ارتدي المخمل بطرق مختلفة طوال الشتاء

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 نوفمبر 2021
ارتدي المخمل بطرق مختلفة طوال الشتاء
مقالات ذات صلة
ارتدي التنورة الطويلة في الشتاء بطرق مختلفة
لا غنى عن البلوزات عالية الرقبة : ارتديها في الشتاء بطرق مختلفة
ارتدي الجينز الأبيض بطرق مختلفة هذا الصيف

ربما يُفهم المخمل على أنه النسيج الأكثر استساغة وفخامة في صناعة الأزياء وبدرجة أكبر أو أقل، نشهد عودته في كل موسم خريف وشتاء، الحقيقة هي أنه ليس لدين عادة قطع من القماش الغامض المذكور في خزانة ملابسي ومع ذلك، بمجرد أن رأينا القطعتين المخمليتين المستوحاة من الملابس والتي جذبت الأنظار في معرض غوتشي الإعلامي لمجموعة Cruise 2022، لم يسعنا إلا إضافة المخمل في خزانة ملابسنا.

طقم من قطعتين من المخمل بجماليات مريحة

طقم من قطعتين من المخمل بجماليات مريحة

بالتأكيد، أي عاشق للاتجاهات كان سيخضع لقوة هذا التصميم الحالم، عندما نجد أنفسنا على أبواب الكريسماس، من المحتمل جداً أنكِ قررت البدء في إعداد قائمة الرغبات التي تصنعها كل امرأة من أجل التألق، في أفضل ملابسها، خلال أيام الأعياد وما هو أفضل من المخمل الذي يتألق في فترة الشتاء هذه.

إطلالة من المخمل مع بليزر ملون

إطلالة من المخمل مع بليزر

لقد مرت مواسم منذ أن لم يعد يُنظر إلى السترة المخملية على أنها ملابس حصرية ولهذا السبب، في الوقت الحاضر، يرتديها أولئك الذين يعرفون أكثر عن الموضة مع السترات الكبيرة الحجم والكعب العالي في شوارع العواصم الكبيرة، هناك إصدارات لجميع الأذواق وسيكون لكل منهم القدرة على تغيير ملابسنا، سواء في النهار أو في الليل، في هذه المناسبة، يدافع هذا التصميم الأنيق عن نموذج من المخمل الملون.

بدلة من المخمل بطباعة الفهد

بدلة من المخمل بطباعة الفهد

أعلن أن البدلة المصممة هي الرهان الحكيم لهذا الموسم، في هذه المناسبة، نرى فتيات الموضة يرتدين "طبعة حيوان" من قطعتين ليوبارد وهو النمط الذي قرر أن ينقط الملابس ويقتحم "أسلوب الشارع" بشكل لا مثيل له. 

بليزر من المخمل مع قميص رومانسي وبنطلون جينز بقصة مستقيمة

بليزر من المخمل مع قميص رومانسي وبنطلون جينز بقصة مستقيمة

إذا كنتِ ترغبين في العثور على الصيغة المثالية لملابس النسيج المخملي، على الرغم من عدم وجود تصميم ملصق، نوصيك بمحاكاة هذا المظهر، سيؤدي الجمع بين السترة والقميص عالي العنق والجينز إلى الحصول على المظهر المثالي للمرأة الكلاسيكية ذات الذوق الرفيع.

عباية من المخمل 

عباية من المخمل 

ارتدي عباية طويلة من المخمل تعمل خلال ساعات النهار مع إضافة الملحقات الكلاسيكية مثل حذاء Preppy أسود أنيق ونظارات شمسية.

بناطيل من المخمل 

بناطيل من المخمل 

تتطلب السراويل المخملية لمسة من موسيقى الروك، لإبقائها قابلة للارتداء، قومي بتخصيص تيشيرت الفرقة المضمونة مع خط رقبة ممزق وأضيفي وشاحاً أملساً من Saint Laurent.

أحذية من المخمل 

أحذية من المخمل 

إذا كنتِ لا ترغبين في الحصول على المظهر المخملي المليء بالكامل، أضيفي صيحة نمط الشارع إلى خزانة ملابسك بزوج من أحذية المخمل ذات الكعب العالي، تأتي جوارب Kooky بفضل أحدث مجموعات Gucci، لذا احصلي إطلالة مميزة مع الجوار والأحذية المخملية.