أفكار لارتداء البنطلون المطرز بالترتر في موسم الأعياد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 ديسمبر 2021
أفكار لارتداء البنطلون المطرز بالترتر في موسم الأعياد

تستعد أغلب الفتيات في الوقت الحالي إلى اختيار الأزياء التي تتناسب مع أجواء موسم الأعياد سواء في الكريسماس أو احتفاليات رأس السنة. وتميل الغالبية العظمى إلى اختيار موديلات البنطلون المطرز بالترتر لأنه سوف تعكس مظهر عصري أنيق وجذاب يتناسب مع أجواء الاحتفالات بطريقة بسيطة ومميزة. لذلك وإن كنت ترغبين في اقتناء تعرفي معنا اليوم على كيفية اختياره حسب قوامك وتنسيقه مع الملابس.

موضة البنطلون المطرز بالترتر هذا الشتاء

تعد الملابس المطرزة بالترتر من أكثر الصيحات روجاً هذا العام والتي لفتت أنظارنا بشكل كبير على منصات عروض الأزياء هذا العام. ولكن دائماً ما تتواجد هذه القطع بالتحديد ضمن قائمة صيحات الموضة لتكون اختيار أغلب الفتيات في موسم الأعياد. لذلك يمكنك اختيار البنطلون المطرز بالترتر لضمان الحصول على إطلالة رائعة.

وقد تم التركيز على تقديم البنطلون المطرز بالترتر بعدة أشكال سواء مع الموديل الضيق أو الواسع أو الشارلستون. ولضمان الحصول على إطلالة رائعة تتناسب مع شكل قوامك احرصي على اختيار البنطلون المطرز بالترتر بالتصميم الذي يتناسب مع شكل قوامك لضمان إطلالة رائعة تلبي ذوقك في موسم الأعياد.

نصائح لاختيار البنطلون المطرز بالترتر حسب القوام

هل ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة بالبنطلون المطرز بالترتر؟ إذاً عليك اختيار تصميم البنطلون الذي يتناسب مع شكل قوامك. فهذه الطريقة سوف تساعدك كثيراً في الحصول على إطلالة موفقة بدون أي أخطاء في تنسيق الملابس.

  • جسم الكمثرى: إن كنت ترغبين في الحصول على قوام متناسق اختاري البنطلون المطرز بالترتر بقصة الشارلستون وذلك لمنحك قوام متناسق. ولكن انتبهي جيداً بتنسيق البنطلون مع قطعة علوية مميزة مثل بلوزة بأكمام منفوشة لإطلالة موفقة بطريقة صحيحة.
  • جسم التفاحة: يمكنك الحصول على إطلالة رائعة وذلك بارتداء البنطلون مرتفع الخصر المطرز بالترتر الذي يتميز بقصة واسعة مع الملابس. فهذه القطعة يمكن أن تعكس مظهر رائع لك وذلك بتنسيقها مع قطعة علوية بسيطة.
  • جسم المستطيل: يمكنك اختيار البنطلون المطرز بالترتر الذي يتميز بقصة واسعة مرتفعة الخصر أو الموديل المزين بكسرات على الخصر. وذلك لأن جميع هذه التصميمات سوف تساعدك في إضافة بعض المنحنيات لقوامك بشكل أكثر من رائع.
  • جسم المثلث المقلوب: هناك العديد من تصميمات البنطلون المطرز بالترتر يمكنك اللجوء إليها للحصول على إطلالة رائعة. مثل البنطلون الواسع المطرز بالترتر أو الموديلات ذات الكسرات على الخصر أو الشارلستون بشكل صغير الحجم بطريقة الـ Bootcut Pants. 
  • جسم الساعة الرملية: يعد البنطلون المطرز بالترتر الضيق أو حتى الواسع أو الشارلستون من أكثر الموديلات التي يمكنك اختيارها للحصول على إطلالة رائعة ومظهر متناسق بطريقة بسيطة ومميزة.

تنسيق البنطلون المطرز بالترتر بشكل أنيق

إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر أنيق أو كلاسيكي أو رسمي احرصي جيداً على تنسيق البنطلون المطرز بالترتر بالطريقة التي تعكس مظهر رائع لكِ في موسم الأعياد. لذلك اختاري تنسيق البنطلون مع البليزر الرسمي سواء بلون محايد أو زاهي وذلك لضمان إطلالة رائعة تخطف الأنظار.

أما إن تحلمي بالحصول على إطلالة أكثر أناقة اختاري التوب البسيطة المنسق مع المعطف أو الجاكيت الفرو الذي يمكن أن يعكس مظهر فخم لا مثيل له يتناسب معك في السهرة بشكل مميز يلائم أجواء موسم الأعياد وحفلات رأس السنة.

تنسيق البنطلون المطرز بالترتر بشكل عصري

الحصول على إطلالة عصرية رائعة مع البنطلون المطرز بالترتر يعتمد على تنسيقه مع الكنزات الشتوية البسيطة أو الفضفاضة. أيضاً لمظهر يتناسب مع أجواء السهرة اختاري التوب المطرز بالترتر لضمان إطلالة متناسقة بشكل مبهر يخطف الأنظار في سهرات رأس السنة وموسم الأعياد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار