العنود اليوسف تدخل على خط الأزمة بين رهف القحطاني وأميرة الناصر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 نوفمبر 2021
العنود اليوسف تدخل على خط الأزمة بين رهف القحطاني وأميرة الناصر

غازلت العنود اليوسف رهف القحطاني، بعد مقطع فيديو للأخيرة كذبت فيه أميرة الناصر وفضحت حقيقة ولادتها، ليعتبر البعض أن العنود تحاول كسب ود وذ نكهة بعد ما حققته من شهرة واسعة.

وظهرت العنود اليوسف تشيد بجرأة وشجاعة رهف القحطاني في فضح أميرة الناصر، ليتعجب الجمهور من موقف العنود خاصة وأنها كانت قبل أيام في فيديو مع أميرة الناصر يظهر مدى عمق علاقتهما.

العنود اليوسف تمدح رهف القحطاني

ونشرت العنود اليوسف مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات تغزلت فيه في شجاعة وجرأة رهف القحطاني وقدرتها على الحديث بصراحة عن حقيقة اميرة الناصر، لتأخذ بذلك مشهورة سناب شات السعودية صف القحطاني مقابل أميرة الناصر.

 وقالت العنود اليوسف في حديثها عن رهف القحطاني: "رهف القحطاني اتعلمت من ماضيها الصراحةن قالت حاجة ولا أحد يتجرا يقوله ولا في إثباتات على اللي قالته، فأنا أوجه لها تحية وأقولها إنت إنسانة رائعة، إنسانة خلوقة متربية، اللي يشوفها استحالة يذم طبعها لأنها مع الكل محترمة.. احترم تحترم".

وجاء حديث العنود اليوسف بعد أزمة نشبت بين وذ نكهة، ومواطنتها أميرة الناصر، حيث كشفت وذ نكهة كذب الناصر في حملها وولادتها وأنهاغ اختلقت الأمر من أجل تحقيق شهرة واسعة.

فيديو رهف القحطاني

حديث العنود اليوسف جاء تعبيراً منها على إعجابها بشجاعة رهف القحطاي بعد الفيديو الذي نشرته الأخيرة وكشفت فيه عن حقيقة ولادة أميرة الناصر.

ظهرت رهف القحطاني في فيديو عبر حسابها الشخصي على سناب شات تتهم أميرة الناصر باختلاق قصة ولادة طفلة في الشهر السابع من أجل الحصول على المشاهدات ولتتصدر الترند.

وقالت رهف القحطاني: "ليه أنا أبغى أفهم الحادث كذب ومشيناه.. بس يصير إنك تكذبين في ولادة.. كل هذا علشان المشاهدات والتريند.. لها الدرجة فيه ناس مريضة".

وتابعت: "ماني مستوعبة اللي قاعد.. فيه ناس مشاهير جايينها من الدمام والخرج وجدة.. كل هذا ويطلبولها ويدرون إنها كذابة.. أنا بعلمكم ساقتها علي".

وعرضت رهف القحطاني مبلغ مليون ريال على أميرة الناصر إذا استطاعت اثبات أن البنت ابنتها وتظهر شهادة الولادة، قائلة: "أنا من الحين من منبري أحط شيك بمليون ريال إذا أثبتت إن البنت في كارت العائلة بنتها وبنت زوجها.. وأبغى شهادة الولادة".

وأشارت مشهورة سناب شات أنها لم تكن تعرف أميرة الناصر من قبل لكنها فوجئت بها أضافتها وأخبرتها أنها سمت ابنتها على اسمها وطلبت منها نشر الصورة وعمل منشن لها، موضحة: "ما كنت أعرفها وأضافتني في السناب وقالت أنا سميت عليك، بس نزلي صورة وحطي منشن وردي علي إني سميت على رهف، علشان الناس ما يقلبون عليك".

وعبرت رهف عن صدمتها من ما حدث معها قائلة: "جالسة مع مدير أعمالي مصدومين، فيه ناس كذا، لكن أنا جادة في موضوع الشيك، إذا كذبتي علي أنا والناس تبغين أشاركك أنا، وبليتيني في نفسك وتبغيني أسكت يوم دريت إنك كذابة”.

أميرة الناصر ترد

جاء رد رهف القحطاني بعد مقطع فيديو نشرته أميرة الناصر هاجمت وذ نكهة فيه بعد تكذيب الأخيرة لولادة الأولى، ووجهت أميرة الناصر، اتهام إلى رهف القحطاني بمحاولة الشهرة بالزج باسمها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: "الناس تحب تتشهر على ظهري، كلاب الشهرة".

وأوضحت أميرة الناصر أن والدة رهف القحطاني هي من هاتفتها طالبة منها تسمية ابنتها على اسم رهف، مؤكدة أن تلك المحادثات الصوتية معها".

وتابعت: "أمك اتصلت بي وطلبت مني تسمي بنتي على اسمك، ليش تكذبين، أنا احترم قبيلة قحطاني على عينا وعلى رأسنا، موجودة المحادثات والصوتيات حق أمك". ليعتبر البعض بعد فيديو رهف القحطاني أنها ترد على أميرة الناصر وتوضح أنها لم تكن في حاجة لذلك.

وكانت رهف القحطاني قد زارات أميرة الناصر بعد ولادتها وظهرت في فيديو تحمل هدية للمولودة أثناء الزيارة، وباركت لأميرة الناصر وزوجها مشعل الخالدي.

وظهرت رهف القحطاني في الفيديو بوججها، بينما رهف الصغيرة لم تظهر في الفيديو، وردت رهف على سؤال أميرة الناصر "مين أحلى"، بقولها "هي أحلى طبعًا"، لترد أميرة الناصر "إنتي أحلى".

الجمهور يهاجم العنود اليوسف

اندهش البعض من موقف العنود اليوسف مع رهف القحطاني ضد أميرة الناصر خاصة وأنها كانت تدعي حبها للأخيرة، وبعد تداول مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه العنود متغزلة في شجاعة رهف القحطاني تعرضت لهجوم من عدد من المتابعين في تعليقات منها: "وبكره تناقرين معها تطلعون فضائح بعض اللهً لايبلانا وين خلوقه ومحترمه وهي طايحه ونازله وسط الشباب مدري يعززون لها نصحو ترجع الله مو تشجعونها على الغلط الله لا يبلانا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار