رسالة صوتية تكشف حقيقة تبرؤ والد ياسمين صبري منها بسبب أحمد أبو هشيمة

  • تاريخ النشر: السبت، 18 أبريل 2020
مقالات ذات صلة
أحمد أبو هشيمة يوضح حقيقة مقاضاته والد زوجته ياسمين صبري
صور ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة على البحر تكشف مفاجأة
حقيقة عودة ياسمين صبري لأحمد أبو هشيمة

مازال عقد قران الفنانة ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة متصدر على السوشيال ميديا، ليكون آخر ما أثير عن الحدث هو غياب والدها الطبيب أشرف صبري عمداً مع انتشار رسالة منسوبة إليه يتبرأ من خلالها من ابنته!


والد ياسمين صبري

تسبب منشور منسوب لحساب الطبيب أشرف صبري والد ياسمين صبري في حالة لغط كبير، نظراً لما احتواه من كلمات صادمة تكشف عن تبرؤه منها بعد ارتباطها بأحمد أبو هشيمة، فخرج في الحال في رسالة صوتية في اليوم السابع ينفي فيها هذا الكلام المغلوط ويكشف سر غيابه عن عقد قرانه ابنته.


قال والد ياسمين صبري في الرسالة الصوتية أن المنشور المنسوب له غير صحيح بالمرة، وأن شخص منتحل شخصيته وهو من كتب هذا الكلام المغرض.


وعن سر عدم حضوره حفل عقد القران، أوضح والد ياسمين صبري بأنه طبيب في الإسكندرية مشارك في الفريق الطبي الذي يحارب فيروس كورونا، وكان من الصعب عليه أن يحضر مناسبة اجتماعية خوفاً على الموجودين في المكان، إلى جانب ضرورة أن يلتزم قبلها ببعض الإجراءات الاحترازية ومنها العزل لمدة 15 يوماً وهذا لم يكن ممكناً في ظل الظروف الحالية.

وأكد والد ياسمين صبري على مباركته لزواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، واحترامه لزوج ابنته الحالي وسعادته الكبيرة بهذا الارتباط.

This browser does not support the video element.

وأضاف والد ياسمين صبري أن شقيقتها الكبرى وزوجها حضرا عقد القران، وأن اللغط انتشر بسبب عدم حضوره إلى جانب المنشور المغرض الذي كتب كلام غير صحيح على لسانه.

عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

وكانت ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة احتفلا بعقد قرانهما في حفل عائلي بسيط، احتراماً للإجراءات الاحترازية المتبعة من أجل محاربة فيروس كورونا بمنع التجمعات.


وتم تداول صور حفل عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة على مواقع التواصل، حيث بدت العروس في غاية النعومة بفستان أبيض بسيط وتركت شعرها منسدل مع تزينها بمجوهرات ماسية.