التعليق الأول من أحمد أبو هشيمة بعد انفصاله عن ياسمين صبري

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 مايو 2022
التعليق الأول من أحمد أبو هشيمة بعد انفصاله عن ياسمين صبري

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بالعديد من الأخبار حول انفصال الثنائي الشهير الفنانة المصرية ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

أول تعليق من أحمد أبو هشيمة بعد انفصاله عن ياسمين صبري

وقرر رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، تجاهل التعليق المباشر على خبر طلاقه عن ياسمين صبري، برغم توجيه العديد من المتابعين الأسئلة له حول صحة الأمر.

وكتب أحمد أبو هشيمة في أول تعليق له بعد الانفصال عن ياسمين صبري مستعيناً بكلمات المناضل الأفريقي نيلسون مانديلا: "أنا لا أخسر أبداً،  إما أن أربح أو أن أتعلم".

التعليق الأول من أحمد أبو هشيمة بعد انفصاله عن ياسمين صبري

وربط المتابعين بين هذه الكلمات، التي تحمل بين طياتها عناد وكبرياء، وبين انفصال رجل الأعمال عن زوجته النجمة الشهيرة.

زواج أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري

ارتبطت ياسمين صبري بأحمد أبو هشيمة في أبريل 2020، وتم عقد القران وفقا لتداعيات الحالة العامة التي فرضتها جائحة كورونا، وفي أضيق الحدود الاجتماعية.

وأصدر العروسان بيانا اعتذرا فيه عن حضور المقربين لهما، واكتفيا بنشر صورهما عبر منصات التواصل الاجتماعي والمواقع المختلفة.

وقال أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري في بيانهما: "تقديراً لمحبة الناس ومَن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عقد قراننا الذي أعلنا عنه الشهر الماضي، وسط أجواء عائلية بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيدا لأن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون".

تابع البيان: "إذ نشارككم فرحتنا الشخصية، ونتطلع إلى دعواتكم وأمنياتكم الطيبة، فإننا نتمنى للجميع في مصر والعالم السلامة والفرحة والحياة الهانئة المطمئنة، كما نشكر أهلنا وأصدقاءنا الذين كانوا إلى جانبنا، والذين تفهموا الظروف التي اضطرتنا إلى اختصار الاحتفال حرصا على سلامة الجميع، ونتطلع لأن نحتفل مع الجميع مرة ثانية بعدما تنتهي الأزمة ويكتب الله العافية لبلدنا والعالم".

التعليق الأول من أحمد أبو هشيمة بعد انفصاله عن ياسمين صبري

طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

وفي مفاجأة مدوية، كتبت المواقع الإخبارية منتصف ليل الخميس 5 مايو الجاري، عن طلاق الفنانة ياسمين صبري وزوجها أحمد أبو هشيمة بعد زواج دام لمدة عامين لم يسفر عن وجود أبناء.

وطاردت أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري الكثير من شائعات الانفصال أثناء زواجهما، حيث كذبا الخبر أكثر من مرة بطريقتهما الخاصة.

وتردد مؤخرا أن سبب انفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، هو منعه لها من ممارسة عملها في الفن، برغم أنه صرح أكثر من مرة على عدم ممانعته لهذا الأمر، إلا أن إعلان ياسمين مؤخرا لخوض بطولتين واحدة سينمائية وأخرى درامية، قد أعطى ثقلا لهذه الشائعات من جديد.

التعليق الأول من أحمد أبو هشيمة بعد انفصاله عن ياسمين صبري

وكان أحمد أبو هشيمة قد أكد في مداخلة هاتفية سابقة مع الإعلامي خيري رمضان أنه لا يمانع من عمل ياسمين صبري في الفن، مشيرا إلى أن غيابها في موسم رمضان 2021 لن يدوم وأنها ستشارك في رمضان 2022 وهو ما لم يحدث.

كما حرص الثنائي على نفي شائعة طلاقهما في شهر رمضان الماضي من خلال نشر صور إفطار داخل منزلهما.

التعليق الأول من أحمد أبو هشيمة بعد انفصاله عن ياسمين صبري

يذكر أن ياسمين صبري ستخوض بطولة فيلم صقر المحروسة مع الفنان أحمد عز، وهو عمل تاريخي، من تأليف محمود حمدان وإخراج أحمد علاء، ومن المقرر أن يبدأ التصوير  خلال شهر يوليو المقبل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار