أميرة الناصر تستفز متابعيها بمقطع فيديو تقبل فيه قدم زوجها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
جنيفر لوبيز وبين أفليك: قصة حب ثنائي هوليوود في صور على مدار 17 عاماً
حمود الفايز يفاجئ زوجته رؤى الصبان بسيارة فاخرة ورد فعل مفاجئ منها
مشعل الخالدي وأميرة الناصر يكذبان نادر النادر ويدافعان عن طليقته

استفزت أميرة الناصر متابعيها بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تقبل زوجها، مشعل الخالدي، من الوجه واليدين والقدم، في محاولة منها لإيقاظه من النوم، وهو ما عرضها لانتقادات واسعة.

وظهرت أميرة أميرة الناصر وهي تحاول إيقاظ زوجها من النوم وتقوم بتقبيله في وجهه ويديه وقدميه، لتثير استفزاز متابعيها الذين وصفوا ما تفعله بـ"المقزز"، وأنهما يسعيان لجذب الانتباه والحصول على مزيد من الشهرة باستعراض حياتهما الشخصية.

رومانسية أميرة الناصر ومشعل الخالدي

وقبل هذا المقطع أثارت أميرة الناصر وزوجها الجدل بروملتسي غريبة، حيث ظهر مشعل الخالدي في مقطع فيديو وهو يجلس بجوار أميرة الناصر على الفراش ويعلن أنه قام بسرقة هاتف أميرة وهي نايمة لتكتشف أميرة سرقة الهاتف له.

خلال المقطع الفيديو طالبت أميرة مشعل برد الهاتف الخاص بها، حيث قالت خلال مقطع الفيديو أنه لا يقوم بدعمها، ليرد مشعل بعد ذلك أنه يحبها، وهي حبيبته، ويطالبها بقبلة أمام المتابعين، وخلال المقطع الفيديو ظهرت الكثير من التعليقات السلبية على هذا الفيديو ما بين المحتوى المعروض في الفيديو لا يصح في شهر رمضان، وما بين التماني لهم بالتوفيق في حياتهم.

أميرة الناصر تستفز مشعل الخالدي بخلع الحجاب

كانت أميرة الناصر  ظهرت  في عدد من المقاطع على حسابها الشخصي بتطبيق سناب شات أعلنت فيها خلع الحجاب معتبرة أن الحجاب كان ظالمها وقالت: " خلاص قررت أني اطلع كدا حاسة أنه لايق عليا كتير الحجاب كان ظالمني مرة كان مخليني عجوزة".

وأطلت أميرة الناصري بشعر باللون الأصفر وتابعت:"بعد أن انفصلت بشكل رسمي عن مشعل الخالدي بشوف حياتي".

الفيديو أثار غضب المتابعين على السوشيال ميديا وجاءت التعليقات منتقدة قيام أميرة الناصر بخلع الحجاب، وجاءت التعليقات: "انتي كدا صغرتي؟"، "والله انتي اللي كنتي ظالمتيه"، "الي اعرفه الانسان كل مايكبر يعقل بس انا اشوف يستخفون"، "والله انتي الي كنتي ظالمة الحجاب والا الحلو حلو لو يلبس خيشة".

مشغل الخالدي  تحدث خلال الفيديو عن تصرف أميرة الناصر وأكد علاقته بها انتهت تماماً وأقسم بالله أن ما حدث ليس الهدف منه إثارة الجدل أو زيادة المشاهدات بل أن هدف زوجته أميرة الناصر أن تصيح مثل هند القحطاني. لكن أميرة الناصر عادت لارتداء الحجاب مرة أخرى بعد أيام وأوضحت أنها كانت تريد أثارة غضبه فقط.

نفصال أميرة الناصر وزوجها

كانت أميرة الناصر ظهرت في مقطع فيديو هاجمت فيه طليقها مشعل الخالدي ووجهت له مجموعة من الانتقادات، مشيرة إلى أن بعض الأطراف تدخلوا لإعادتها له في المرة الأولى، لكنها لن تتزوج ثانيا إذا كان كل الرجال مثله، بحسب وصفها.

وأعلنت أميرة الناصر رفضها محاولات التدخل لإعادتها مرة أخرى لزوجها مشعل الخالدي قائلة :"لا ترسلوا لي مجرد نعال وطشيته من رجلي نعل مثله مثل باقي النعولات"، و بدأت في ترديد جزء من أغنية الحياة حلوة :"الحياة حلوة بس نفههما، نبغي نعيش الحياة بحلوها ومرها".

حمل أميرة الناصر

كانت أميرة الناصر أشعلت منصات التواصل الاجتماعي بإعلان حملها، وقالت  إنها أعلنت عن حملها كي لا يجرحها أحد بعد أن تظهر ملامح الحمل عليها بعد فترة مشيرة إلى أنها فضلت إعلان الخبر بعد انفصالها مباشرة.

وفي فيديو نشرته أميرة الناصر عبر حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات: "هلا والله حبايبي، كيفكم كويسين وحشتكم، آه منكم ذبحتوني على الخاص بكلامكم اللي ما له داعي الصراحة".

وتعجبت أميرة الناصر من الانتقادات الموجهة لها مشيرة إلى أنها تتلقى العديد من الرسائل على حسابتها على مواقع التواصل الاجتماعي تنتقد إعلانها خبر الحمل، قائلة: "ليش  كل الكلام هذا ليش يعني أنا أفتح الخاص ألاقي أميرة ليش تتكلمين  عن حملك وتقولي إنك حامل".

وتابعت أميرة الناصر: "طيب دقيقة أنا بسألكم سؤال بذمتكم بالله عليكم لو ما قلت إني أنا حامل وبعد 3 شهور راح تبين بطني إن أنا حامل، راح تقولون يا أميرة أنتي كيف حامل وأنتي مطلقة".