أروى عمر تثير الشكوك حول انفصالها برسائل غامضة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 يوليو 2022
أروى عمر تثير الشكوك حول انفصالها برسائل غامضة

أثارت أروى عمر الشكوك حول انفصالها بمجموعة من الرسائل الحزينة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، والتي تحدثت فيها عن الاختيارات الخاطئة، ليربط الجمهور بين كلماتها وبين وجود أزمة في علاقتها مع زوجها.

وتأتي هذه التوقعات بعد أشهر قليلة من إعلان مشهورة منصات التواصل الاجتماعي زواجها، وهو ما زاد من فضول عدد من متابعيها لمعرفة حقيقة انفصالها خاصة وأنها كانت تكتفي خلال الفترة الماضية بنشر مجموعة من المنشورات الحزينة لتزيد بذلك من توقعات انفصالها.

شكوك حول انفصال أروى عمر

ونشرت أروى عمر مجموعة من المنشورات التي تضمنت كلمات عبرت عن حالتها النفسية السيئة وكتبت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي: "صايرة أكره أعاتب وأكره أدخل في نقاشات طويلة ما عندي طاقة للعلاقات الجديدة ولا عاد عندي شغف أبدأ يوم جديد ما صرت أعرف أتمسك بأشخاصي جالسة يموت كل شيء فيني".

وفي منشور آخر كتبت أروى عمر: "نصيحة اليوم وكل يوم حبوا الشخص الصح اللي يحبكم ويعطيكم الحب الصح بدون قلق وتوتر وخوف، حبوا الشخص اللي يعرف قيمتكم  بالنسبة له لا تحبون شخص ما يبادلكم نفس الشعور ومو كل واحد قال أحبك تصدقونه فقط وأغلب العلاقات اللي كدا كلها كدا".

انفصال أروى عمر

وخلال الأيام الماضية قل ظهور أروى عمر على منصات التواصل الاجتماعي، وهو ما دفع الجمهور للتساؤل عن سر اختفائها، وعند ظهورها كانت تكتفي مشهورة منصات التواصل الاجتماعي بنشر مقاطع فيديو تعبر فيها عن حزنها، وتشير إلى مرورها بأزمة نفسية.

وبعد نشر كلماتها عن الاختيارات الخاطئة وعن الحب، أثارت أروى عمر شكوك متابعيها حول انفصالها بعد أشهر من إعلان زواجها، وخلال الأشهر الماضية أعلنت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي زواجها، ونشرت مقطع فيديو دافعت فيه عن زوجها من المتنمرين وقتها وقالت: "يا أخي استحوا يا أخي إيش قلة الأب هذه، عاوزين واحد أبيض وعيونه خضر  إيش استفدت أنا من الجمال أنا مشاهير تزوجوا وطلعوا بيهم السما على السوشيل ميديا، إيش استفادت أنا لما يجيلي واحد معضل ويجيني أحد فنان من هنا ويتزوجني يومين ويقولي باي باي! أقرب مثل ما هقول أسامي، متزوجين ناس وطلعوا في السوشيال ميديا وفي النهاية شو".

انفصال أروى عمر

وأعاد متابعون نشر رسائل أروى عمر، وسط توقعات بإعلان انفصالها رسمياً خلال الفترة المقبلة، كما طالبها البعض بالظهور في مقطع فيديو لطمأنة المتابعين والكشف عن التفاصيل وراء كلماتها الحزينة خلالا لفترة الحالية واكتفائها بنشر فيديوهات تظهر فيها وهي متأثرة دون حديث 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار