• معلومات شخصية

    • الاسم الكامل

      أروى عمر

    • اسم الشهرة

      أروى عمر

    • الجنسية

      اليمن

    • بلد الإقامة

      المملكة العربية السعودية

السيرة الذاتية

من هي أروى عمر

تُعرف أروى عمر بأنها أحد مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي وخاصة سناب شات. ولدت أروى عمر عام 1996 في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، من أب يمني وأم يمنية. تحمل أروى عمر الجنسية اليمنية وتعتق ديانة الإسلام.

تقيم أروى عمر في الرياض وتزوجت من رجل سعودي ولها عدة أولاد ولكنها لم تفصح عن ذلك الشأن، وحازت على شهادة البكالوريوس من جامعة الملك فهد من قسم الفنون الجميلة، وتمتهن الرسم، تبلغ من العمر 25 سنة حتى تاريخ 2021.

حياة أروى عمر

تعرف أروى عمر بفطنتها وذكائها، فضلاً عن موهبتها منذ صغرها، فقد أبدعت في رسم اللوحات الفنية أيام المدرسية، وكانت من أشهر الرسامات في المدرسة، وتعتبر من الفتيات ممارسات الإبداع في المملكة العربية السعودية، وعُرفت برسماتها الجميلة التي تحمل حس نقل المعلومات وتحويلها إلى فكر الأطفال، فهي ترسم بمهارة الرسومات الفكرية والذهنية حتى يقوم الأطفال بفهمهما، وتحاول تحقيق إيصال المعلومات للأطفال عن طريق الرسم.

يتابع أروى عمر الآلاف عبر وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية بسبب رُقي أسلوبها والذي يتمتع بالأناقة، لها أسلوب فريد صنع منها شخصية استثنائية ومشهورة بشكل خاص لدى الأطفال وأهلهم، بسبب إبداعها جعلت من حساباتها الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي مدرسة للأطفال الذين يتابعونها ويتعلمون من رسوماتها، حتى أصبح أهالي الأطفال يستلهمون معلوماتهم الشيقة من حساباتها.

خطيب أروى عمر

أعلنت أروى عمر في أكتوبر 2020 عن اقتراب حفل خطوبتها، ولم تحدد متى سيكون أو من هو الرجل الذي سيدخل حياتها، واكتفت فقط بوصفه بأنه شخص ذو مال، واشترطت أن يقدم إليها مهراً يبلغ نصف مليون ريال، وأن يقبل بكافة شروطها الصغيرة والكبيرة بدون شرط أو قيد. وكشفت لاحقاً عن خطيبها الذي يدعى إبراهيم عبر فيديو على السناب شات على حسابها الشخصي وتلقت صوره تفاعلاً كبيراً على وسائل التواصل الاجتماعي.

بعد أن تم الإعلان أن أروى عمر تزوجت أو خطبت أصبحت أروى عمر من أبرز الشخصيات المشهورة عبر تطبيق سناب شات، بسبب وضعها للكثير من الشروط للأشخاص المتقدمين لها، أما إبراهيم فهو من مواليد الرياض، ويحمل الجنسية السعودية.

القبض على أروى عمر

يتساءل الكثير من متابعين أروى عمر عن أسباب القبض على أروى عمر، حيث أنه تم القبض على أروى عمر من قبل السلطات السعودية، واتهمت في قضية للمخدرات وتعاطيها للمخدرات، ولكن لم يتم التأكيد على صحة المعلومات بعد وحتى هذه اللحظة لم يتم الإعلان عن السبب الحقيقي وراء القبض على أروى عمر.

ظهر ابن أروى عمر على فيدي على حساب لها على مواقع التواصل الاجتماعي وأثار الحزن والأسى ولقي تعاطفاً كبيراً من الجمهور بينما يناشد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان طالباً منه الإفراج عن أمه التي تم اعتقالها وهي الآن حبيسة السجن وأنه لا يعلم ما هي حقيقة سجن والدته ويطالب بحقيقة الجريمة التي ارتكبتها والدته لكي يتم الحكم عليها بالسجن. وعبر الفيديو الذي انتشر له على وسائل التواصل الاجتماعي قال أن السلطات السعودية قالت له أنهم سوف يعملون على إرجاع والدته بعد نصف ساعة ولكن مر الوقت والأيام طالت ولكن لم تعد أمه بعد.

ومن ثم أطلت أروى عمر اليمنية بنشر صورة توثق لحظات خروجها من السجن لأول مرة بعد 6 أشهر من القبض عليها والتحقيق معها لاتهامها بالتورط في قضية مخدرات. وشاركت أروى فيديو على حسابها سناب شات لحظة مشاهدتها أهلها الذين لامست قلوبهم مشاعر الفرح لرؤيتها مرة أخرى.

أروى عمر وهند القحطاني

عبر حساب أروى عمر سناب شات، هاجمت الفاشينيستا هند القحطاني، وقالت عبر حسابها (لفتني حساب هند القحطاني وهي عم بتقول، أنا جمهوري كله من السعودية، وأشهر واحدة في الخليج العربي، كيف وانتي دايماً تتصورين مكشوفة، ولكِ صورة بتعمل هيك وهيك وكل اللي بتعمليها بس عشان تقهري أهلك وزوجك السابق، وتقولي لهم شوفوا وين أنا عايشة في أمريكا).

وأكملت أروى عمر وقالت: (تقولين تحبين أصلك وفصلك وخرجتي من بين وأهلك، وخليتي بنتك تتكشف مثلك، طيب انتي تتكشفين ليش؟، الله يسامحك لكن اتركي بنتك يمكن عقلها يجي في راسها وما تظهر متكشفة، عندك 3 ملايين ما اختلفنا كلنا عندنا جمهور كبير، والله في شهر كان عندي مليون). وقالت أروى عمر عن هند القحطاني )أنها عجوز النار)، وقالت أيضاً: (أن لها ابناً شاباً لو تزوج وأنجبت زوجته ستصبح هند جده).

آخر أخبار أروى عمر

جميع أخبار أروى عمر