أجمل إطلالات النجمات بالشعر الأحمر التي منحتهن لمسات جريئة وجذابة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 مايو 2021 | آخر تحديث: الإثنين، 12 يونيو 2023

سنعرض لك مجموعة من أجمل إطلالات النجمات بالشعر الأحمر التي منحتهن إطلالة جذابة وجريئة وأبرزت جمالهن.

سمية الخشاب بالشعر الأحمر

 واحدة من بين النجمات التي خطفت الأنظار خلال الفترة الماضية بإطلالات متنوعة بالشعر الأحمر، هي الفنانة سمية الخشاب، والتي اعتمدت على هذا اللون في تقديم  شخصيتها "حلاوتهم" في مسلسل موسى.

فالجلباب البلدي واليشمك، تألقت الفنانة سمية الخشاب في مسلسل موسى،  حيث اعتمدت في إطلالاتها على الشعر الأحمر، وأكثر من جلباب بألون وتصميمات تعود إلى فترة الخمسينيات.

هيفاء وهبي بالشعر الأحمر

هيفاء وهبي واحدة من النجمات اللاتي تألقن بالشعر الأحمر في إحدى الفترات وخطفت الأنظار بإطلالات جريئة مميزة، حيث اعتمدت على واحدة من درجات الشعر الأحمر المائلة إلى اللون البرتقالي، وفي فترة أخرى اعتمدت على الشعر الأحمر الصارخ.

سيرين عبد النور

 سيرين عبد النور هي الأخرى تألقت في عدد من إطلالاتها بالشعر الأحمر،  فسيرين واحدة من النجمات اللاتي يعتمدن، في أغلب الأوقات، على تسريحات الشعر المفرود، لذلك فاعتمدت على درجة من درجات الشعر الأحمر الداكن، وهو ما منحها لمسات خاصة مميزة وأبرز جمال ملامحها

صبغات شعر باللون الأحمر

إن كنت ترغبين في تجديد لون شعرك وتحصلين على إطلالة جريئة بالشعر الأحمر، فالإطلالات التي سنعرضها لك للنجمات بالشعر الأحمر ستمنحك مساحة واسعة للاختيار بين درجات الأحمر المختلفة، ولكن، احرصي على اختيار درجة لون الشعر الأحمر التي تناسب ملامحك وطول شعرك.

فعلى سبيل المثال، فإن لون الشعر الأحمر الداكن سيكون هو الأنسب لذوات الشعر الطويل، خاصة اللذين يعتمدن على التسريحات الكيرلي أو الويفي، فيما يناسب الشعر الأحمر الفاتح ذوات الشعر القصير، وفي كل الأحوال فإن اختيارك وتفضيلاتك هي التي تحسم الأمر، ولكن تجنبي الدرجات الفاتحة في حال كنت من ذوات البشرة البرونزية أو السمرا، فهذه البشرة تتألق بدرجات الصبغات الأغمق، إلى جانب انها تمنح أصحابها لمسات جماليية خاصة.

اليوم العالمي للشعر الأحمر

عرف اليوم العالمي للشعر الأحمر أيضاً باسم Love Your Red Hair Day في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأجزاء أخرى من العالم، فإن الأشخاص ذوي الشعر الأحمر يحصلون على هذا يومًا ما للاحتفال بألوان شعرهم النادرة.

وكثيراً من الأشخاص يولدن بشعر أحمر، وهنا الأمر يكون متعلق بالعامل الوراثي، فإذا كان والداك قد ولدا بجين MC1R المتحور على الكروموسوم 16، فأنت على الأرجح أحمر الشعر. ولكن لا يزال من الممكن أن تولد بشعر أحمر حتى لو لم يكن لدى أي من والديك. حتى لو كان أحد والديك أحمر الشعر، فهناك احتمال واحد من اثنين أن يكون طفلهما أحمر الشعر. 

 الشعر الأحمر عبر التاريخ

في الفولكلور التاريخي، عرف الشعر الأحمر، في أغلب الأوقات، بأنه شعر الساحرات  كما كان يُنظر إلى الأشخاص ذوي الشعر الأحمر على أنهم مصابون بهوس غير نظيفين،  إلا أن كل هذا بالطبع غير صحيح، لكن بعض الصور النمطية عن حمراء الشعر استمرت حتى يومنا هذا. 

 ولكن مع تطور الزمن أصبح الشعر الأحمر هو تاج الجميلات، فتتصارع النجمات من وقت لآخر للظهور بالشعر الأحمر بدرجاته، فهناك الشعر الأحمر القاتم وهناك الشعر الأحمر المائل للون البرتقالي، وما بين تدرج ألوان الشعر الأحمر ظهرت كثير من النجمات عبر شاشات التليفزيون وخطفن الأنظار.

 وفي اليوم العغالمي للشعر الأحمر، إليك أجمل إطلالات النجمات اللاتي ظهرن بشعر أحمر منحهن إطلالة جريئة جذابة.