أفضل أفلام ديزني للأطفال والكبار

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 نوفمبر 2022 آخر تحديث: الجمعة، 29 ديسمبر 2023
أفضل أفلام ديزني للأطفال والكبار

مع اقتراب موسم الأعياد والبحث عن أفضل الأفلام للاحتفال بالكريسماس، ما زال هناك من يعتقد أن أفلاماً ديزني مخصصة للأطفال، لكن يحتاج الكبار أحياناً إلى الهروب من حقائق الحياة القاسية لفترة من الوقت، فلا حرج في قضاء عطلة نهاية الأسبوع في المشاهدة والغوص في عالم ديزني السحري. لذلك هناك قائمة بأفضل الأفلام على الإطلاق، والتي تضم 15 من أفضل أفلام ديزني دائمة الأكثر تميزاً والتي كنا نسمع عنها أو نشاهدها منذ الطفولة.

أفضل قائمة أفلام ديزني للأطفال والكبار

كتاب الأدغال

إنها قصة حول شير خان وهو نمر ينتقم من ماوكلي، الإنسان الوحيد الذي يعيش في الغابة، وتربيته عائلة من الذئاب. شاهد كيف أدت نوايا شير خان السيئة إلى الموت في النهاية. The Jungle Book هي قصة رائعة كتبها روديارد كيبلينج ورسوم متحركة بواسطة Disney Pictures.

الأسد الملك

بينما يبحث الآخرون عما يمكنهم أخذه، يبحث الملك الحقيقي عما يمكنه تقديمه. كبرياء وخيانة ومأساة وعواطف وما لا، تخبرنا هذه القصة عن كفاح كائن حي ليعيش بسلام وكرامة. يجب أن تأخذ مكانك في دائرة الحياة ، كما يقول الأسد الملك موفاسا.

سندريلا

هذا الفيلم هو مثال رائع على أنه عندما تريد شيئًا ما حقًا ، فإن الكون كله يجعله يحدث لك. استنادًا إلى الحكاية الخيالية التي كتبها تشارلز بيرولت، يعد هذا الفيلم الكلاسيكي المتحرك المذهل قصة حب مثالية. القصة تعانق الدموع والابتسامات والرومانسية والكراهية وقبل كل شيء سحر الحب. حسب كلمات إحدى أغانيها، فإن الحلم هو أمنية يصنعها قلبك.

قصة لعبة

نحن جميعًا نحب ألعابنا في عملية النمو، ولكن ماذا لو أحبتنا ألعابنا مرة أخرى، لا يمكن أن يكون هناك شيء آخر نتوقعه من هذا العالم الأناني سوى تلقي نفس النوع من العلاج الذي نقدمه. قصة لعبة هي قصة رائعة عن مدى حب ألعابنا للعناية بها وكيفية ارتباطها عاطفيًا بالبشر.

علاء الدين

الجني دائمًا هو المفضل لدى الأطفال لكن في الواقع، هو شخص بالغ يريده بشدة في الحياة. لذا لفترة من الوقت، انسوا حقائق الحياة القاسية واغوصوا في العالم السحري، حيث سيحل الجني جميع مشاكلكم في فترة وجيزة، وبعد ذلك يمكنكم زيارة العالم، والجلوس على سجادة مع من تحب، لكن لا تنس مواجهة الحاكم السيئ جعفر بشجاعة، لأن الخير دائمًا ينتصر على الشر.

بيتر بان

كل ما يتطلبه الأمر هو الإيمان والثقة. فقط القليل من غبار الجني، يستند فيلم ديزني هذا إلى كتاب JM Barrie ، حيث يزور الأطفال مكانًا غامضًا حيث تدوم الطفولة إلى الأبد، السحر لا يكبر أبدًا، كما يقول بيتر بان الطفل الصغير الذي لا يريد أن يكبر أبدًا.

الحسناء والوحش

يشترك البشر والوحوش في علاقة جميلة منذ العصور القديمة، ولكن ماذا لو وقعوا في حب بعضهم البعض وأصبحوا شركاء مدى الحياة، The Beauty and the Beast هي قصة غريبة، لكنها جميلة لإنسان، يقع في حب وحش، ويعرض الجانب الإيجابي لمخلوق سلبي. لذا تعال وقع في حب الخطر.

فروزن

"قوة الأسرة هي أقوى سحر على الإطلاق" جرب الرحلة المثيرة لأختها، لتجعل أختها تدرك قوتها لإعادة الصيف إلى المملكة الجليدية الأبدية، مع رجل ثلج مضحك أولوف، وأمير لطيف.

بياض الثلج والقزم السبعة

هذه قصة أميرة ديزني الجميلة، التي طردتها والدتها إلى الغابة، حيث تلتقي بسبعة أقزام جميلة وتبدأ في العيش في طينهم. شاهد كيف تمكنت بشكل جميل من البقاء على قيد الحياة في الغابة وسط كل الضحايا.

مولان

تعتبر مولان مخلصة وشجاعة وصادقة أن من واجبها حماية أسرتها بأي وسيلة ممكنة ، حتى من خلال تحويل نفسها إلى رجل. شاهد هذه القصة الجميلة لامرأة اليوم، التي لا حدود لها وجريئة، ومستعدة لجلب الشرف إلى أمتها.

Tangled

يتم إخفاء رابونزيل وشعرها الطويل عن هذا العالم من قبل والدتها شديدة الحماية، لكنها تأتي بعد ذلك لصًا لسرقة وحدتها ومنحها الانكشاف الذي تريده عن ظهر قلب. شاهد هذه الرحلة المرحة لواحدة من أجمل أميرات ديزني، رابونزيل، فلين، والحصان، المليئة بالمغامرات والعواطف.

ماري بوبينز

فيلم ديزني مقتبس من الرواية الأولى في سلسلة كتب الأطفال التي كتبها PL Travels. إنها قصة مربية عاقلة ذات قوى سحرية تكسر وصمة العلاقات المشحونة بين الأطفال والكبار بفرح شديد.

موانا

قصة مراهق مغامر ونصف إله يبحران معًا لإكمال مهمة جريئة مليئة بالوحوش والصعاب الأخرى. شاهد موانا وهي تبحث عن هويتها الخاصة وتحصل عليها في سعيها. دعونا نبحر مع موانا كما هو الحال في المحيط.

ريا والتنين الأخير

إنه أحد أحدث وأفضل إبداعات ديزني. بعد إنشاء The Beauty and the Beast ، جمعت ديزني مرة أخرى البشر والمخلوقات معًا لمحاربة الشر Raya، البطلة تتعقب آخر Dragon ، الذي يمكنه المساعدة في استعادة أرضها، لكنها بحاجة إلى فهم شيء آخر لإنجاز المهمة.

En canto

إنه أحدث فيلم من إنتاج والت ديزني بيكتشرز، "حتى في أحلك لحظاتنا هناك ضوء لا تتوقعه على الأقل" تقول ميرابل بطلة ديزني الطموحة والأولى على الإطلاق في النظارات، والتي تنقذ عائلتها، عندما لا يستطيع أي شخص آخر فعل ذلك حتى بعد امتلاك قوى سحرية.