أول تعليق من هبة عبوك بعد اتهام أشرف حكيمي باغتصاب فتاة فرنسية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 مارس 2023 | آخر تحديث: الأحد، 26 مارس 2023
مقالات ذات صلة
أول تعليق من هبة عبوك بعد تركها أشرف حكيمي
أشرف حكيمي يدلي بأقواله في قضية اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية
هبة عبوك تهاجم أشرف حكيمي وتذكره ببداياته المتواضعة

خرجت الممثلة الإسبانية هبة عبوك عن صمتها لأول مرة بعد اتهام زوجها أشرف حكيمي باغتصاب فتاة فرنسية، لتعبر عن الوضع النفسي الذي تعيشه هذه الفترة.

وكشفت زوجة لاعب باريس سان جيرمان ومنتخب المغرب، عن أمنيتها لعودة حياتها السابقة والعيش في مدريد والتخلص من حالة الاكتئاب التي تعيشها في باريس.

هبة عبوك تتحدث عن الخوف من المستقبل

وقالت هبة عبوك إنها تحاول أن تتلقى الدرس من الأيام التي تعيشها الفترة الحالية كما عبرت عن شعورها بالاكتئاب في باريس قائلة: "باريس كئيبة وكذلك سكانها، أفتقد لمدريد وأظن أنني سأعود قريبا".

وعن نظرتها للمستقبل قالت هبة عبوك إنها تحاول أن تتجنب التفكير في المستقل لأنه لن يسبب إلا في حالة من القلق، معتبرة أن التفكير في المستقبل يضيع لذة الحاضر فقالت الفنانة الإسبانية:  "إذا أمضينا حياتنا في خوف مما سيأتي فمتى نستمتع بها؟ أنا في الحاضر وغداً لا يهمني كثيرا".

اتهام أشرف حكيمي بالاغتصاب

ورغم حديثها عن شعورها بالاكتئاب والحديث عن المستقبل إلا أن هبة عبوك تجنبت تماما الحديث بشكل صريح عن أزمة اتهام زوجها باغتصاب فتاة فرنسية في منزله. واكتفت بالتأكيد على الحب الذي تحمله لطفليها مؤكدة على أنهما سبب في حدوث تغييرا كبيرا في حياتها حولها لشخص أفضل وأكثر نضوجا.

كانت هبة عبوك تصدرت حديث منصات التواصل الاجتماعي بعد اتهام أشرف حكيمي باغتصاب فتاة فرنسية، خاصة وأنها قامت بحذف صورهما بالتزامن مع أخبار تؤكد رغبتها في الانفصال، وهو ما أرجعه البعض إلى الاتهام الوجه للاعب كرة القدم الشهير، قبل أن تؤكد تقارير إسبانية إن هبة عبوك كانت تفكر في الانفصال قبل اتهام أشرف حكيمي بالاغتصاب.