أحمد مكي يطرح أغنية من مسلسل الكبير أوي 7 وكلمات الأغنية تحير الجمهور

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 مارس 2023
مقالات ذات صلة
أحمد مكي يقاضي رجل أعمال بسبب الكبير أوي
مسلسل الكبير أوي الحلقة 29: محمد سلام يقع في ورطة وأحمد مكي ينقذه
كلمات وفكرة أغنية الراب التي جمعت أحمد مكي وويجز وتصدرت التريند

طرح النجم أحمد مكي مقطع فيديو لأغنية "ولعانة" من مسلسل "الكبير أوي" في جزئه السابع، المقرر عرضه خلال المارثون الدرامي لشهر رمضان 2023.

أغنية ولعانة أحمد مكي

وجاءت أغنية ولعانة بأسلوب الراب الذي ينتمي إلى موسيقى "هيب هوب" الذي اعتاد مكي استخدامه في أغلب أغانيه، بداية من أغنية التتر في الموسم الأول والتي استمرت إلى الموسم السادس في رمضان الماضي ومفترض أن تستمر إلى الجزء السابع.

This browser does not support the video element.

كلمات الأغنية المختصرة أثارت حيرة الجمهور خاصة مع إيقاع الموسيقى السريع، وجاءت كلمات أغنية ولعانة كالتالي: "شعللها يا كبير عمده حضر  حذر  خطر  خطر جحش  قطم جزر... شعللها يا كبير عمده حضر .. حذر .. خطر .. خطر .. جحش .. قطم جزر ولعانة .. ولعانة... شامخ كيف الجبل .. ساطع مثير .. جدل .. كيف الأسد في البراري .. ركوبة حصاني الأدهم .. فشر البورش .. و فشر ركوبة الفراري .. مابلبسش براندات من برا ( made in Egypt ) تيله طويلة أنا شاري .. قفشه من قفشات سعيد صالح عندي .. أقوى من 100 فيلم لجيم كاري 3 حاجات ماكلهومش واصل .. الأونطة و السوشي و الكاري و مهما عليت أنا في الدنيا .. لسه بسأل علي صميده جاري .. إنسي الايس كوفي .. فرابتشينو ... موكا ... لاتيه … قلبي في شاي العصاري رجاله أفعال لا اقوال .. واللي حايرطرط زنجباري.

قصة مسلسل الكبير أوي 7

ومن المقرر أن تعرض قناة ON المسلسل خلال شهر رمضان المقبل، ويأتي العمل بطولة أحمد مكي، ويناقش قضايا اجتماعية وخلافات ومشاكل زوجية بين الكبير ومربوحه بعد عام من الزواج في إطار فكاهي.

مسلسل "الكبير أوي 7" بطولة أحمد مكي ورحمة أحمد وبيومي فؤاد ومصطفى غريب وهشام إسماعيل ومحمد سلام وسما إبراهيم وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور العديد من الضيوف، وهو من إنتاج شركة سينرجي ، وتأليف محمد عز الدين وإخراج أحمد الجندي.

الجدير بالذكر أن الجزء السادس من هذا العمل حظي بشعبية كبيرة لدى الجماهير، لأن أحداثه ناقشت العديد من التغييرات على التي طرأت مستوى الأسرة، بالإضافة إلى كيفية تعامل الكبير مع زوجته مربوحة في تربية الأبناء.