أميرة الناصر تحتفل بتوثيق حسابها على سناب شات في المستشفى

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 مايو 2021
أميرة الناصر تحتفل بتوثيق حسابها على سناب شات في المستشفى
مقالات ذات صلة
إلهام علي برفقة زوجها خالد صقر لأول مرة وتحتفل بتوثيق حسابها
فتاة في جدة تقوم برفع قضية على شقيقها بسبب حساب على سناب شات
إتيكيت السناب شات

ظهرت أميرة الناصر خلال مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع الفيديوهات والصور "سناب شات"، وهي تقوم بزيارة زوجها داخل المستشفى والاحتفال معه بتوثيق حسابها الشخصي على تطبيق " سناب شات" الأمر الذي أزعج الكثير من المتابعين حول عدم مراعاة مرض زوجها.

أميرة الناصر تحتفل بتوثيق حسابها

ظهرت أميرة الناصر خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي عبر تطبيق " سناب شات"، وهي تقوم بالاحتفال بتوثيق حسابها داخل المستشفى التى يتلقى زوجها خالد مشعل بداخلها العلاج، حيث ظهرت أميرة في الفيديو بجانب زوجها وهو على فراش المستشفى، وأبنها ينام في العربة المخصصة له.

وقامت بعرض الكثير من البلالين بلونين الأبيض والأسود والمنتشرة في الغرفة، والقالب الكيك المزين بحساب أمير الناصر على تطبيق " سناب شات"، وفي نهاية الفيديو ظهرت أميرة وهي تمسك بيد زوجها وهو غير واعي لما يحدث معه في الغرفة إلا أنه فاق من ونظر إليها، الأمر الذي جعل الكثيرين من المتابعين يشعرون النزاع وعدم مراعاة مرض زوجها.

رومانسية أميرة ناصر وخالد مشعل

تعتبر أميرة الناصر وخالد مشعل هم من مشهوري تطبيق " سناب شات" في الخليج وخصوصًا في المملكة العربية السعودية، حيث أثاروا الجدل مؤخرًا بسبب انفصالهم وعودتهم مرة أخرى، وأيضًا طريقة التعبير عن علاقتهم الزوجية أمام الكاميرات، الأمر الذي أثار غضب الكثير من المتابعين، ليردوا أنها حياة خاصة بهم لا يصح بثها إلى العلن.

حيث يقوم كل منهم بنشر مقاطع عن حياتهم وطريقة تعامل كلًا منهم برومانسية مع الأخر، حيث أثارت أميرة الجدل من خلال نشر فيديو خاص بها وهي تقوم بتقبيل زوجها حيث ظهر وهو يجلس بجانبها على الفراس ويقوم بسرقة هاتفها وهي نائمة فتكتشف أميرة هذا، وأيضًا مقطع أخر وأميرة تقوم بتقبيل قدم زوجها.

وهذا ليس فقط قامت أميرة من قبل بخلع الحجاب بعد إنفصالها عن زوجها، لتظهر بعدها نادمة على هذا القرار وتعود إلى ارتدائه مرة أخرى، حيث أثار هذا القرار الكثير غضب متابعيها حول طريقتها في لفت الأنظار إليها حتي من خلال الكشف عن شعرها لكسب المزيد من الشهرة وزيادة عدد متابعيها إليها، الأمر الذي أثار الجدل حول طريقة تعامل مشاهير السوشيال ميديا حول ما يقدمه من مواضيع مختلفة مثيرة للفت الإنتباه إليهم.