فيديو مفبرك يورط هبة عبوك بسبب انتقادها زوجها أشرف حكيمي

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 مارس 2023
فيديو مفبرك يورط هبة عبوك بسبب انتقادها زوجها أشرف حكيمي

تصدر مقطع فيديو الممثلة الإسبانية هبة عبوك زوجة المغربي لاعب فريق باريس سان جيرمان أشرف حكيمي على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث أظهر الفيديو أن زوجة حكيمي تتحدث عن قضية اغتصاب زوجها للفتاة الفرنسية.

حقيقة فيديو هبة عبوك

وظهرت زوجة حكيمي الإسبانية من أصول عربية هبة عبوك، وهي تتحدث بشكل مسيء على زوجها لكن اتضح أن مقطع الفيديو الذي انتشر أول مرة في شهر مارس الجاري مترجماً بشكل خاطئ.

حيث جاءت الترجمة الخاطئة على لسان زوجة حكيمي التي قالت:  "أتمنى ألا تسألوني عنه مرّة أخرى… جسمي يقشعرّ عندما أسمع اسمه… لن نعود لبعضنا فهو خائن ولا مجال للتفكير".

واعتقد المتابعون أن زوجة حكيمي هبة عبوك تهاجمه وأنها ابتعدت عنه بسبب القضية التي تورط فيها لذا علق ناشرو الفيديو على المقطع قائلين:  "زوجة أشرف حكيمي تتخلى عن زوجها في هذه الظروف العصيبة".

يذكر أن عبوك ظهرت مؤخراً في مقابلة تلفزيونية كونها ممثلة إسبانية وخلال اللقاء اكتفت بالحديث عن أطفالها فقط ولم تذكر حكيمي في حديثها حيث قالت: "إنهما مختلفان اختلاف الليل والنهار… جسدياً أيضا، فواحد بملامح تدلّ على أصله والآخر أشقر".

وسافرت عبوك برفقة أطفالها إلى بلدها إسبانيا وأقامت في إحدى ضواحي العاصمة مدريد كي تقضي هناك بعض الوقت، خاصة أنها رفضت العودة إلى منزل زوجها حكيمي في باريس بعد أنباء اغتصابه لفتاة عشرينية فرنسية.

أزمة هبة عبوك النفسية بعد قضية أشرف حكيمي

ونشر موقع لا رازون تصريحات من قبل أحد المقربين لعبوك والتي أفادت أنها تدمرت نفسياً بعد الأخبار التي سمعتها عن زوجها والتي يقال إنها حدثت في وقت غيابها عن منزلها.

وصرح المصدر المقرب منها قائلاً: "اختارت عبوك العودة إلى مدريد حيث تملك منزلاً في إحدى الضواحي القريبة من العاصمة؛ إذ ترغب بالابتعاد عن زوجها اللاعب في الفترة الحالية، وسط أخبار عن بدء إجراءات الانفصال بين الطرفين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار