ريا أبي راشد تفاجئ جمهورها بلون شعر جريء: فهل تحولت لسكارليت جوهانسون!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 يناير 2021
ريا أبي راشد تفاجئ جمهورها بلون شعر جريء: فهل تحولت لسكارليت جوهانسون!

فاجئت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بتغيير لون شعرها إلى لون جريء مقارنة بما عودت عليه محبيها، ليشبها البعض بالنجمة العالمية سكارليت جوهانسون وآخرون بـ"ماجي" بطلة مسلسل ما وراء الطبيعة.

ريا أبي راشد تفاجئ جمهورها بلون شعر جريء: فهل تحولت لسكارليت جوهانسون!

وظهرت ريا أبي راشد في الصورة التي نشرتها في حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام بقصة شعر قصير بلون أحمر، تسببت تغيير قصتها المعتادة إلى تغيير ملامحها، حيث تباينت التعلقات ما بين مؤيدين للوك الجديد ومعبرين عن إعجابهم بها وبين آخرين اعتبروا أن الشعر الطويل يليق بها.

ريا أبي راشد

كانت آخر إطلالات الإعلامية الشهيرة التي خطفت بها الأنظار، إطلالة ظهرت فيها محتفلة بليلة رأس السنة، ظهرت فيها مرتدية فستان ذهبي لامع، يعتمد على خطوط مضلعة، وحذاء بكعب عال، واعتمدت تسريحة شعر ويفي طويل  ومكياج هادئ ناسب ملاحها ومنحها طلة ساحرة.

ريا أبي راشد وابنتها

ونشرت الإعلامية ريا بي راشد، خلال الساعات الماضية صورة تجمعها بابنتها مرتدان ماسك للوجه ويقومان بحركات عفوية خطفت الأنظار.

ريا أبي راشد تفاجئ جمهورها بلون شعر جريء: فهل تحولت لسكارليت جوهانسون!

ودائماً ما تخطف ريا أبي راشد الأنظار بصور تجمعها بلقطات عفوية مع ابنتها، إلا أنها تثير الجدل بتعمد إخفاء وجهها، ومن بين أكثر اللقطات التي خطفت الأنظار مع ابنتها  فيديو ظهرت فيه وهي ترتدي فستان زفافها مرة أخرى، إلا أن هذه المرة كان في داخله ابنتها، وتضمن الفيديو لقطات طريفة بينهما، وكتبت ريا أبي راشد على الفيديو: "مين قال ما فيكن تلبسوا فستان عرسكن وقت ما بدكن؟".

ريا أبي راشد وزوجها

لحظات ريا أبي راشد العائلية العائلية التي تنشرها في حسابها الشخصي على تطبيق إنستقرام تتمتع دائماً بلقطات عفوية، ومنها صورها مع زوجها، وآخرها فيديو طريف نشرته الإعلامية الشهيرة  نشرت مع زوجها ظهرت فيه وهي تلقي بمجموعة من الكور في وعاء زجاجي يبعد عنها قرابة مترين، لتدهش الجمهور بقدرتها على إلاء الكور بشكل صحيح داخل هذا الوعاء الزجاجي، إلا أن نهاية الفيديو تكشف حيلة الإعلامية الشهيرة وزوجها ليبدو الفيديو بهذه الطريقة، حيث يظهر الزوج وهو يجلس على الطاولة ويضع الكور بيده.

وكانت الإعلامية ريا أبي راشد  قد احتفلت  بعيد زواجها التاسع مع زوجها في نفس مكان لقائهما الأول، في روما، ونشرت صور في حسابها الشخصي على إنستقرام غازلت فيها زوجها.

وأطلت الإعلامية ريا أبي راشد بإطلالة رائعة وارتدت فستان أبيض منقط بالأسود، وظهرت وهي تضحك في ظل ثبات انفعالات زوجها، والذي أوضحت أنه يكره التظاهر بانفعالات في الصور التي تُلتقط له.

وعلقت ريا أبي راشد على صورها مع زوجها قائلة: "يكره زوجي التظاهر بالصور، ويقوم بالتصوير من أجلي، ودائما ما ينتهي هذا بالضحك.. أنا محظوظة بما يكفي لأكون في زواج مبني على حب والدعم من كل منا للآخر، أتمنى ذلك من كل قلبي للجميع، أحبك يا حبيبي خاصة في طريقتك ظهورك الغاضبة في الصور".

ريا أبي راشد انستقرام

تحظى ريا أبي راشد دائماً  بإعجاب متابعيها بإطلالات ناعمة تليق بها، وهناك العديد من الإطلالات التي خطفت بها قلوب محبيها خلال الآونة الأخيرة،  فبينها ظهرت في فعاليات مهرجان البندقية السينمائي في فينيسيا، حيث نشرت صور في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام ظهرت فيها مرتدية مجموعة من الفساتين التي أبرزت جمالها، تألقت الإعلامية الشهيرة في مهرجان الجونة السينمائي الذي أقيم في مصر خلال الأسابيع الماضية، حيث ظهرت بأكثر من إطلالة خطفت بهم قلوب عشاقها.

كما خطفت الإعلامية الشهيرة القلوب بإطلالات ساحرة في مهرجان القاهرة السينمائي، والذي قدمت فيه حفل الافتتاح بإطلالة مميزة لفتت الأنظار إليها.

رجيم ريا أبي راشد

كانت ريا أبي راشد الأنظار أدهشت جمهورها مؤخراً بظهورها بفقدان ملحوظ في الوزن، وكشفت في فيديو نشرته في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام، أسرار فقدانها للوزن وحصولها على قوام رشيق في 4 أشهر فقط.

وقالت ريا أبي راشد في الفيديو إن هناك 4 خطوات نجحت من خلالهما في الوصول إلى وزن مثالي وهما: التوقف عن تناول السكر والغلوتين، والحليب البقري، شرب ما لا يقل عن 2 لتر من الماء يومياً، تناول 3 وجبات يومياً إلى جانب وجبتين خفيفتين شرط أن تكون الوجبات قليلة الكربوهيدرات، كثيرة البروتين وبها دهون صحية.

وأضافت ريا أنها اتبعت نظام رياضي لمدة 3 أيام في الأسبوع عن طريق إتباع رياضة الهيت في المنزل، لمدة ساعة في اليوم الواحد.

 وتابعت: "كان كتير مهم بالنسبالي أحضر أكلي بنفسي خاصة إذا جاء على بالي حلويات خالية من السكر.. ما كنت متخيلة، بس صرت كثير بحب كل أنواع الخضروات".