شبيهة فاطمة الأنصاري ونادين نجيم تشغل السوشيال ميديا

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 يونيو 2022
مقالات ذات صلة
شقيقة فاطمة الأنصاري تعلق على عدم نشر تفاصيل زواجها على السوشيال ميديا
مريم الأنصاري تنتقد السوشيال ميديا وتتحدث عن الحسد
فاطمة الأنصاري

تسببت فتاة تشبه النجمة اللبنانية الجميلة، نادين نجيم، ومدونة الموضة وخبيرة التجميل السعودية فاطمة الأنصاري، في إحداث حالة من الإثارة والجدل على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

الشبه الكبير بين الفتاة والمدونة السعودية الشهيرة، فاطمة الأنصاري، والنجمة اللبنانية الجميلة، نادين نجيم، جعلها حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والشماهير، نشر وتداول مقطع فيديو مقسم إلى 3 شاشات عرض، في كل شاشة نادين نجيم وفاطمة الأنصاري والفتاة التي تشبهما وهي تتحدث مع المتابعين.

This browser does not support the video element.

شبيهة فاطمة الأنصاري ونادين نجيم:

الشبه الكبير بين الفتاة وفاطمة الأنصاري ونادين نجيم، ليس في تقسيم الوجه فقط، بل أيضًا في عرض الفكين، وفي الابتسامة، وفي رسمة العينين، وكذلك في الشعر الأسود الحريري المنسدل.

الفتاة الجميلة، بالطبع تلقت الكثير من التعليقات على حجم الشبه الكبير بينها وبين الفنانة اللبنانية والمدونة السعودية. وهكذا الحال مع مقطع الفيديو الذي يجمع صورهن ثلاثتهن، والذي أعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير نشره.

وجاء من ضمن التعليقات "من تشبه أكثر فاطمة والا نادين؟"، وكذلك تعليق "بنات السعوديه جميلات ماشالله عليهم ❤️🔥"، و"سلامات أصلا فاطمة مغيره ملامحها ولونها كثير بعدها صارت تشبها ونادين حلوه من قبل لاتنسون إنها ملكة جمال".

وكذلك تعليقات من نوعية "مافيه شبه يمكن نفس رسمة الوجه فقط و احتمال تكون مسويه تكساس"، و"عمليات التجميل خلتهم كلهم زي نادين نجيم"، و"محولة من كثر عمليات التجميل"، و"كلهم عمليات تجميل اسألوا الدكتور".

فاطمة الانصاري شبيهة نادين نسيب نجيم:

فاطمة الأنصاري هي فتاة سعودية اشتهرت في مجال التجميل،  ولدت في عام 1986، وهي شقيقة خبيرة التجميل أمل الأنصاري، والتي حلت برفقة شقيقتها ضيفتين على البرنامج التليفزيوني "ع السيف"، حيث قدمتا فيه بعض نصائح الموضة والمكياج،  ليضوي بعد ذلك اسم الفتاة السعودية في مجال التجميل، وتشارك جمهورها دائماً مجموعة من الفيديوهات التي تقدم فيها نصائح في المكياج والعناية بالشرة.

تشابهها  المذهب وتطابق ملامحها في  الصور التي تنشرها عبر حساباته االشخصية تسبب لها في أزمة كبيرة مع جمهورها، فبينما اعتبر البعض أنها تحرص على تقليد مكياج نادين نسيب نجيم لتصبح نسخة منها، رأى آخرون أن الأمر كله يرجع لاستخدامها لبرامج المكياج والفوتوشوب لتصبح نسخة من النجمة اللبنانية.

وكانت تتردد أقاويل كثيرة من قبل رواد السوشيال ميديا بأن الشابة السعودية فاطمة الأنصاري تستغل برامج تحرير الصور مثل الفوتوشوب لتعديل شكلها وتقريب الشبه بينها وبين الفنانة اللبنانية، بينما يرى آخرون أن شقيقتها تساعدها بلمسات معينة من المكياج لتجعل وجهها مطابقاً لوجه نادين نسيب نجيم.

المقارنة بين نادين نجيم وفاطمة الأنصاري:

المقارنة الدائمة بين نادين نسيب وفاطمة الأنصاري  أغضبت الأخيرة ودفعتها للرد في إحدى المرات قائلة: "هناك 50% من الناس فاهمين إنه يخلق من الشبه 40، لكن في ناس ما تستوعب.. عجزت أقول أنا خلقة ربي.. لا الفيلر ولا البوتوكس يخلي وجهك كوبي بيست "نسخة مطابقة" من إنسانة تانية. أوكي أنا أشبهها.. وأنا سعيدة إني أشبه النجمة اللبنانية.. جميلة مرة والكل يتفق على جمالها، ولكن أزعل لما يقولون مستنسخة، لأنها في النهاية خلقة ربي".

وعن الشامة على وجهها، قالت إنها طبيعية وليست وشماً دائماً أو قامت بوضعها بالمكياج، معبرة عن غضبها من الانتقادات الحادة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فقط لأنها تشبه نجمتهم المحبوبة.

ورداً على لفظ مستنسخةقالت فاطمة الأنصاري في تصريحات سابقة: "يعني أقسم بالله صرت انحرج من نادين نجيم.. (شوفي تستنسخك).. ما استنسخت أحد.. ياجماعة هادا وجهي.. شامتي طبيعية.. إيش أسوي؟ مو معقول أروح للدكتور وأقوله غير وجهي لأن الناس يشوفوني أحد تاني".