أفكار إطلالات ملابس محجبات في عيد الحب من وحي الفاشينيستا

  • تاريخ النشر: السبت، 12 فبراير 2022 | آخر تحديث: الأربعاء، 14 فبراير 2024
مقالات ذات صلة
أفكار ملابس محجبات خريفية من وحي الفاشينيستا
أفكار ملابس محجبات للشاطئ من وحي الفاشينيستا
أفكار ملابس محجبات حوامل من وحي الفاشينيستا سهى

هل تبحثين عن أفكار مميزة تتناسب معكِ في إطلالة عيد الحب هذا العام؟ إذاً عليك التركيز على اختيار ملابس المحجبات سواء بطريقة كلاسيكية أو عصرية تتناسب معك طوال اليوم. حيث حرصت أغلب الفاشينيستا في الآونة الأخيرة على اختيار الكثير من القطع التي كانت باللون الأحمر أو الوردي بحيث تتناسب مع إطلالات عيد الحب.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

لذلك جمعنا لكِ أفكار متنوعة للحصول على مظهر كلاسيكي أو عصري رائع يتناسب معك في مختلف الأوقات في عيد الحب. فقط كل ما أنتِ بحاجة إلى القيام به متابعة القراءة للتعرف في السطور التالية على أبرز الأفكار التي تتناسب مع ذوقك في عيد الحب من ملابس المحجبات المتوفرة لديك لضمان الحصول على إطلالة موفقة تخطف الأنظار إليك بمختلف الأوقات في عيد الحب هذا العام.

البدلة الحمراء أو الوردية لمظهر أنيق

فضلت الكثير من الفاشينيستا اختيار البدل الرسمية أكثر من مرة بدرجات زاهية، لذلك وإن كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة مميزة في عيد الحب فلا تترددي من اختيار البدلة الرسمية باللون الأحمر أو الوردي. أما إن كنتِ تفضلين أكثر اختيار البليزر يمكنك اختيار الموديل الذي يتناسب معك وتنسيقه مع البنطلون الواسع أو الضيق الذي يتناسب مع ستايلك الخاص.

إن كنتِ تشعرين بالحيرة من اختيار ألوان ملابس المحجبات مع البدلة الرسمية، يمكنك التركيز بشكل أكبر على اختيار الحجاب باللون الأبيض أو الأسود أو البيج. أما الملابس فيمكنك اختيارها بدرجات محايدة لضمان الحصول على مظهر أنيق بطريقة مميزة ورائعة تخطف الأنظار إليك.

ملابس محجبات بلون موحد

إن كنتِ تريدين الحصول على إطلالة أنيقة في عيد الحب يمكنك اختيار اعتماد أزياء بلون موحد، فهذه الطريقة سوف تضمن لكِ الحصول على مظهر رائع مناسب لكِ. حيث يمكنك اختيار اعتماد بليزر مع تنورة أو بنطلون من نفس اللون، ولكن يمكنك كسر رتابة الإطلالة الموحدة وذلك بإضافة حجاب بلون مختلف.

حيث ليس من الصحيح اعتماد موضة الإطلالة أحادية اللون مع ملابس محجبات لهذا يجب التركيز على إضافة قطعة واحدة فقط بلون مختلف ومحايد. ويمكنك تحقيق هذا باختيار حجاب لون مختلف لضمان الحفاظ على مظهرك الأنيق مثلما فعلت الفاشينيستا دلال الدوب ومرمر.

الكنزات الملونة لمظهر عصري

هل تبحثين عن طريقة عملية للحصول على مظهر رائع مع ملابس المحجبات في عيد الحب هذا العام؟ إذاً عليك تجربة اختيار الكنزات أو السويت شيرت أو البلوزة البسيطة الوردية أو الحمراء مع البنطلون الجينز. فهذه أسهل طريقة تضمن لكِ الحصول على إطلالة رائعة بشكل عملي في مختلف الإطلالات الصباحية لكِ.

يمكنك التركيز على اختيار البلوزات البسيطة مع التنانير بشكل يجمع بين الطابع العصري والكلاسيكي بطريقة مميزة. ولكن انتبهي جيداً بإضافة البوت الطويل باللون الأسود لضمان الحصول على إطلالة مناسبة لكِ مع الحجاب خاصة إن كانت التنورة ميدي ويمكن أن تكشف عن الكاحل.

المعاطف الملونة اختيار المحجبات

تعتبر المعاطف الكلاسيكية أو العصرية الملونة من أفضل الأفكار التي يمكنك اللجوء إليها للحصول على مظهر رائع لكِ في عيد الحب. حيث كانت المعاطف الملونة بدرجات الأحمر أو الوردي أو الفوشيا من أكثر الموديلات المفضلة لدى أغلب الفاشينيستا في الآونة الأخيرة والتي أبدعت أغلبهن في تنسيقه بأكثر من طريقة بشكل رائع.

حيث يمكنك الحصول على مظهر عصري باختيار المعطف مع البنطلون الجينز، ولمظهر كلاسيكي اختيار المعطف الأحمر مع البنطلون الواسع الرسمي أو التنورة البليسيه أو الفساتين الميدي. وانتبهي جيداً بإضافة البوت الطويل مع المعطف الملون بدرجات الأحمر أو الوردي للحصول على إطلالة رائعة تخطف الأنظار إليك.