طرق ارتداء إطلالة أحادية اللون للمحجبات

  • تاريخ النشر: السبت، 07 أغسطس 2021
طرق ارتداء إطلالة أحادية اللون للمحجبات

اهتمت أغلب الفاشينيستا المحجبات في الآونة الأخيرة إلى اعتماد موضة ملابس أحادية اللون بشكل كبير لفت الأنظار. وبالتأكيد أنتِ أيضاً ترغبين في مواكبة هذه الصيحة ولكن تترددي من ألا تكون مناسبة لكِ. ولكن في الحقيقة اعتماد إطلالة أحادية اللون لها قواعد خاصة يجب عليك اتباعها من أجل الحصول على إطلالة تشبه الفاشينيستا.

لهذا جمعنا لكِ اليوم طرق مختلف التي تم اتباعها من أجل اعتماد إطلالة أحادية اللون مثل الفاشينيستا. وكل هذا مع اتباع بعض القواعد التي سوف تمكنك من أجل الحصول على إطلالة رائعة لا مثيل لها.

مميزات وقواعد اعتماد إطلالة أحادية اللون 

تتميز الإطلالة أحادية اللون بعدة أشياء يمكن أن تجعل إطلالة أكثر من رائعة. ولكن من أجل الحصول على الشكل المثالي الذي تبحثين عنه، هناك بعض القواعد التي يجب عليك اتباعها وذلك لضمان أن تكون إطلالتك موفقة وخالية من أي أخطاء في تنسيق الملابس.

  • تعد هذه الطريقة من أشهر الحيل التي تميل إلى تطبيقها الكثير من الفتيات الكيرفي المحجبات أو الممتلئات وذلك من أجل الحصول على قوام أنحف خاصة وذلك بارتداء الملابس الداكنة.

  • اعتماد إطلالة أحادية اللون يمكن أن تمنحك مظهر أنيق وراقي حتى إن كنت ترتدي ملابس عملية بسيطة أو كاجوال.

  • يجب الحرص جيداً عند اعتماد الملابس بإطلالة أحادية اللون الانتباه عند اختيار الدرجات النود، وعند ارتداء الحجاب يجب أن يكون لونه داكن أكثر من لون بشرتك وذلك لضمان ألا تمنحك إطلالة باهتة.

  • اختاري إطلالة بلون موحد بدرجة تتناسب مع لون بشرتك وذلك من أجل مظهر رائع.

إطلالة أحادية اللون بالطريقة التقليدية

يمكنك اعتماد موضة الإطلالة أحادية اللون بالطريقة التقليدية البسيطة، وذلك بارتداء إطلالة كاملة بلون واحد بداية من القميص والتنورة والحجاب والحذاء والحقيبة. حيث ستساعدك هذه الطريقة في الحصول على مظهر أنيق وجذاب بشكل ملفت للأنظار.

يمكنك تطبيق هذه الصيحة حسب ذوقك وستايلك الخاص. فإن كنت فتاة خجولة يمكنك اختيار الألوان المحايدة لاعتمادها مثل البيج أو الأسود أو الأبيض أو الرمادي. أما إن كنت تفضلين الحصول على إطلالة أنيقة مفعمة بالحيوية لا تترددي من اختيار الملابس بدرجات زاهية مثل الفاشينيستا سمر أو رؤى الموالي اللاتي اختارن اللون الأزرق والسماوي.

اكسري رتابة الإطلالة أحادية اللون بطريقة مميزة

هناك الكثير من الفتيات ترى أن اعتماد إطلالة بلون موحد أمر صعب تحقيقه وذلك لأنه مظهر كامل بلون موحد يكون ممل وبسيط بشكل مبالغ. ففضلت بعض الفاشينيستا إضافة لون واحد مختلف من أجل كسر رتابة الإطلالة. وقد جاءت هذه الفكرة مناسبة بشكل كبير للعديد من الإطلالة أحادية اللون ومنحت الغالبية العظمى من الفتيات مظهر رائع.

فإن كنت ترتدي إطلالة أحادية اللون جربي إضافة حذاء أو حقيبة أو حجاب بلون مختلف. فقد اختارت ميلانيا الترك اعتماد إطلالة كاملة باللون الأرجواني مع اختيار حجاب مطبوع بألوان مختلفة الذي منحها مظهر جذاب. أما أمية زين فقد أضافت لإطلالتها الأحادية اللون حذاء باللون الأبيض بشكل رائع.

إطلالة أحادية بدرجات متنوعة من اللون الواحد

هناك طريقة أخرى يمكنك أن تتبعها إن كنت تخجلين من فكرة ارتداء ملابس كاملة بدرجة واحدة. حيث يمكنك اعتماد مثلاً الأزرق بدرجات مختلفة ولكن مع الحرص أن تتماشى مع بعضها وقد فضلت الكثير من الفاشينيستا اعتماد هذه الطريقة الحصول على إطلالة عصرية أنيقة وجذابة.

فقد اختارت الفاشينيستا سمر بلوزة زرقاء مع تنورة كحلي وحذاء أزرق زاهي مع إضافة حجاب وحزام بلون مختلف. وذلك كي لا تكون إطلالتها مملة أو باهتة وذلك باختيار درجة واحدة ثابتة مع مختلف القطع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار