللؤلؤ الطويلة بالتصميم الذي يتناسب مع ذوقك سواء بشكل بسيط أو فخم يتناسب مع إطلالتك.

يمكنك اختيار الأقراط الطويلة ذات الشراشيب بشكل فخم وجذاب يمكن أن يتناسب مع إطلالتك الساحرة في السهرات من Caresse d"Orchidées par Cartier earrings. أما إن كنتِ تبحثين عن المظهر العصري الرائعة عليك اختيار الأقراط المرصعة بعرق اللؤلؤ بشكل مميز من Van Cleef & Arpels Magic Alhambra earrings.

تميل بعض الفتيات إلى اختيار الأقراط الطويلة المرصعة باللؤلؤ بشكل هادئ وبسيط يمكن أن يعكس مظهر جذاب لكِ عند اختياره في مختلف الأوقات، وهذا التصميم يمكنك أن تجديه مع Chanel Bouton de Camélia Transformable Earrings.

أقراط اللؤلؤ الملون

حرص العديد من دور المجوهرات على تقديم موديلات متنوعة من أقراط اللؤلؤ الملون بشكل مميز، بحيث تتناسب هذه المجوهرات مع إطلالتك الجذابة سواء في الصباح أو بعد الظهيرة بشكل رائع. لذلك عليك التركيز على اختيار أقراط اللؤلؤ التي يمكن أن تتناسب مع إطلالتك بشكل ساحر في مختلف الأوقات.

حيث يمكنك اختيار الأقراط المرصعة بعرق اللؤلؤ الوردي بشكل عصري رائع مع شراشيب على هيئة قلوب بطريقة مبتكرة من Chopard Happy Hearts Naked Heart Foundation. إلى جانب ظهور الأقراط اللؤلؤ بلون داكن بدرجات الدخاني بشكل مميز هي من الألوان الطبيعية للؤلؤ ولفتت أنظارنا عن تقديمها بشكل فاخر مع Cartier High Jewellery earrings.

أقراط عرق اللؤلؤ

اجتمع أغلب دور المجوهرات على تقديم موديلات متنوعة من أقراط عرق اللؤلؤ بشكل كبير والتي جاءت بأشكال مختلفة بحيث تعكس مظهر رائع للمرأة عند اختيارها سواء بالإطلالات الكلاسيكية أو العصرية لضمان مظهر ساحر يخطف الأنظار. 

إن كنتِ تبحثين عن أقراط بتصميم مميز يتناسب مع إطلالتك في مختلف الأوقات فليس هناك أجمل من الأقراط المرصعة بعرق اللؤلؤ الأبيض من Bvlgari Diva"s dream earrings. أما إن كنتِ تفضلين الموديلات العصرية البسيطة اختاري الأقراط المرصعة بعرق اللؤلؤ والألماس من Dior Rose Des Vents Earrings الذي سوف يضمن لكِ إطلالة رائعة في مختلف الأوقات.