أجمل مجوهرات عرق اللؤلؤ التي عليك اقتنائها

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 ديسمبر 2021
أجمل مجوهرات عرق اللؤلؤ التي عليك اقتنائها

تعد مجوهرات عرق اللؤلؤ من القطع الفريدة التي يجب على المرأة اقتنائها للحصول على إطلالة ساحرة بشكل جذاب. وبرغم أنها بسيطة للغاية إلا أنها يمكن أن تنجح أن تضيف لكِ إطلالة رائعة بمجرد ارتدائها. لهذا ظهر عرق اللؤلؤ بلونه التقليدي الأبيض إلى جانب ظهور الملون بدرجات الوردي والسماوي والبني كي يساعدك في الحصول على مظهر جذاب.

لذلك جمعنا لكِ اليوم أبرز موديلات مجوهرات عرق اللؤلؤ التي حرص أغلب دور المجوهرات على تقديمها بأشكال متنوعة بحيث تعكس مظهر جذاب للمرأة عند اختيارها بمختلف الأوقات. فقط كل ما عليك فعله هو اختيار قطعة المناسبة لكِ سواء قلادة أو سوار أو خاتم أو أقراط لضمان مظهر رائع يخطف الأنظار.

قلادات عرق اللؤلؤ 

يمكنك الحصول على إطلالة عصرية جذابة بإطلالتك اليومية حسب ذوقك بمجرد إضافة القلادة البسيطة المرصعة بعرق اللؤلؤ التي حرص على تقديمها مختلف مصممي المجوهرات بشكل ساحر يلبي ذوقك.

يمكنك اختيار القلادات العصرية المرصعة بفصوص الألماس وعرق اللؤلؤ بشكل جذاب مع Van Cleef & Arpels Magic Alhambra long necklace. أما إن كنت تبحثين عن قلادة بسيطة تتناسب مع إطلالتك اليومية فليس هناك أفضل من اختيار القلادة المرصعة بعرق اللؤلؤ من Amulette de Cartier.

إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر مميز ولكن بشكل بسيط، إذاً عليك اختيار القلادة من الذهب الأبيض المرصعة بالألماس وعرق اللؤلؤ السماوي من Chopard Happy Dreams التي يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ بطريقة مميزة للغاية.

خواتم عرق اللؤلؤ

تعد الخواتم المرصعة بعرق اللؤلؤ من القطع المميزة التي يمكنك اختيارها وذلك للحصول على مظهر جذاب يتناسب معك بمختلف الأوقات. لهذا فلست بحاجة سوى لاختيار التصميم الذي يتناسب مع ملابسك بشكل رائع.

ظهرت كثيراً موديلات الخواتم المرصعة بعرق اللؤلؤ الأبيض على هيئة الزهور فلفتت أنظارنا مع Van Cleef & Arpels Sweet Alhambra effeuillage ring، وChopard Happy Hearts Flowers. أما إن كنت ترغبين في اقتناء خاتم بتصميم فخم اختيار الموديل المرصع بالألماس وعرق اللؤلؤ من Bvlgari Divas" Dream Ring.

إن كنت تحلمين باختيار خاتم بسيط يمكن أن يتناسب مع إطلالتك اليومية فليس هناك أفضل من التصميم الذي جاء مرصع بعرق اللؤلؤ الأبيض من Dior Rose Des Vents Ring.

أقراط عرق اللؤلؤ

يجب التركيز على اختيار الأقراط المرصعة بعرق اللؤلؤ بشكل راقي يتناسب مع إطلالتك مع الحرص على اختيار تسريحة الشعر المناسب له. وذلك لضمان الحصول على إطلالة متناسقة مثل المشاهير.

إن كنت تفضلين الأقراط التي تتميز بطابع رومانسي فليس هناك أفضل من اختيار الأقراط على هيئة الزهور المرصعة بالألماس وعرق اللؤلؤ الأبيض من Van Cleef & Arpels Rose de Noël earrings. أما إن كنت تبحثين عن تصميم يتناسب معك في السهرة فعليك اختيار موديل Bvlgari Divas Dream Earrings وذلك لمظر ساحر يخطف الأنظار.

الحصول على أقراط بتصميم مميز يمكنك تحقيقه من خلال اقتناء الموديل المرصعة بالألماس وعرق اللؤلؤ الأبيض مع Chanel Bouton de Camélia Transformable Earrings الذي يمكنك تغيير شكل ليصبح طول أو قصير حسب ذوقك الخاص.

أساور عرق اللؤلؤ

إن كنت تفضلين الأساور البسيطة التي تمنحك إطلالة رقيقة فعليك اختيار السوار المرصع بعرق اللؤلؤ من Chaumet Jeux de Liens Harmony. يمكنك اقتناء أيضاً السوار ذو التصميم العربي المرصع بالألماس وعرق اللؤلؤ من Bvlgari Jannah Flower Bracelet.

إن كنت تبحثين عن التميز فعليك اختيار السوار البسيط المرصع بالألماس والحجر الأسود وعرق اللؤلؤ المائل اللون السماوي من Dior Rose des Vents Cuff Bracelet الذي يمكن أن يمنحك إطلالة راقية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار