زوجة أشرف حكيمي تبدأ إجراءات الطلاق بعد اتهامه بالاغتصاب

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 مارس 2023
زوجة أشرف حكيمي تبدأ إجراءات الطلاق بعد اتهامه بالاغتصاب

بدأت الممثلة الإسبانية التونسية هبة عبوك، في إجراءات الطلاق من زوجها المغربي أشرف حكيمي، وذلك بعد توجيه تهمة الاغتصاب له، وبدء التحقيق فيها.

طلاق أشرف حكيمي

أشرف حكيمي لاعب منتخب المغرب الذي كان قد تصدر الترند أثناء مباريات كأس العالم في قطر 2022، عاد وتصدر الترند مؤخرا ولكن بسبب بدء تحقيقات النيابة الفرنسية في بلاغ مقدم ضده من فتاة اتهمته بالاعتداء الجنسي عليها.

يبدو أن الأمور بين حكيمي وهبة عبوك قد تدهورت في الفترة الأخيرة، وبناء على تقارير صحفية إسبانية، فإن الطلاق كان سيقع بينهما على أي حال، ولكن قضية الاغتصاب التي تم تفجيرها مؤخرا، قد عجلت من الأمر أكثر.

شاهدي أيضا| والدة أشرف حكيمي تخطف القلوب بلقطة عفوية في المدرجات

ووفقا لموقع إل سيري ديجيتال الإسباني، فإن العلاقة بين أشرف حكيمي وهبة عبوك، ليست على ما يرام منذ فترة، والدليل عدم تعليق الممثلة الإسبانية على أي شيء يخص زوجها في هذه الناحية.

زوجة أشرف حكيمي تبدأ إجراءات الطلاق بعد اتهامه بالاغتصاب

ولم تحضر هبة عبوك حفل الأفضل، يوم الاثنين الماضي، عندما تم اختياره في تشكيلة العام 2022، إذ إنها كانت تفكر بالانفصال عن اللاعب المغربي بسبب فارق العمر بينهما ووجهات نظرهما المختلفة تجاه الحياة العائلية.

وتقدمت فتاة فرنسية بشكوى ضد أشرف حكيمي، تتهمه فيها بالاعتداء عليها جنسياً، فور زيارتها لمنزله بعد محادثة بينهما على تطبيق إنستغرام.

شاهدي أيضا| زوجة أشرف حكيمي تعاتبه في الملعب والفيديو يتصدر الترند

يذكر أن زوجة أشرف حكيمي كانت قد لفتت الأنظار بعد فوز منتخب المغرب على نظيره البرتغالي في المباراة التي أقيمت على ملعب الثمامة في ربع نهائي كأس العالم 2022 في قطر، وذلك بسبب عتابها له على الملأ بصورة حادة.