أفكار لتنسيق التوب ذو الفتحات بموضة الـ Cutout

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
أفكار لتنسيق التوب القصير هذا الخريف
اختاري الفساتين الـ Cutout للاستمتاع بالصيف
أفكار لتنسيق موضة البوت الـ Socks Boots هذا الشتاء

سيطرت موضة الملابس ذات الفتحات الـ Cutout بشكل كبير على منصات عروض الأزياء هذا العام. فظهرت من قبل من خلال الفساتين واليوم أصبحت تظهر على مختلف أنواع الملابس. لكن اليوم قررنا أن نساعدك من خلال تقديم أفكار لتنسيق التوب ذو الفتحات وذلك باتباع طرق مميزة يمكن أن تتناسب مع ذوقك الخاص.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

موضة البلوزات ذات الفتحات الـ Cutout 

ظهرت موضة البلوزات ذات الفتحات الـ Cutout بشكل كبير ضمن ملابس ربيع وصيف 2021 كما أنها سوف تستمر حتى الشتاء القادم أيضاً. لهذا يجب ألا تترددي في اعتمادها للحصول على إطلالة رائعة.

حيث تتميز البلوزة ببعض الفتحات سواء على الخصر أو الصدر أو الأكتاف أو الظهر. ولأنها تتميز بقصات مختلفة يجب الحرص جيداً باختيار التصميم الذي يتماشى مع شكل قوامك، وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع يعكس إطلالة جذابة بمختلف الأوقات والمناسبات.

كيفية اختيار البلوزات ذات الفتحات حسب القوام

القاعدة الأساسية التي يجب أن تتبعها عند اختيار الملابس والبلوزات أن تكون مناسبة لشكل قوامك. فهذه هي أفضل طريقة تضمن لكِ الحصول على مظهر رائع يتناسب معك ويجعلك محط إعجاب جميع من حولك.

  • جسم الكمثرى: تعتبر البلوزات أو التوب التي تتميز بفتحات على الخصر أو على الصدر من خلال فتحة أفقية. وذلك لأنها سوف تظهر الجزء العلوي بشكل أفضل خاصة عند تنسيقه مع بنطلون واسعة أو تنورة كلوش أو بقصة الـ A Line.

  • جسم التفاحة: تعد البلوزات أو التوب التي تتميز بفتحات على الصدر بشكل حرف الـ V أو الأكتاف من التصميمات المميزة التي يمكن أن تتماشى مع قوامك. ولكن انتبهي جيداً بتنسيقها مع التنورة أو البنطلون مرتفع الخصر لإخفاء البطن الممتلئة.

  • جسم المثلث المقلوب: تعد البلوزات أو التوب بفتحات على الصدر أو البطن أو الخصر من التصميمات التي تتناسب مع المرأة صاحبة جسم المثلث المقلوب. ولكن يجب الانتباه جيداً باختيار القطعة السفلي التي تتماشى مع قوامك ويفضل أن تكون فضفاضة وذلك من أجل عمل توازن في شكل الجسم.

  • جسم المستطيل: تعد البلوزات ذات الفتحات الـ Cutout التي تتميز بموضة البيبلوم من أفضل التصميمات التي يمكن اللجوء إليها. وذلك من أجل إضافة بعض المنحنيات للجسم المستطيل وبالتالي الحصول على قوام ممشوق ورائع.

  • جسم الساعة الرملية: يمكنك اختيار تصميم البلوزة ذات الفتحات على الصدر أو البطن أو الأرداف وذلك لأنها سوف تتماشى معك بشكل كبير. لهذا لا تترددي من اختيار التصميم الذي يلبي ذوقك ثم اهتمي بتنسيقه بالطريقة التي تناسبك.

تنسيق التوب ذو الفتحات الـ Cutout بشكل رسمي

بمجرد التحدث عن موضة البلوزات أو التوب بفتحات بطريقة الـ Cutout يدور بذهنك أنها قطعة عملية تتناسب فقط مع الملابس الكاجوال. ولكن هناك بعض الفاشينيستا قامت بتنسيقها بطريقة رسمية أنيقة بحيث يمكنك اختيار مع الملابس الرسمية بمختلف أشكالها.

فقد اختارت البعض اعتماد التوب ذو الفتحات على الصدر مع البدل الرسمية بشكل عصري جذاب. ويمكنك تجربة التوب ذاته مع التنورة الجلد بالقصة المستقيمة المحددة للقوام التي دائماً ما تضيف للمرأة مظهر رسمي أنيق. كما يمكنك اختيار القميص ذو الفتحات مع البنطلون الكلاسيك لمظهر رسمي.

تنسيق التوب ذو الفتحات الـ Cutout مع الملابس العملية

يمكنك تجربة إضافة هذا التوب مع مختلف أنواع الملابس مثل البنطلون الجلد أو البنطلون الجينز البسيط. وأيضاً يمكنك اختياره مع التنورة وذلك إن كان يتميز بقصة أنيقة. لهذا لا تترددي من اختيار التوب ذو الفتحات هذا العام للحصول على إطلالة رائعة في مختلف الأوقات.

تنسيق التوب ذو الفتحات هذا الخريف

يمكنك اعتماد التوب ذو الفتحات الـ Cutout مع الملابس الخريفية وذلك بإضافة الجاكيت الفضفاض أو الجاكيت الجلد الذي يضمن لكِ الحصول على مظهر رائع دون الشعور بالبرد بسبب تقلبات الطقس.