مجموعة Self-Portrait خريف 2022-2023

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 يوليو 2022 | آخر تحديث: الثلاثاء، 19 يوليو 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Self-Portrait ما قبل خريف 2023
مجموعة Chanel هوت كوتور خريف 2022-2023
مجموعة Self-Portrait لخريف 2021

أوضح مصمم الأزياء هان تشونغ: "هذا الموسم، أن فتاة Self-Portrait جاهزة لبدء ارتداء الملابس مرة أخرى للخروج وهذا يعتبر حديثاً مألوفاً عبر العديد من العلامات التجارية مؤخراً ولكنه كان دائماً صحيحاً، الذي صنع اسمه في صنع فساتين رائعة للنساء لارتدائها في أكثر المناسبات الاحتفالية وأضاف في مجموعة خريف 2022-2023: "هناك تركيز على ملابس السهرة، لكننا نريدها أن تكون سهلة وتتيح سهولة الحركة ولا يتم المساس بالراحة".

تفاصيل مجموعة Self-Portrait خريف 2022-2023

  • كان هذا يعني أنه ركز على الأقمشة مثل شبكة مع الكشكشة المصنوعة في الفساتين مع صدريات منحوتة.
  •  الفساتين الفضفاضة مصنوعة من شبكة مطرز أو دانتيل بنفس طريقة رميها أثناء التنقل موقف القميص. 
  • كانت هناك أيضاً بدلات التنانير المختصرة المصنوعة من البوكليه البني أو الأحمر وسلسلة متماسكة سميكة بلون الكريم وحتى الجينز المبلل بالحجارة والتي يمكن من الناحية النظرية ارتداؤها في المكتب، خاصةً إذا كان مكتبك، على سبيل المثال، شركة عقارية. 
  • كانت نقشات "Bouclé و Houndstooth عبارة عن أقمشة بظلال براقة للغاية لجعلها شابة وممتعة لعملاء دار أزياء Self-Portrait.

أبرز القطع في مجموعة Self-Portrait خريف 2022-2023

  • كان من الصعب تحليل التفاصيل الأخرى للمجموعة، يجب أن تكون فستان السهرة المغطى والمطرز، على سبيل المثال وتفتقر بعض الإطلالات إلى التفاصيل الخاصة التي تتوقعها من Self-Portrait.
  •  بالنسبة إلى تلك القطع الجريئة، كانت الفساتين الصغيرة المتلألئة للحفلات غير اعتيادية وممتعة من النوع الذي يمكنك توفيره للحصول على آلة تصوير ملحمية خاصة طوال الليل والتي من المحتمل أن تحدث مرة واحدة في الأسبوع للعديد من العملاء.
  • بالنسبة لفتاة Self-Portrait الأكثر اهتماماً بالملابس النهارية، كانت هناك قطع علوية ثقيلة في تصاميم منتفخة مماثلة وبضع قطع منقوشة مثل تنورة قصيرة مكشكشة وسراويل قصيرة. 
  • ربما يكون هذا هو فصل الخريف، لكن معظم النساء على استعداد لتوديع النقش لفترة من الوقت وسوف يتجاوزن تلك العناصر لقطع Chong الأخف وزنا وأكثر انتعاشا.

تفاصيل مجموعة Self-Portrait خريف 2022-2023

ستكون المجموعة متاحة للبيع على الفور على موقع Self-Portrait وهو دليل على أن أعمالها المباشرة إلى المستهلك تعمل بشكل جيد، ربما لهذا السبب أيضاً عندما أشار تشونغ إلى "امرأة Self-Portrait" وأهمية إعطاء خياراتها للعديد من "أدوار أسلوب حياتها"، بدا أنه يشير إلى نساء الحياة الواقعية (هناك خيار مسائي، هناك خيار للعمل وهناك خيار ممتع) بدلاً من أن تكون أنثى خيالية مكونة من عدد لا يحصى من الإلهام والمراجع.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

أوضح تشونغ أن "Self-Portrait هي علامة تجارية ديمقراطية ومن المهم جداً تلبية احتياجات جميع النساء، فهذه هي نقطة البداية لكل مجموعة.