أفضل أفلام الكريسماس وموسم الأعياد

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 25 ديسمبر 2022
أفضل أفلام الكريسماس وموسم الأعياد

مع اقتراب موسم الأعياد والكريسماس، يفضل الكثير منا البحث عن أفضل الطرق التي تساعدهم في الاستمتاع بعطلة رأس السنة، حيث يتم الاحتفال برأس السنة مع تزين المنزل وشجرة الكريسماس، حيث ترتبط هذه المناسبة بمشاهدة أفلام عيد الميلاد والتي تناولت العديد من جوانب الاحتفال، والتي ارتبط بها الجمهور على مدار سنوات عديدة، لذلك يمكنك التعرف على أفضل قائمة بأفلام الكريسماس لهذا العام.

قائمة أفضل أفلام الكريسماس

 A Boy Called Christmas

يسافر الشاب نيكولاس شمالًا في محاولة للعثور على والده الذي يبحث عن قرية من الجان. ينضم إليه حيوان الرنة وفأره الأليف في رحلته السحرية.

Jingle Jangle: A Christmas Journey

في هذه المسرحية الموسيقية الجديدة من بطولة فورست ويتيكر ، كيجان مايكل كي ، وفيليسيا رشاد ، تجلب صانع الألعاب وحفيدته الحياة إلى عالم سحري من خلال اختراع خاص.

Dash & Lily

يكره داش عيد الميلاد وتحبه ليلي يجد الاثنان بعضهما البعض من خلال صفحات دفتر ملاحظات أحمر يتبادلانه طوال أيام العطلات بينما تحاول ليلي إقناع داش بأن عيد الميلاد هو الأعظم. يجد الاثنان أكثر من مجرد تقدير للأعياد ، بل صداقة حقيقية وربما حتى الحب.

Dance Dreams: Hot Chocolate Nutcracker

إذا كنت من محبي الأفلام الوثائقية ، أو باليه ، أو كسارة البندق ، أو كل ما سبق ، فستحب هذا الفيلم الذي يتبع الفنانة الأسطورية ديبي ألين وطلابها الصغار ، حيث تقوم بتمثيل فيلمها السنوي Hot Chocolate Nutcracker.

Operation Christmas Drop

يصل أحد مساعدي الكونجرس إلى قاعدة جوية استوائية في مهمة لإغلاقها وينتهي الأمر بالسقوط في حب طيار.

The App That Stole Christmas

يأخذ تطبيق التسوق الخاص بأحد رواد الأعمال في مجال التكنولوجيا العطلة ، ولكن هل يمكن أن يكون أيضًا سببًا لفقدان روح الكريسماس لدى الجميع.

Holidate

يتحد شخصان غريبان (إيما روبرتس ولوك براسي) ليكونا مواعدة لبعضهما البعض في جميع احتفالاتهما ، من حفلات الزفاف إلى الأعياد.

Dolly Parton"s Christmas on the Square

لطالما عرفنا أن دوللي كانت ملاكًا بيننا،وهو واحد من أهم الإصدارات الأصلية الجديدة لشركة Netflix .

A Very Country Christmas

يختبئ موسيقي الريف الذي يبحث عن معنى أعمق في حياته خلال الإجازات في مسقط رأسه الصغير. أثناء وجوده هناك يتواصل مع مصمم داخلي محلي صاعد. هل سيوفر مساحة في قلبه لرومانسية الكريسماس الجديدة هذه؟

Christmas Catch

تكتشف شرطية متخفية أكثر مما كانت تساوم عليه عندما تكتشف مشاعر المشتبه به الذي تتعقبه.

A Christmas Prince: The Royal Baby

يستمر امتياز Christmas Prince المفضل لدى المعجبين مع الجزء الثالث، The Royal Baby . بينما ترحب الملكة آمبر بطفل في العائلة المالكة ، تكتشف أيضًا لغزًا في النظام الملكي.

Christmas With A Prince

أثناء تعافيه من حادث تزلج ، يلفت أمير شاب مفعم بالحيوية انتباه طبيب أطفال متخصص. هل سيترك الطبيب الشاب ويقضي الإجازات في قصة خيالية، فهو من افضل الأفلام الرومانسية.

Let It Snow

استنادًا إلى رواية البالغين الصغار لجون جرين ولورين مايراكل ومورين جونسون ، يتبع الفيلم مجموعة من طلاب المدارس الثانوية الذين تم جمعهم معًا عندما تضرب عاصفة ثلجية عشية عيد الميلاد.

The Princess Switch

تلعب فانيسا هادجنز دورًا مزدوجًا في لعب امرأتين متشابهتين تقومان بتبديل مكانهما في الأسبوع الذي يسبق عيد الميلاد. كما يلعب سام بالاديو من ناشفيل دور البطولة. لا تفوّت التتمة ، The Princess Switch: Switched Again . يأتي الفيلم الثالث في الدفعة ، The Princess Switch 3: Romancing the Star ، على  Netflix

Holiday in the Wild

تلعب كريستين ديفيس وروب لوي دور البطولة في فيلم العطلة هذا عن امرأة تشرع في رحلة سفاري بمفردها حيث تلتقي بأحد دعاة حماية البيئة.

Holiday Rush

يجب أن يعتمد دي جي راديو شهير على عائلته لمساعدته على البقاء على الهواء في Christmastime.

The Knight Before Christmas

ينتقل فارس إنجليزي من القرون الوسطى إلى يومنا هذا حيث يقع في حب مدرس علوم في المدرسة الثانوية كان يحبها.

A Cinderella Story: Christmas Wish

تتم معاملة المغنية الطموحة كات كخادمة من قبل زوجة أبيها الشريرة وزوجاتها غير الشريرة ، لكنها تحصل على معجزة العطلة الخاصة بها عندما تقابل نيك الوسيم وتتلقى دعوة للغناء في حفل عطلة.

Christmas in the Heartland

تكتشف فتاتان من خلفيات مختلفة تمامًا أن لديهما قواسم مشتركة أكثر مما اعتقدتا ، وذلك بفضل بعض سحر عيد الميلاد.

Christmas Survival

تقضي شقيقتان وعائلاتهما على مضض عيد الميلاد معًا في منزل والديهما المتهدم.

Angela"s Christmas

تدور أحداث هذا الفيلم في أيرلندا في القرن العشرين ، ويحكي قصة قوة الأسرة والرغبة البريئة للطفل في الحفاظ على أمان عائلته خلال عيد الميلاد.

Santa Girl

تحصل ابنة سانتا على مغادرة القطب الشمالي لمدة فصل دراسي في الكلية ، لكنها تواجه خيارًا عندما يتعين عليها العودة لأداء واجباتها في عهد والدها.

Holly Star

ما هو القاسم المشترك بين محرك الدمى المكسور وعشاق لعبة كرات الطلاء والجدة التي ترقص التانغو؟ سيكون عليك اكتشاف ذلك في فيلم عيد الميلاد الانتقائي هذا.

A Christmas Prince

تسافر صحفية شابة إلى الخارج لتغطية عائلة ملكية ، وتجد نفسها في قصة خيالية من واقع الحياة.

A Christmas Prince: The Royal Wedding

يعود الملك ريتشارد وأمبر إلى Netflix في المتابعة المتوقعة لأمير عيد الميلاد . بعد مرور عام على خطوبتهما ، يجب أن يتغلب الاثنان على الشدائد ليشقوا طريقهم في الممر.

Christmas Wedding Planner

بينما تخطط منظمة حفلات الزفاف كيلسي لزفاف ابنة عمها، تصل المحققة الخاصة كونور ماكلين وتضع عراقيل في خططها.

48 Christmas Wishes

بعد وضع رسائل مدينة بأكملها في غير مكانها إلى سانتا ، يجب على اثنين من الجان الصغار الخروج إلى العالم لمحاولة إصلاح خطأهما قبل عيد الميلاد.

The Holiday Calendar

أحد أحدث أفلام الكريسماس الأصلية على Netflix ، ستحب هذه القصة الرومانسية حول تقويم المجيء السحري والعثور على الحب الحقيقي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار