أشهر أفلام كريسماس ديزني للاستمتاع بها في عطلة عيد الميلاد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 ديسمبر 2021 | آخر تحديث: الأحد، 25 ديسمبر 2022
مقالات ذات صلة
نبيلة عبيد تتحدى الزمن في عيد ميلادها برقصة قديمة من أشهر أفلامها
15 إطلالة لتضيئي كشجرة الكريسماس في عيد الميلاد
أفضل أفلام ديزني للأطفال والكبار

قامت شركة الإنتاج ديزني، بتقديم الكثير من الأفلام السينمائية الخاصة بموسم الأعياد، حيث طرحت أفلام الكريسماس وهي أكثر من 30 فيلماً على مدار أعوام، تحتوي على المتعة والترفية والاحتفال بأجواء الكريسماس، أثناء مشاهداتها مع العائلة والأصدقاء، وهذه الأفلام لا تصلح للأطفال فقط بل تسمح لجميع أفراد العائلة بمشاهداتها.

أجمل أفلام الكريسماس ديزني ورأس السنة

وحدي بالمنزل Home Alone

يعتبر هذا الفيلم هو فيلم العطلات الكلاسيكي والذي أصدر النسخة الأولى منه عام 1990 فلقد مر 31 عامًا، حيث يوجد طفل لديه 8 سنوات كيفن ماكاليستر ماكولاي كولكين، يستخدم ذكاءه وحكمته لدرء اللصوص من منزل عائلته بمفرده، ويأتي هذا الفيلم بثلاث أجزاء لكل جزء منهم مغامرة مختلفة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

Godmothered عرابة

تريد عرابة خرافية شابة بشدة إثبات علاقتها بهذا العالم ثم تكتشف الناضجة ماكنزي والش التي تحتاج بالتأكيد إلى القليل من السحر في حياتها.

كابوس قبل عيد الميلاد The Nightmare Before Christmas

يتحدث هذا الفيلم عن شخصية ملك اليقطين في عيد الهالوين، فعندما يشعر ملك اليقطين جاك سكيلينجتون بالملل من نفسه وعيد الهالوين، يقرر أن يأخذ عيد الميلاد فرصة له للظهور، تبين أن دوره المخيف في العطلة لم ينته جيدًا.

بابا نويل The Santa Clause

يتعثر الرجل المضحك تيم ألين بقائمة سانتا الطويلة لواجبات عيد الميلاد في هذه الكوميديا ​​الكلاسيكية، عن أب غريب يحاول تكوين علاقة أوثق مع عائلته، وبعد فترة ناجحة من كونه بابا نويل على مدار السنوات الثماني الماضية، يظهر وتتجدد شخصيته في الجزء الثاني من بابا نويل من أجل البحث عن السيدة كلوز، وإلا يمكنه تعليق بدلته الحمراء إلى الأبد.

أما في الجزء الثالثت حيث يظهر مع شخصية جاك فروست برأسه الأبيض الشبحي (والشائك) لتجميد عيد الميلاد.

كارول عيد الميلاد ميكي Mickey"s Christmas Carol

ربما تكون هذه الرسوم المتحركة الكلاسيكية الأكثر شهرة بين جميع أفلام ديزني كريسماس، فهي تحكي الحكاية التي نعرفها ونحبها جميعًا وهي حكاية ميكي ماوس الشهيرة، ويأتي الفيلم في سلسلة أجزاء منها "ميكي ذات يوم في عيد الميلاد" تغطي هذه السلسلة الرائعة مجموعة من القصص جميع قواعد عطلتك وهي مثالية للمشاهدين من جميع الأعمار.

وعن الجزء الخاص بـ "ميكي مرتين في عيد الميلاد" ينضم إلى جميع أصدقائه الكرتونيين المفضلين ومنهم ميكي وميني ودونالد وبلوتو وغيرهم، وهم يكتشفون أفراح الكريسماس الحقيقية.

بيتر بان Peter Pan

هناك شيء ما في خيال بيتر بان يجعله التميمة المثالية للعطلات، حيث يظهر بيتر بان للأبطال الذين يتمنون رؤيته، فأجزاءه الإثنين هم شيء خيالي يحبه الأطفال.

حظ سعيد تشارلي Good Luck Charlie

اتبع عائلة Duncan في مغامرة برية للوصول إلى وجهة سفرهم لقضاء العطلات. قد يستغرق الأمر مجرد معجزة عيد الميلاد أو اثنتين لتحقيق كل ذلك في الوقت المناسب.

حرب النجوم Star Wars

أصبحت Star Wars تقليدًا لعيد الميلاد للعديد من العائلات المحبة للأفلام ولدى Disneyالمجموعة الكاملة المتاحة لماراثون سينمائي خارج هذه المجرة.

نويل Noelle

تلعب آنا كندريك وبيل هادر دور البطولة في فيلم Disney الأصلي لعيد الميلاد عن أطفال سانتا والضغط الذي يشعرون به حيال ملء حذائه.

كارول عيد الميلاد الدمية The Muppet Christmas Carol

The Muppets - Kermit the Frog ، Miss Piggy ، والعصابة بأكملها هم النجوم في إعادة سرد قصة تشارلز ديكنز المحبوبة.

ترنيمة عيد الميلاد A Christmas Carol

أجزاء متساوية مخيفة وموسمية، هذه الحكاية الكلاسيكية هي تذكير جيد بما يهم حقًا في الحياة، يلعب Jim Carrey دور Ebenezer Scrooge.

الجميلة والوحش Beauty and the Beast

عادت جميع شخصيات Beauty and the Beast المفضلة لديك في الإصدار الخاص التكميلي لفيلم الأميرة الشهير.

سأكون المنزل لعيد الميلاد I’ll Be Home for Christmas

يلعب جوناثان تايلور توماس من مشاهير تحسين المنزل دور طفل مدرسة مدلل في هذه الكوميديا ​​الإجازة لعام 1998 التي تلعب دور البطولة في وجه مألوف آخر جيسيكا بيل.

نجمة الكريسماس The Christmas Star

قد لا تكون على دراية بفيلم عام 1986 عن سجين هارب يقنع طفلين بأنه سانتا كلوز الحقيقي. لكن تستحق تصرفات هوراس ماكنيكل أن تضيفها إلى ليلة فيلمك العائلي التالية.

فيروزن Frozen

تتصارع الأميرات والأخوات إلسا وآنا من خلال خلافاتهما لاكتشاف ماهية الحب الحقيقي، ومن المحتمل أن تتحول ليلتك السينمائية إلى أغنية غنائية.

فيروزن 2 Frozen II

عادت أخوات Arendelle المفضلة لدى الجميع مع Olaf و Sven و Kristoff هذه المرة يخوضون مغامرة برية عبر الغابات المسحورة وما وراءها لإنقاذ المملكة.

مغامرة أولاف المجمدة Olaf"s Frozen Adventure

فيلم فيروزن كشف لنا عن شخصية أولاف، حيث يمكن لعشاق فرحة في هذه الدفعة الموسمية التي يضع الجميع أمام المفضلة ثلج والوسط.

أمنية ريتشي ريتش لعيد الميلاد Richie Rich’s Christmas Wish

عاد ريتشي في فيلم 1998 هذا ، وهذه المرة يعيش في عالم إبن عمه المثير للمشاكل ريجي.

هدية عيد الميلاد المطلقة The Ultimate Christmas Present

هذا الفيلم الأصلي من قناة ديزني يتتبع فتاتين تبلغان من العمر 13 عامًا تعثران على آلة الطقس. لكن عندما استولت العاصفة على منزلهم في لوس أنجلوس ، بدأت الأمور تخرج عن السيطرة.