ميادة الحناوي تجري عمليات تجميل تغير ملامحها

  • تاريخ النشر: السبت، 23 يوليو 2022
ميادة الحناوي تجري عمليات تجميل تغير ملامحها

أجرت الفنانة السورية ميادة الحناوي، عمليات تجميل بمناطق عدة فى وجهها، حيث ظهرت الفنانة وكأنها أصغر بسنوات واختفت علامات تقدم السن من وجهها وفقدت الكثير من الوزن.

أثارت هذه الصورة غضب كثير من جمهور الفنانة حيث لم يحصل طبيب التجميل اللبناني الشهير نادر صعب على إذن الفنانة حتى ينشر هذه الصور بعد إجراء العملية، ما جعل الطبيب يحذف الصور بعد نشرها حتى يحافظ على خصوصية مرضاه، وبعد حذف صور الفنانة ميادة الحناوي قام الطبيب نادر صعب بنشر صور أخرى للفنانة ولكن وضع شريط على عينيها ليخفي ملامحها  ليظهر نجاحه فى جراحة التجميل. الغريب في الأمر أن الطبيب حذف الصور مرة أخرى المنشورة.

ملامح ميادة الحناوي بعد عمليات التجميل

ويعتقد البعض أن الطبيب قد وقع فى خطأ نشر الصور دون قصد، خاصة أنه مشهور بإجراء جراحات التجميل للمشاهير ولم يستغل شهرتهن من قبل.

ميادة الحناوي تجري عمليات تجميل تغير ملامحها

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة ميادة الحناوي هي سورية الأصل ولدت فى مدينة حلب، وكانت تغني من صغرها و قام الموسيقار محمد عبد الوهاب بإكتشافها وتم الإتفاق معها على زيارة مصر ليبدأ مشوارها الفني ، وكانت تقدم الحفلات فى كثير من البلاد العربية وتذاع حفلاتها على كافة المحطات العربية.

ميادة الحناوي تجري عمليات تجميل تغير ملامحها

أغاني ميادة الحناوي مع كبار الملحنين

اكتسبت الفنانة شهرتها بعد التعاون مع كبار الشعراء والملحنين فقد تعاملت الفنانة مع الملحن محمد سلطان ومحمد الموجي وحلمي بكر، ولكن كانت شهرتها وانطلاقتها الكبيرة بعد تعاملها مع الأخير، فغنت "أنا بعشقك"، و"أنا أعمل إيه"، "الحب اللى كان" وغيرها من أجمل الأغاني التي حققت لها شهرة فى العالم العربى ، وكانت آخر أغانيها مع الموسيقار بليغ حمدي أغنية "عندي كلام".

ثم تعاونت الفنانة ميادة الحناوي مع جيل جديد من الملحنين وأصدرت أغانى أحدثت انتشارا واسعا لها بين جيل الشباب ، وذلك من خلال ألبوم "غيرت حياتي" مع الموسيقار سامي الحفناوي وأغنية "أنا مخلصالك" مع الموسيقار صلاح الشرنوبي.

وحرصت الفنانة على العمل مع الملحنين الكبار بجانب الملحنين الشباب إلى أن أصدرت ألبوم "توبة" سنة 1999 ثم أختفت ميادة الحناوي لفترة لأسباب خاصة ، وأصدرت الفنانة العديد من الأغانى الوطنية منها أغنية لسوريا وأغنية للبنان .

وتعد الفنانة ميادة الحناوي أول فنانة عربية تسجل أغانيها على اسطوانات ليزر وتسجل أغانيها بنظام التراكات أي أن اللحن يكون على تراك والغناء على تراك آخر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار