مشاهير هوليوود ما بين الشعر الأحمر الطبيعي والمصبوغ

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 آخر تحديث: السبت، 04 نوفمبر 2023
مشاهير هوليوود ما بين الشعر الأحمر الطبيعي والمصبوغ

أصبحت السجادة الحمراء الآن واحدة من أشهر الأماكن التي تضم مجموعة من مشاهير أصحاب الشعر الأحمر، فتزامناً مع يوم الشعر الأحمر، نحتفل اليوم بأشهر نجوم هوليوود أصحاب الشعر الأحمر والذي يجعلهم أشخاص مميزين جدًا بلون شعرهم، وللاحتفال بمدى روعة صبغة الشعر.

مشاهير من أصحاب الشعر الأحمر

مادلين بروير

لقد غيرت مادلين وهي شقراء طبيعية، مظهرها تمامًا منذ ظهورها بلون أحمر الشعر. من النغمات النحاسية الذهبية إلى الأحمر الداكن الناري، فأنت لا تعرف أبدًا لون الشعر الذي سيظهر لأول مرة بعد ذلك.

نيكول كيدمان

لقد عرفنا نيكول كيدمان بأنها شقراء لسنوات عديدة لدرجة أننا ننسى تقريبًا أنها ذات شعر أحمر طبيعي. إنها تتخلص من الظلال تمامًا رغم ذلك.

ليندسي لوهان

من مصيدة الوالدين إلى فتيات متوسطات ، كانت ليندسي لوهان بلا شك أشهر أحمر الشعر منذ طفولتنا. على الرغم من أننا قد رأيت flitter الممثلة بين التبييض شقراء و البني الداكن ظلال على مر السنين، انها شعرها الأحمر الأيقوني أن نعجب أكثر من غيرها.

روز ليزلي

هي واحدة من أحد مشاهير هولييوود التي تشتهر بشعرها بلونه الأحمر الناري المميز.

جيسيكا شاستين

من الشاحب إلى درجات لون البشرة الداكنة، هناك لون شعر أحمر للجميع ونحب فقط كيف يساعد لون الفراولة الغامق والمغبر للممثلة جيسيكا تشاستين على إضفاء الدفء على بشرتها ويكمل عينيها الفاتحتين.

فلورنس ويلش

اشتهرت المغنية فلورنس ويلش (المغنية الرئيسية في فرقة فلورنسا آند ذا ماشين المستقلة) بخصلات شعرها الحمراء المذهلة. سواء أكانت تقوم بتخصيص شعرها في شكل محدث مضفر، أو تركت خيوطها معلقة، فإن لونها الأحمر المميز دائمًا يبهر المعجبين، سواء على المسرح أو خارجه.

بيلا ثورن

في هذه المرحلة هل هناك لون شعر لم تجربه بيلا ثورن، بينما نحب طرق شعر الأحمر الملون، فإنها لا تزال تعود إلى جذور شعرها الحمراء بانتظام.

جوليان مور

بقدر ما نحب المناسبة الغريبة التي هزت فيها الممثلة الأمريكية جوليان مور شقراء فاتحة ، لا يسعنا إلا أن نعتقد أن لون جوليان الطبيعي الغني الأحمر يكمل لون بشرتها الشاحب تمامًا.

ديبرا ميسينج

على الرغم من أنه ليس لونها الطبيعي، لا يمكننا ببساطة تصوير ديبرا ميسينج من Will & Grace بأي شيء آخر غير تجعيد الشعر الأحمر الخاص بها.

كريستينا هندريكس

لا نستطيع الحصول على ما يكفي من نجمة Mad Men  كريستينا هندريكس المحمر  والذهبي الوردي .

مادلين بيتش

سيكون عشاق Riverdale على دراية بالممثلة Madelaine Petsch وشعرها الأحمر الشهير. من العقدة العلوية ، الضفائر الجانبية إلى هذه الحافة الزائفة في Met Gala 2019، قد تجرب مادلين أنماطها ، ولكن هناك شيء واحد قالت إنها لن تتغير أبدًا وهو لون شعرها وهو طبيعي تمامًا راجع للشغل.

صوفي تيرنر

قد تكون صوفي تورنر شقراء طبيعية، ولكن منذ ظهورها على شاشاتنا في عام 2011 في لعبة Game of Thrones ، أصبحنا مهووسين بشعرها الأحمر.

على الرغم من أن صوفي تحب العودة إلى شعرها الأشقر عندما لا تقوم بالتصوير، إلا أن شعرها الأحمر اللامع أصبح بالتأكيد لونها المفضل على الشاشة مع دورها جان جراي في X-Men تظهر صوفي مرة أخرى بلون شعر زنجبيل غامق.

جوليا روبرتس

أحمر الشعر الشهير جوليا روبرتس هي الصورة كاملة معها اللون البني الأحمر منغم بني محمر لون الشعر.

إيما ستون

كانت الشقراء الطبيعية لها فترات قصيرة بألوان سمراء، ولكن لا داعي للقول، إنه شعرها الأحمر الشهير الذي نعشقه أكثر.

إيمى أدمز

لا يمكننا أبدًا التفكير في وقت لم يكن فيه شعر إيمي آدامز أحمر، منذ أن صقلت لونها الأشقر العسل، أصبحت إيمي من أشهر حمر الشعر في العالم.

لانا ديل ري

لقد عملت على حد سواء  بمظهر امرأة سمراء، وظلال جميلة من الكراميل في الماضي، لكن لانا ديل راي تشتهر في الغالب بأقفالها الحمراء المليئة بالحيوية، والتي غالبًا ما تصنع في تصفيفة شعر أنيقة ومكثفة للغاية.

ليلى كول

لكن ليس لون شعرها الأحمر اللامع فقط هو الذي يصنع الأمواج في صناعة الأزياء، إنه تجعيد الشعر الهائل والنطاطي، هو دليل حي على أن اللفائف والشعر الأحمر يسيران جنبًا إلى جنب.

نيكولا روبرتس

ظهرت نيكولا روبرتس، عضوة فرقة Girls Aloud السابقين، لأول مرة على رادارنا بشعر أحمر طبيعي في عام 2002 ، وجربت العديد من ألوان الشعر الأخرى، لقد عادت أخيرًا كحمر الشعر، نحب الطريقة التي تصمم بها أقفالها الخشبية، والأصفر في موجات ناعمة متتالية.

كيت مارا

يفضل الكثيرين الطريقة التي قامت بها الممثلة كيت مارا بتوحيد لونها البني مع لمسة نهائية ذهبية ناعمة أظهرتها بشكل مثالي مع موجات فضفاضة.

إيلي كيمبر

على الرغم من أن Ellie Kemper بدأت دورها في The Office بشعرها المصبوغ باللون البني، إلا أنها أصبحت الآن مشهورة بشعرها البني الفاتح الدافئ، والذي يكمل بشرتها الفاتحة تمامًا.

كيكي بالمر

الجميع يعيشون من أجل الضفائر الصندوقية في الوقت الحالي ولا يمكننا إلقاء اللوم عليهم. أن تكون قادرًا على تغيير أسلوبك كل 6 أسابيع يعني أنه يمكنك أن تكون مبدعًا في لون شعرك كما تريد دون القلق بشأن تلف اللون.

زوي داتش

تبرز ألوان زوي داتش ذات اللون البني الداكن بالشوكولاتة الداكنة عينيها العسليتين بشكل جميل.

جيري هاليويل

من خلال دمج لونها الأحمر مع اللون الأشقر، تصفيفة شعر جيري هي التسعينيات التي لا يسعنا إلا أن نحبها.