أفكار لتنسيق تنورة الزيتي هذا العام

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 مارس 2022 | آخر تحديث: الإثنين، 28 مارس 2022
مقالات ذات صلة
أفكار لتنسيق التنورة الجلدية
أفكار لتنسيق التنورة بطرق مختلفة
أفكار لتنسيق التنورة الستان للمحجبات بشكل أنيق

تعد التنورة الزيتي واحد من أكثر الموديلات المفضلة لدى أغلب الفتيات، لذلك تبحث باستمرار عن أفكار متنوعة لتنسيقها. وفي الحقيقة يمكنك الإبداع في تنسيقها بالطريقة التي تتناسب مع ذوقك في مختلف الأوقات وذلك بمساعدة مدوني الموضة المفضلين لكِ. لذلك جمعنا لكِ أفكاراً متنوعة لتنسيق التنورة الزيتي هذا العام. فقط كل ما عليك فعله هو متابعة القراءة للتعرف في السطور التالية على أبرز  الطرق لتنسيق التنورة الزيتي بشكل يجعلك تنافسين إطلالات مدوني الموضة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

موضة التنورة الزيتي

تصدر اللون الأخضر الزيتي الـ Army color قائمة صيحات الموضة لأكثر من عام وذلك لأنها يعكس مظهراً عصرياً جذاباً للمرأة. وقد تنوع ظهور موضة اللون الأخضر الزيتي ولكنه كان المفضل لدى أغلب الفتيات خاصة مع التنورة وذلك للحصول على إطلالة مميزة بشكل رائع.

لفت أنظارنا ظهور التنورة الزيتي بأشكال بعينها مثل الموديلات اللف بقصة الـ Wrap أو التصميمات الضيقة الـ Pencil skirt أو الموديل البليسيه. كما خطفت أنظارنا التنورة الزيتي الجلد بأشكالها المختلفة التي يمكن أن تضيف لكِ مظهراً رائعاً بطريقة بسيطة ومميزة تتناسب مع ذوقك بشكل مبهر.

نصائح لاختيار التنورة الزيتي

تعد التنورة الزيتي من أكثر القطع التي يمكنك الإبداع في تنسيقها بشكل رائع سواء بطريقة كلاسيكية أو عصرية ولكن عليك التركيز على اتباع بعض القواعد البسيطة التي يمكن أن تساعدك في الحصول على إطلالة موفقة تنافس إطلالات مدوني الموضة المفضلين لكِ بطريقة بسيطة ورائعة.

  • اختاري التنورة الزيتي بالتصميم الذي يتناسب مع شكل قوامك، سواء بتجربة الموديلات المنفوشة أو الضيقة أو المنسدلة على القوام بطريقة انسيابية. وذلك لأن اختيار التصميم المناسب لكِ سوف يضمن لكِ إطلالة موفقة بطريقة بسيطة للغاية.
  • احرصي على اختيار التنورة الزيتي بالتصميم العصري أو الكلاسيكي وذلك تبعاً لستايل ملابسك وذلك لضمان سهولة تنسيق التنورة الزيتي مع الملابس في مختلف الأوقات بطريقة تتناسب مع ذوقك.
  • تذكري دائماً أنه يمكنك تنسيق التنورة الزيتي مع مختلف ألوان الملابس سواء باختيار الملابس ذات الألوان المحايدة مثل الأسود أو الأبيض كما يمكنك تجربة الدرجات الزاهية مثل السماوي أو الأحمر أو الأرجواني لضمان مظهر عصري غير تقليدي.

تنسيق التنورة الزيتي بشكل أنيق

إن كنتِ ترغبين في الحصول على مظهر كلاسيكي أنيق بالتنورة الزيتي يمكنك اختيار الموديلات اللف أو البليسيه أو التنورة المنفوشة بقصة الـ A Line لأنها سوف تعكس مظهراً أنيق لكِ بطريقة بسيطة للغاية. لكن عليك التركيز على اختيار القطعة العلوية المناسبة لكِ وذلك للحصول على إطلالة رائعة ومظهر متناسق.

حيث يمكنك إضافة الجاكيت الكلاسيكي التويد أو البليزر الرسمي بحيث يكون اختيارك مع التنورة الزيتي فهي كانت اختيار الكثير من مدوني الموضة للحصول على مظهر أنيق. ولكن احرصي دائماً على اختيار التنورة الزيتي البليسيه لأنها أكثر اختارتها مدوني الموضة في الآونة الأخيرة وأيضاً لأنه من السهل عليك تنسيقها بمختلف الأوقات بشكل رائع.

تنسيق التنورة الزيتي العصرية

الحصول على إطلالة عصرية بالتنورة الزيتي أحد الأشياء البسيطة التي يمكنك تحقيقها وذلك باختيار التنورة الزيتي القصيرة الجلد أو البليسيه الميدي. فهذه الموديلات سوف تساعدك في الحصول على إطلالة رائعة بطريقة بسيطة لكن عليك الإبداع في تنسيقها مع الملابس لضمان الحصول على مظهر جذاب يتناسب مع ذوقك.

حيث يمكنك تنسيق التنورة الزيتي مع الجاكيت الجلد أو الكارديجان أو الكنزات الشتوية بألوان محايدة أو زاهية. فهذه الطريقة ستكون مناسبة لكِ للحصول على مظهر عصري رائع خاصة وأنه من السهل تنسيقها مع الملابس للحصول على إطلالة موفقة في النهاية بطريقة تعكس مظهراً ساحراً لكِ في مختلف الأوقات.