كيفية اختيار التنورة الأنسب لشكل قوامك

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 أغسطس 2021
كيفية اختيار التنورة الأنسب لشكل قوامك

تعد التنورة مع القطع الأساسية التي لا يمكن التخلي عنها، لهذا أنتِ بحاجة لاختيارها حسب شكل قوامك. فهذه الطريقة بالتأكيد سوف تساعدك كثيراً في الحصول على إطلالة موفقة مثل الفاشينيستا. لهذا التعرف على أبرز الموديلات التي يمكن أن تتماشى مع شكل قوامك بحيث يمكن اختيارها مع إطلالات الكاجوال أو الرسمية في مختلف الأوقات.

التنانير المناسبة للجسم الكمثرى

تتميز المرأة صاحبة الجسم الكمثرى بإمتلاء في الجزء السفلي من القوام مقارنة بالجزء العلوي. لهذا يجب الحرص جيداً باختيار الموديل الذي يتماشى مع شكل قوامك لضمان حدوث تناسق بين الجزئين.

حيث يمكنك اختيار التنورة الكلوش الـ A Line التي سوف تخفي أي إمتلاء بالقوام بحيلة بسيطة وسهلة للغاية وهذا الموديل يمكن أن يتناسب مع الملابس الكلاسيكية أو العملية بشكل كبير. أيضاً بإمكانك اختيار موديل التنورة البليسيه البسيطة فهي ستكون مناسبة لكِ وتخفي إمتلاء القوام.

تعد التنورة بالقصة المستقيمة من الموديلات التي يمكن أن تتماشى معكِ أيضاً بشكل كبير في مختلف الإطلالات الرسمية. ولكن احرصي على تنسيقها مع قطعة علوية بأكمام منفوشة لضمان عمل تناسق في شكل الجسم لمظهر رائع.

التنانير المناسبة للجسم التفاحة 

تشتهر المرأة صاحبة الجسم التفاحة بقوام متناسق الحجم ولكنها تتميز ببطن ممتلئة لهذا يجب الحرص على اختيار الملابس التي تخفي البطن. وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة من خلال إظهار مميزات وإخفاء العيوب.

تعد التنورة الكلوش الـ A Line بتصميم مرتفع الخصر من أكثر الموديلات التي يمكن أن تتماشى مع شكل قوامك، وذلك لأنها ستخفي البطن الممتلئة. يمكنك أيضاً اعتماد التنورة اللف بقصة الـ Wrap وذلك لأنها سوف تظهر رشاقة قوامك مع إخفاء منطقة البطن بحيلة بسيطة وسهلة.

التنانير المناسبة للجسم المستطيل

تتميز المرأة صاحبة الجسم المستطيل بقوام متناسق الحجم حيث يتساوى عرض الأكتاف مع حجم الأرداف مع عدم وجود خصر محدد. لهذا أنتِ بحاجة إلى اختيار الملابس التي تظهر قوامك بشكل أجمل مع إضافة بعض منحنيات له من خلال حيلة بسيطة.

أنت محظوظة للغاية فهناك الكثير من الموديلات التي يمكن أن تتماشى مع شكل قوامك. حيث يمكنك اختيار التنورة الكلوش الـ A Line وذلك لأنها سوف تمنح قوامك بعض المنحنيات بشكل رائع. يمكنك أن تختاري أيضاً التنورة اللف بقصة الـ Wrap التي تتميز ببعض الكسرات لأنها سوف تعكس رشاقة قوامك.

اختاري التنورة بالقصة المستقيمة الـ Pencil Skirt إن كنت تملكين قوام مستطيل ولكن احرصي على أن تتميز ببعض الكسرات أو التموجات أو الفيونكات لضمان الحصول على إطلالة موفقة ومتناسقة مع القوام.

التنانير المناسبة للجسم المثلث المقلوب

تشتهر المرأة صاحبة الجسم المثلث المقلوب بأكتاف عريضة وصدر ممتلئة مقارنة بحجم الأرداف. لهذا أنتِ بحاجة إلى بعض الحيلة التي تساعدك في إخفاء نحافة الجزء السفلي من القوام وذلك باختيار التنورة المناسبة لكِ.

حيث يمكنك اختيار الموديل الكلوش الـ A Line والبليسيه لأنهم سوف يساعدوك للغاية في إخفاء نحافة الجزء السفلي كي يتماشى مع العلوي. كما تعد التنورة متعددة الطبقات من أكثر التصميمات التي يمكن أن تضيف لكِ مظهر رائع بمختلف الأوقات.

التنانير المناسبة للجسم الساعة الرملية

تتميز المرأة صاحبة جسم الساعة الرملية بصدر وأرداف متناسقة وخصر محدد. لهذا يمكنك أن تختاري الموديل المناسب لذوقك لضمان الحصول على إطلالة رائعة لا مثيل لها في مختلف الأوقات بالتنورة.

حيث يمكنك أن تختاري التنورة بالقصة المستقيمة الـ Pencil Skirt الذي سوف تكشف عن منحنيات قوامك الرائعة. يمكنك أيضاً اعتماد التنورة اللف بقصة الـ Wrap بشكلها الرائعة لمظهر متناسق.

تعد أيضاً التنورة الكلوش والبليسيه الـ A Line من أكثر الموديلات التي يمكن أن تناسب قوامك. ولكن انتبهي جيداً بتجنب الموديل متعدد الطبقات كي لا يبالغ في حجم الأرداف.