مجوهرات الؤلؤ: القطعة المثالية للشتاء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 ديسمبر 2021
مجوهرات الؤلؤ: القطعة المثالية للشتاء
مقالات ذات صلة
قطع مجوهرات مثالية للفستان الأسود الكلاسيك
أحذية التزلج هي القطعة الرياضية الأنيقة والمثالية لفصل الشتاء
قطع أزياء مثالية للخريف

كان الحجر الكريم العضوي محبوباً عبر عصور، حيث كانت الرموز التاريخية مثل الملكة إليزابيث الأولى وكوكو شانيل وإليزابيث تايلور وحتى كليوباترا من المعجبين ومع ذلك، لا يزال مطلوباً بلا شك حتى اليوم وظهر بقوة في مجموعات عروض الأزياء، لقد ولت الأيام التي يكون فيها الكمال هو كل شيء والآن نتعلم أن نحتضن أنفسنا ونحبها تماماً كما نحن والعيوب وكل شيء هذا أمر قوي.

في هذه الأيام، لم يتم العثور على مجوهرات اللؤلؤ في الخيط الوحيد والموحد الذي يتبادر إلى الذهن في البداية، في حين أن خيوط Preppy في منتصف القرن العشرين تمثل التفرد، فإن أحدث التكرارات تتبنى التحول نحو الشمولية والإحساس غير الرسمي، الآن، السوق مليء بالخيارات الفريدة لكل من يرتديها، من الأقراط الدرامية المصنوعة من اللؤلؤ الأسود إلى عقد غريب الأطوار مرصع بالخرز الملون واللآلئ الباروكية، هناك حقاً ما يناسب الجميع.

لذا، أنسي عن ما كنتِ تعتقدين أنكِ تعرفينه عن هذا الحجر الكريم الكلاسيكي وتعرفي على مجوهرات اللؤلؤ من خلال هذه الاتجاهات الخمسة الصاعدة في الماضي، كان للمجوهرات المصنوعة من اللؤلؤ دلالة على النادي الريفي وليس المقصود بها المجوهرات اليومية، في الوقت الحاضر، يمكن الوصول إلى مجوهرات اللؤلؤ مثل أي خيار آخر، هم ليسوا متعلقين بالمكانة أو باللمعان والأناقة وبدلاً من ذلك، فقد أصبحوا إضافة مرحة حقاً لمجموعات المجوهرات بينما لا يزالون يعطون إيماءة لماضيهم الأنيقة.

مجوهرات الؤلؤ مع الملابس اليومية

مجوهرات الؤلؤ مع الملابس اليومية

  • في الماضي، كان للمجوهرات المصنوعة من اللؤلؤ دلالة على النادي الريفي وليس المقصود بها المجوهرات اليومية. 
  • في الوقت الحاضر، يمكن الوصول إلى مجوهرات اللؤلؤ مثل أي خيار آخر. 
  • أقل اهتماماً بالمكانة أو باللمعان والأناقة بدلاً من ذلك، أصبحوا إضافة مرحة حقاً لمجموعات المجوهرات بينما لا يزالون يعطون إيماءة لماضيهم الأنيق، اختاري قطعة يمكن ارتداؤها، مثل سلسلة عقد ذهبية بسيطة أو شريط ملتوي أو أقراط دائرية صغيرة، تتخللها الأناقة السهلة للؤلؤ لتتوافق بسلاسة مع مجموعة الخاصة بكِ.

مجوهرات الؤلؤ نحتية

مجوهرات الؤلؤ نحتية

  • حتى إذا كنتِ قد تجاهلتي مجوهرات اللؤلؤ الكلاسيكية في الماضي، فمن الصعب إنكار الحرفية الماهرة التي دخلت في هذه التكرارات الجديدة.
  •  في جميع أنحاء السوق، اتخذ المصممون نهجاً تجريدياً من خلال إنشاء مجوهرات قد تكون أيضاً منحوتة في متحف الفن الحديث، إنه يمثل بياناً بارزاً في مزيج الحلي الخاصة بكِ.
 

مجوهرات الؤلؤ الملونة

مجوهرات الؤلؤ الملونة

  • حان الوقت لتغير اللؤلؤ الأبيض المجرب والصحيح وتجربة القليل من اللون، لقد وسعنا شغفنا باللآلئ من خلال تقديم اللؤلؤ الأسود، الذي يتميز بلون مميز للغاية بالإضافة إلى الأسود.
  • قد لا تدركي أن اللؤلؤ يأتي في الواقع باللون الرمادي اللامع والوردي والأخضر والأرجواني.
  •  في المرة القادمة التي تبحث فيها عن خصلة جديدة، ضعي في اعتبارك لوناً ملفتاً للنظر يتناسب مع جمالك الشخصي.
 

مجوهرات الؤلؤ الكلاسيكية

مجوهرات الؤلؤ الكلاسيكية

  • في تناقض صارخ مع الكمال الموحد للؤلؤة الكروية الكلاسيكية، فإن خيارات الباروك محبوبة لعدم انتظامها في الواقع، اكتسبت شعبية في البداية خلال عصر النهضة حيث تم البحث عنها بشدة بسبب جمالها الفريد من نوعه.
  •  يبدو أكثر إثارة من اللآلئ التقليدية، إذا كنتِ تتطلعين إلى اختبار الاتجاه بمهارة، فاختاري قطعة حيث تعمل اللؤلؤة كقلادة أو المزيد من الخيارات الجريئة مع خيط كامل من لآلئ الباروك.

مجوهرات الؤلؤ مع إكسسوارات مختلفة

مجوهرات الؤلؤ مع إكسسوارات مختلفة

  • يقدم نهج الوسائط المختلطة لمجوهرات اللؤلؤ لمسة عصرية على الكلاسيكية من خلال أقرانها مرة أخرى بمجموعة متنوعة من الأحجار الكريمة والخرز الأخرى، بالإضافة إلى أنه يتيح للمصمم ومن يرتديها فرصة لعرض إبداعاتهم من أجل لمسة شخصية. 
  • من خلال اتباع نهج وظيفي، يمكن خلع قلادات اللؤلؤ المفردة الموجودة على قلاداتنا وأطواقنا وإضافتها إلى أي قطع أخرى للحصول على مزيج متناسق. 
  • نحن نحب أيضاً إضافة حليات ذهبية إلى قلادة كلاسيكية من اللؤلؤ، مما يمنحنا مشاعر Y2K المطلقة ولكن مرتفعة مع أزياء متنوعة.